الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل الدخول على العطيه ===> يجيب نتيجه

مساعدة هل الدخول على العطيه ===> يجيب نتيجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور عيونه
    نور عيونه

مبتعث جديد New Member

نور عيونه الولايات المتحدة الأمريكية

نور عيونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharma d , بجامعة كالفورنيا انشاء الله
    • كالفورنيا انشاء الله
    • pharma d
    • أنثى
    • كالفورنيا, ...
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 26th, 2011, 06:30 PM

ياااشباب ...

انا لي سنتين متخرجه ... ونسبتي الثانويه امتياز .. ولاكن القدرات والتحصيل اللي كان ناازل

وهالسنه ماشاء الله رافعينهم بشكل مبااالغ ...==> هل الدوله افلست من كثر اللي ابتعثوا عشان كذا رفعت ,, ولا مدري وش الحكايه

المهم ... فيه اشخااص كثير يقولوا رااحوا عند د. عطيه ومشااهم وسااعدهم .. واشخاص كثير يمدحون تعامله واسلوبه

هل اقدر ادخل عليه ويسااعدني اخد قبوول في المرحله الساابعه .. ولا لا

ياليت تفيدووني ...

/////////////////////////////////

الشي الثااني .. لو فكرت ارووح في البدايه على حساابي .. واخترت امريكا ,,

هل ولاية كالفورنيا مناااسبه ... ولا غاليه .. وارووح ادرس في معهد بمنطقه شووي اقل تكلفه واجيب لي قبول من جامعة كالفورنيا

علما اني نااويه ادرس بكالوريوس صيدله سريريه ..

هل يضموني بسرررعه ...

؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى اللي عنده رد لايبخل ..
  2. العطيه اعفى من منصبه من شهرين والان موجود الدكتور السيف ولاكن نصيحة اختي ضعي هدف امامك وسوف تصلين اليه بعد مشيئة الله وانصحك بمدينة رخيصه رخيصه رخيصه في كنتاكي murrey وانشاءلله يضمونك باسرع وقت وحسب علمي فان تخصصك يعجل لك بانضمامك
    7 "
  3. العطيّة وغيره هي تبي تقابل الوزير أو النائب وبس .. وضعك ي أختي نفس وضع أخواتي والرياض مشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فا ب ودي اعرف هل نقابل الوزير قبل التقديم أفضل ولا بعد التقديم .. ماودي اضرب مشوار ع قلة فايدة .. ياليت اجابة ي شباب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    العطيّة وغيره هي تبي تقابل الوزير أو النائب وبس .. وضعك ي أختي نفس وضع أخواتي والرياض مشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فا ب ودي اعرف هل نقابل الوزير قبل التقديم أفضل ولا بعد التقديم .. ماودي اضرب مشوار ع قلة فايدة .. ياليت اجابة ي شباب
    افضل شي اذا تبي تقابل الوزير او النائب لاتجيه الا كل اوراقك جاهزه يعني معك قبول المعهد والجامعه والفيزه
    فاذا صارت كامله احتمال يضمك من هنا واحتمال يعطيك اعتماد من الدرجه الثانيه واحيان نص تعميد يعني تدرس اول ثلاث شهور بعدين يضمك
    وعلى العموم لاتدخل على احد الا معك اوراقك كامله والكامل وجهه
    والله يوفق الجميع وانشاء الله ننظم باقرب وقت اللهم امين
    ودي واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.