الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار @مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه لاحول ولاقوة الا بالله ياااه أمر محزن@

حوار @مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه لاحول ولاقوة الا بالله ياااه أمر محزن@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هداها الله وفيه البعض من هذه العينه ولكن صحيح هناك عدم التزام بالدين لكن يعتبرونها حريــّه ،، إذا كان أخوها راضي ولم يقل شيء ،، لا أظن أن كلامنا أو حديثنا سيقدم أو يؤخر ،، يوجد بعض العينــّات التي تعاني كبت وتعاني عـُقد نفسيه بالسعوديه وإذا خرجت أصبحت بلا هويه او طعم أو لون ،، وللأسف أننا أخذنا تعاليم الدين كعاده وليس كدين !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه عاقله
    مرحبا مبتعثينا الحلوين الشطورين ورمضان كريم
    انا مصدومه..أحد يفسر لي.....مع العلم أن البنت الي راح أتكلم عنها غير مبتعثه
    انا اقضي اجازتي في لوس انجلس وعزمتني صديقتي على عشاء في مطعم وقالت بتجي معي صديقتي(سعوديه وعشان ابعد الالتباس من أهل السعوديه الاصليين)
    في العشاء كان لبسها متبرج طبعا بدون حجاب يعني بلوزه ماسكه
    المهم انا قلت في نفسي ما أحكم عليها من مظهرها الله اعلم
    في اليوم الثاني خرجنا بمكان عام ومعنا العديد من البنات تخيلوا جت ومعها أخوها وصديق أخوها وربببببي
    ولابسه تنوره قصيره للركب وتسولف وتضحك مع صديق أخوها عادي
    انا واقفه مصدومه وعصبت غصب وربي وطول سوالفها كل شي عندها ايزي..,طول رحلتي اخوها يشوفها تسرح وتمرح وعادي عنده!
    انا رجاااااااااااء مابي اتكلم عن المبتعثات لكن استغربت من رجالنا الي النخوه راحت منهم للأسف
    لدرجة اني قلت لصديقتي بكلمها واذكرها..قالت لي لا لا انتبهي ترى هم كذا وعايلتهم كذا والوضع عندهم عادي
    صدمت صراحه أول مرا اشوف سعوديين كذا...استغفرالله العظيم لهذه الدرجه وصل فينا التشبه بالغرب.؟؟؟؟؟؟؟

حرام والله حرام

ليش غريبة؟

الناس وهم في السعودية يحسبون إنهم في الجنة .. ما فية شئ غريب !!! إنتي ما قد شفتي البنات في الرياض أو جدة؟ نفس الوضع ... بس ياليت NONNA تدخل على هالموضوع ...!!!!؟ لأن الشباب السعودي عندها دشير !!؟

تحياتي
    7 "
  3. بصراحه موضوعك مااستفدت منه شيء وبعدين اذا هي غير محتشمه وتسولف وتضحك ادعي لها بالهدايه مو مسويه زحمه ومصدومه وكلام فاضي
    ع فكره السعوديين مو ملائكه في النهايه احنا بشر وكل واحد يخطي بس بطريقه تختلف
    قسم بالله سماااجه تصدقين انا مصدومه اني كيف قريت موضوعك وعلقت
    7 "
  4. اول شي اختي ( مصدومه ) انتي حطيتي الموضوع لا انتي استفدتي ولا احنآ ولا البنت اللي ذكرتي

آختي مصدومه كان حليتي هالصدمه بوقته وكلمتي البنت ونصحتيها , النصيحه ما يحتاج استئذان من خويتك

الموضوع هنآ مآله آي آهميه او حل , وما دخلتي تسالين كيف انصحها , داخله تعرضين السالفه فقط

احذفي الموضوع لاهنتي وشوفي لك حل لنصيحتك لها لتكسبي الاجر بدل من الذنب , شآكر لك
    7 "
  5. عزيزتي تتكلمين عن أمريكــا ؟؟؟

انتي شكلك مازرتي الرياض او جــده في احد المولات وتشوفين العجب في السعوديــه وليس امريــكا ؟؟

الناس اشكال والــوان واللي خربان وحالته صعبه هنا او هنــاك مافيه فرق وصدقيني هي مو عشانها بأمريكا تسوي كذا هي اصلاً كذا ..

والله يعافيــهم ولا يبــلانا

..

..
    7 "
  6. انا لي كم يوم من جيت والحمد لله على سلامتي
    طبعاطول الوقت وانا وجهي متلون والسبب السعوديات النازعات الحجاب وقلت لنفسي انتي في بلدالحريات فقط اربطي نفسك بذكر الله وشفت ان الحديث والتذمر عن مسالة نزع الحجاب ماراح يساعدني عشان كذا حاولت فقط ان احمي نفسي باستشعار وجود الله فلا اتحول من شخص غيور على دينه الى شخص انتقادي وطبعا انا هنا اقصد نفسي فقط لاني اخاف بالنهايه انسى نفسي لانشغالي بانتقاد الناس
    طبعا الي شفتهم متواضعين وامهات حنونات بس هذا مايمنعني اني اشعر بالاسى حيالهم وحيال الاطفال
    انا متاكده ان النزعه الطيبه بقلوبهم راح تصحي فيهم النايم
    اخر شي انا اقول الله يهديكم يابنات ويستر عليكم ان شاء الله وتتسنعون وتغطون شوشتكم الي ياليت مستشورينها
    7 "
  7. انا اراها حريه شخصيه تحكم الفرد ان ارادة الستر وتستر نفسها جزاها الله خير وان ما ارادت هي حره في نفسها

قال تعالى ( ومن عمل عملاً صالحً فلنفسه ومن اساء فعليها )

لا اعلم لماذا البعض يحاول ان ييظهر دور الوصايه على غيره دون اي حق منه ..!!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.