الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار @مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه لاحول ولاقوة الا بالله ياااه أمر محزن@

حوار @مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه لاحول ولاقوة الا بالله ياااه أمر محزن@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي...مجنونة و عقالة <-----ماعمري توقعت اقول شي كذا هههههههههههه
    في ناس ماعندهم حيا
    انتي قلتيها الوضع عندهم ايزي
    يعني اذا انا بتزوج يعني بتزوج مثل ذيك الي قاعد تتمشالي نص مفصخة ؟
    لا لا لا ! والف لا ! بتزوج بنت شريفة بنت حلال تقطع القلب الي يتهاوشون عليها الرجال و بعد كل الطق ما يتحسفون !
    ايه ! ادري اني قاعد اتفلسف ! بس هذا الي انا اشوفه !
    يالبا بنت الحلال و خلي بنات الخلاعة ذولي مع نفسهم
    7 "
  2. لا حول..يسمعونبه حقيقة انا شخصيا اشمئز من كذه ناس يعني معقوله يطلع مع سعوديين هو واخته لابسه مشخلع؟! والعياذ بالله

صح انه الناس الي يعنني متفتحين ودك احيانن يجذبونك لكن الشيطان يزين لك انتبهوا من هذولي الاواادم الي صراحتن ماودك انهم يرجعون للسعودية ويتخلطون معنا نحن المجمتعات المحافظهع
    اصفير العرقوووب والعياذ بالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    انا اراها حريه شخصيه تحكم الفرد ان ارادة الستر وتستر نفسها جزاها الله خير وان ما ارادت هي حره في نفسها

قال تعالى ( ومن عمل عملاً صالحً فلنفسه ومن اساء فعليها )

لا اعلم لماذا البعض يحاول ان ييظهر دور الوصايه على غيره دون اي حق منه ..!!

ما سألت نفسك سؤال

ليه مسلمات أمريكا متحجبات

وبعض من مسلمات السعودية نازعات الحجااااب

الحرية الشخصية ألا تتعدى على االغير ولكن هذه المحسوبة على الإسلام تعدت على رب العالمين

قال تعالى (( وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا))
    7 "
  4. السلام عليكم ....احي فيك غيرتك اختي الفاضله بس والله لو طبقتي قول رسولنا الكريم ...من رأى منكم منكرا فاليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)...يعني كان ممكن لما كنتي معها تنصحينها نصيحه جميله ..كذا انكرتي عليها بشكل لائق....واذا ما قدرتي على النصح يكفي استنكارك في قلبك ..الله يهدي ضال المسلمين ...

لاني لا ارى فايده من هذه المواضيع و الله ما خلصنا من مواضيع عن الشباب الا ونبداء في مواضيع البنات ....والله شي ما فيه اي فايده ترى اغلب الاعضاء الي هنا موجودين في امريكا يعني شايفين نفس المجتمع الي انتي فيه ..

يعني نقل الخبر هنا لا يقدم ولا يؤخر....

بصراحه احس انه صار منتدى منتقد مو مبتعث....

نصيحه ..ادعو لهم والله افضل واعظم من سبهم او الدعاء عليهم....

احترامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه عاقله
    مصدومه وربي من هذه الاشكال..ليه ياجماعه ليه؟؟ حنا سعوووووووووووووووووووووووودين ليش؟حراااااااااااااااااااام
    ما ألومك لما تنصدمي لأنك تربيتي في بيئة نظيفة.. ولله الحمد ..

لكن سالفة " حنا سعووودين " ما أتفق معك فيها.. لأن الأصل هو " حنا مسلمين " لأن فعل مثل هذه المخالفات هو مخالفة للدين قبل ما يكون مخالفة للعادات والأعراف..

وقداسة الدين أهم بكثيير من الأعراف والعادات..

ما نقول غير " الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلاً " والله نعمة إن الواحد يقدر يفرق بين الصح والخطأ..

ادعي لنفسك ولأخواتك دايماً بالثبات .. لأن قلوب العباد بين اصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء..

والواحد ما يضمن كيف يصير تفكيره واهتماماته بعد فترة.. لأن الفتن ما تدق الباب!
    7 "
  6. الحمد الله ان فيه مبتعثات مثلك والله يكثر من امثالك
    وانا الصراحة شفت مبتعثات كثير الحمد الله اغلبهم متحجبات
    والقليل منهم الوضع ايزي وايزي بقوة بعد
    والحمد الله ان هالاشكال قليلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    ما سألت نفسك سؤال

ليه مسلمات أمريكا متحجبات

وبعض من مسلمات السعودية نازعات الحجااااب

الحرية الشخصية ألا تتعدى على االغير ولكن هذه المحسوبة على الإسلام تعدت على رب العالمين

قال تعالى (( وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا))

ما سألت بيوم نفسك هـ السؤال يا حبيبي ما خطر مره عليك ليه انا اشتاق لك يا ابن الحلال ليه احبك واعشقك واموت فيه الخ الخ

ذكرني مطلع الرد بها

نرجع للرد

هل وصل الفعل الى التعدي على رب العالمين ...اهكذا اوصلتها

قلت لك مسألة الحجاب هـ مسألة اعراف مجتمع والدليل انك تكلمت عن الحجاب وما تطرقت للعبايه كامله ..لأن في امريكا يكتفون بـ الحجاب

لماذا يكتفون بالحجاب ؟ لأنها اعراف مجتمع

ورجاءً اذا ذكرت الايه طبقها وألزمها على جميع النساء

(وقرن في بيوتكن) هيا قل لصاحبة الموضوع ان تقر في بيتها ولا تتبرج تبرج الجاهليه الاولى هيا واخبر جميع النساء السعوديات والاسلاميات ان ما فعلوه يعد تعدي على رب العالمين ..

عجبي وعجبي اردفها بـ عبطي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.