الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خريجين بكالوريوس أمريكا 95% فشلوا 5% نجحوا على الهاوية !!!!!

حوار خريجين بكالوريوس أمريكا 95% فشلوا 5% نجحوا على الهاوية !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سلملي خويك الدكتور كثير السلااام ,, لما الراسبين 95% وينه عن طلاب ما أبي أتكلم عن أمريكا كلها ,, أبي اتكلم عن طلاب بنسلفينيا فقط
    وينه عن طلابها اللي تخرجوا في شهر 6 ميلادي ؟؟!

قال عايش في أمريكا قال ,, هههههههههههههههههههههههههاي
    يا إلهي سوف أفشل في دراستي ههههههههههههه

بالتوفيق يا حبيبي ,, ولا تناظر للهرج اللي مثل كذا
    7 "
  2. من متى والدراسة فشل؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل..
    احنا جيل قوي ونبي العلم ونبي التطور.. وبالاخر يجي واحد ما اعرف من وين ويقول 95% فشلوا..!! يعني الالاف اللي موجودين في امريكا الحين لغرض الدراسة غالبيتهم فاشليييين؟؟ يا اخي حدث العاقل بما يعقل.

اخوي ما عليك من كلام المحبطين والتفاهات هذي ما عادت تمشي علينا.. من اللي يقول 80% يشربون وما ادري ايش إلى اللي يقول 95% فاشلين.
    اتكل على ربك واستخر الله يسهل لك ويسر لك طريقك والمسلمين اجمعين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshaa
    من متى والدراسة فشل؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل..
    احنا جيل قوي ونبي العلم ونبي التطور.. وبالاخر يجي واحد ما اعرف من وين ويقول 95% فشلوا..!! يعني الالاف اللي موجودين في امريكا الحين لغرض الدراسة غالبيتهم فاشليييين؟؟ يا اخي حدث العاقل بما يعقل.

اخوي ما عليك من كلام المحبطين والتفاهات هذي ما عادت تمشي علينا.. من اللي يقول 80% يشربون وما ادري ايش إلى اللي يقول 95% فاشلين.
    اتكل على ربك واستخر الله يسهل لك ويسر لك طريقك والمسلمين اجمعين.
    ههههههههههههههههههههههههههه
    منجد صار حتى التحطيم بالنسبة
    ماخلصنا من القياس و الثانوي
    7 "
  4. مش هو من خريجين امريكا؟؟ هو حاسب نفسه من اي فئة؟ اللي فشلوا ولا اللي نجحوا؟
    لو هو من اللي نجحوا..فالمفروض انه يشجعك على الموضوع لانه شي كويس بالنسبة له..

اللي بقوله..انا درست في الرياض (جامعة الملك سعود) 4 سنين..وفي امريكا سنه بس..استفدت في هذي السنه اكثر بمليون مره من اللي استفدته من الرياض ... بالاحرى ماستفدت اي شي من البكالوريوس ..

اذا انت حاب تطور نفسك..توكل على الله..وربي يسهل لك
    7 "
  5. ياجماعة أنا مايهمني رسوب طالب، بقدر مايهمني ان كثيرا من الطلاب يدرسون في جامعات غير معتمدة، ومن يدرس منهم في جامعة معتمدة تجد أن هذه الجامعات من أقل الجامعات الأمريكية تصنيفا،، فعلى سبيل المثال كم نسبة من تخرج من السعوديين من جامعة هارفرد ؟؟؟؟؟؟
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart_student
    ياجماعة أنا مايهمني رسوب طالب، بقدر مايهمني ان كثيرا من الطلاب يدرسون في جامعات غير معتمدة، ومن يدرس منهم في جامعة معتمدة تجد أن هذه الجامعات من أقل الجامعات الأمريكية تصنيفا،، فعلى سبيل المثال كم نسبة من تخرج من السعوديين من جامعة هارفرد ؟؟؟؟؟؟
    تحياتي
    أضم صوتي للاخ smart_student
    وحبيت اضيف رأيي واتمنى انكم تقبلونه
    سمعنا عن الابتعاث حلو ... جامعات ولو تصنيفه متوسط يظل افضل من بعض الجامعات السعودية

ونيجي للمعدل كم طالب حصل على معدل 3 من 4 في الGPA في حد؟ طيب ممكن في ليش لا
    بس كم واحد جاب 3.6 من 4 اللي هو معدل 90%
    على فكرة 3 من 4 يعادل 75%

النجاح سهل جدا لكن لما نجي للوظائف هل تتوقعون بيقبلون الطالب اللي درس في امريكا ومعدل 2.5 او اقل
    والا الطالب اللي درس في السعودية ونسبته 3.6 او اكثر؟

هذا رأيي طبعا وانا ما افرضه على حد
    اللي يقبله يقبله واللي مب راضي يقبله اقوول له اسمح لي اخووي/اختي

وكل التوفيق للجميع
    ان شاء الله
    7 "
  7. ترى من جد زهقنا من ذا المواضيع الي مدري وش تبي

انت متاكد ان الي قابلته عميد ...؟

اذا هاذا عميد سلمني على جامعته

وعلى فكرة اكثر عمداء الجامعات يا شايف نفسه ..! يا مايدري وين ربي قاطه لدرجة انك تشك في شهادته ..؟ الا من رحم ربي ..!!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.