الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف الحساب ساعدوني الله يرضى عليكم

كشف الحساب ساعدوني الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Computer-engineer
    Computer-engineer

مبتعث مستجد Freshman Member

Computer-engineer الولايات المتحدة الأمريكية

Computer-engineer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة , بجامعة سوف يحدد بئذن الله
    • سوف يحدد بئذن الله
    • مهندس بئذن الله تعالى جل في عولاة
    • ذكر
    • الرياض, سوف يحدد بئذن الله
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 27th, 2011, 11:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    أخوآني بنسبة لكشف الحساب والله هو عقدتي ما أقدر أنوم أفكر فية ..
    السفارة تطلب كشف آخر ثلاث شهور والوالد راتبة متوسط حول العشرين بس الراتب ما يبقا يف الحساب يروح ف يالمصروفات و غيرها
    ويف ناس تقول لازم في حسابك أكثر من ثلاثين ألف دولار خلال ثلاث شهور كاملة ولا مايطلعون لك فيزة خلال خمس سنوات
    وفي ناس تقول لا موب لازم في مية ألف يبون يشوفون نزول الراتب و أن الحساب يتحرك موب مجمد و لا فية شي
    مع أني دبرت شهادة بنكية فيها ٢٠٠ ألف ريا ل دبرتها من أحد .
    وش رائيكم يا جماعة الخير

2. أخوي ما عليك من كلامهم أنا زوجي طلع شهادة بنكية بقيمة 200 ألف نفس وضعك
    وطلع كشف حساب لأخر 3 شهور وعلى فكرة يوم مقابلتنا ما طلبوا كشف الحساب ما غير الشهادة البنكية فقط وطلعت فيزتي وباقي بس فيزة زوجي
    ولكن أعطيك حل وهو اللي طبقه زوجي طلع كشف حساب لآخر 3 شهور وخلي آخر تاريخ للكشف على المبلغ اللي طلعت فيه الشهادة البنكية بحيث يقفل الكشف على المبلغ الـ 200 ألف بحيث يكون مطابق لتاريخ كشف الحساب وكذا أضمن لك ومثل ما قلت لك مو أكيد يطلبون كشف الحساب لا وأزيدك من الشعر بيت أنا زوج أختي طلع كشف حساب فيه 60 ألف بس ومشت أموره بكل يسر وسهولة
    الزبدة أنو مو كل ما يقال لك راح يطبق عليك لأنو أول خوفونا بعض الأعضاء وطلعت الأمور جدا عادية
    وبالتوفيق لك أخوي
    ودعواتك تطلع فيزة زوجي بدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.