الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير مساعدة اخ لااخوه

الله يجزاكم خير مساعدة اخ لااخوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mooad
    mooad

مبتعث جديد New Member

mooad الولايات المتحدة الأمريكية

mooad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 27th, 2011, 03:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي ياشباب انا قبلت ابتعاث تبع التامينات الاجتماعية وتخصص ادراة اعمال

والى الان متردد وتسليم الشهادة بكره اقصى حد

انا اللي ابي اسال عنه
    اذا ابتعثت اول مااوصل المطار انا ماعندي لغة الا بسيطة جدا مااعرف كيف ادبر اموري

ثاني شي ابي اسال عنه اختبار التوفل اللي بعد المعهد هل هو صعب واذا ماجبت درجة كويسة يرجعوني

وهل اوضاع السكن ميسره والمكافاة تكفي لجميع المصاريف
  2. اللي اعرفه انك اول ماتوصل المطار تلاقي ناس من الملحقية يستقبلونك وكثير غيرك راحوا وهم لغتهم ضعيفه وقدروا يمشوا اوراقهم

بالنسبة للتوفل هو صعب شوي لاكن مو مستحيل والكل يختير مره وثنتين وثلاثه الين يجبون الدرجه ويجبون قبول من جامعات التوفل ليس عائق وفي معاهد تعطيك دورات تأهيل للتوفل وإذا كنت خايف من التوفل في جامعات تقبلك تدرس في المعهد الخاص فيهم وبعد ماتخلص مستويات معينة تدخل الجامعة بدون توفل
    بالنسبة للمكافئة دور المدن الي تكون رخيصة ومعقوله راح تكفيك بإذن الله المكافئة
    أخيرا كل هذا الكلام اقوله لك من قراءتي لمواضيع الأخون وليس عن تجربة وأكيد يجي احد من اصحاب الخبرة يفيدك أكثر مني

بالتوفيق للجميع ومن نجاح إلى نجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.