الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياطلاب امريكا ساعدوني بكره رحلتي

تكفون ياطلاب امريكا ساعدوني بكره رحلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محب الرسول
    محب الرسول

مبتعث فعال Active Member

محب الرسول ألمانيا

محب الرسول , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى صيدله , بجامعة جازان
    • جازان
    • صيدله
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 25th, 2011, 10:52 PM

السلام عليكم

انا ودي اسالكم سوالين فقط
    انا ان شاء الله بكره رحلتي بوسطن -نيويورك -الدوحه -الرياض
    انا عندي 2ايفون وبلاستيشن هل هناك مشكله في المطار بسبب العدد اني معي 2 ايفون
    سؤال الثاني غبي بس مااعرفه

من وين استلم الشنطه حقي هل من نيويورك ولا الدوحه ولا الرياض
  2. بنسبــه لسؤلك الأول اعتـقد مافيه مشكله كلها ثنين ايفون وبلاستيشن عآآدي بس تأكد انك حاطها بشنطـه حقت الملابس الكبيـره !!
    بنسبـه لسؤالك ثـاني انـا رحت من مطار مدينتي الى مطار شيكاغو الى ميونيخ الى الرياض ولا عطوني شنطتي الى في الرياض بس كنت اول ماوصل اتأكد وسألهم هل اخذ شنطتي ولا هي تلقائياً تتحمل وكانوا يقولون لي ريح ورتاح كل شيء اوكي انت اول ماتوصل نيويورك اسألهم هل شناطي تتحمل على الرحله الي متجه الى الدوحه وعطهم اوراقك وهم يفيدونك

*** دعوآتك لي بأن تطلع فيزتي في أقرب وقت
    7 "
  3. لا عادي انا شلت معاي جوال وايبود وبلاي ستيشن ولاب توب والعاب لأخواني وكورة لول .. شوف فيه حركة اذكر واحد من الأعضاء ذكرها ودي اعرفها انت اسال عنها وسوها والله افضلك الولد يرسل اغراضه ( كل شي ) ملابسه - الكترونيات كلش .. عن طريق فيديكس او اي شركة شحن للسعودية .. ويصير يروح الطيارة بدون شنط مريح .. فكرة حلوة بس شوف حق الوزن يطلع كم :$
    7 "
  4. قولوا ماشالله
    آنا جيت بـ 2 أي باد و 5 آي فون وواحد ماك بوك
    ولااقالو شي!!
    حبيبين اهل سياتل قمة الذووق والله
    هذا الكلام ر مضان العام

وبالنسبة لسؤالك لاثاني المفروض تستلمها بالرياض بس انت بعد اسألهم عشان تتطمن

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.