الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معهد لغة نسائي في امريكا؟ اللي يدلني علية بادعي له!!

هل يوجد معهد لغة نسائي في امريكا؟ اللي يدلني علية بادعي له!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معهد نسائي ما اتوقع تلقي ,, ممكن تلقين بس بعد بحث مجهد
    أما الجامعات فهل ممكن تطرحيها لنا ؟؟!

عمل القروب الخاص بالبنات ,, هو الشيء المتعارف عليه عند جميع الطالبات السعوديات اللي لهم رغبه مثل رغبتك

بالتوفيق ...,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    معهد نسائي ما اتوقع تلقي ,, ممكن تلقين بس بعد بحث مجهد
    أما الجامعات فهل ممكن تطرحيها لنا ؟؟!

عمل القروب الخاص بالبنات ,, هو الشيء المتعارف عليه عند جميع الطالبات السعوديات اللي لهم رغبه مثل رغبتك

بالتوفيق ...,
    تفضل يا أخي الكريم

http://www.google.com/url?sa=t&sourc...m0AtLZKl9-1irA
    7 "
  3. اشكر الجميع على التفاعل. واسأل الله ان يوفقكم جميعا في الدنيا والآخرة. بالنسبة للجامعات النسائية فهي مذكورة في رابط المقدم من الاخت "قلم طموح" بالتفصيل فلها مني جزيل الشكر والله يسهل دربها ويجزاها خير. وهو بالفعل ماهو متوفر لدي . بالنسبة لا تفاق مجموعة من البنات فهو حل جيد ولكن ليس افضلها.

اخي محمد السليمان صحيح ما ذكرت فانا اقوم بمساعدة المدام في جمع المعلومات.

بالنسبة لمعاهد اللغة النسائية فهناك معهد لغة في ملبرون استراليا وهو مخصص فقط للنساء. وأظن ان هناك معاهد مشابهة في امريكا الا انها تحتاج الى مزيد من الجهد للوصول لها. اسأل الله ان يسهل أمورنا جميعا.

*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    جزاك الله كل خير أختي قلم طموح ,, أنا مو متزوج لكن عما قريب وحلو إني لقيت في بنسلفينيا جامعه نسائيه

شكرا شكرا شكرا أختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    أقول ... جامعة الأميره نوره استر لكن من الفصول المختلطه
    الله يهديك بس ....,
    7 "
  5. اخواني اول الغيث قطرة. وربك يسهل دربنا انشاء الله.

توني اللحين لاقي معهد يقدم دورات للنساء فقط بس ما بعد شيكته بالكامل قلت احط المعلومات يمكني احد وده يساعد

اسم المعهد:

Bilingual Education Institute (BEI

عنوانه:

6060 Richmond Ave. STE 180
    Houston, Texas 77057

Program:__________ English Classes for Women Only

This course is designed to assist women in increasing their knowledge of the American English language and culture in a female-only environment. Course subjects will include a focus on conversation in practice. Lessons and activities will cover vocabulary, listening comprehension, grammar, reading, writing and cultural awareness. Students in more advanced levels may also receive instruction in topics such as accent reduction and idioms. Women will become more comfortable in day-to-day settings in which English is the primary language, assisting in creating an overall safer environment for the students.

وهذا الرابط

English for Women Only | BEI - Bilingual Education Institute | Students, Their, Interactive, Learning, New - BEI - Bilingual Education Institute

اتمنى يكون جيد. خلونا نجتهد ونتذكر ان نبذل كل ما في وسعنا.

ولايزال البحث مستمر

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    تفكيرك جيد انك تكوني في كلاس كلهم نساء - وان شاءالله يضبط معاكي الحل اللي قدموه الاخوان
    لأن فعلاَ الوضع صعب على البنت لمن تكون في كلاس مختلط - ما راح تقدر تشارك ولا تسأل عن الشئ اللي مو فاهمته .

موفقه بإذن الله
    بالعكس اخوي هي فتره اسبوع بعدين تتعود ..
    وتقدر تشارك واحسن من الاولاد بعد وانا صراحه المعهد سألوني بس انا رفضت لأن وراي جامعه ولازم اتعود
    على الاختلاط من الحين...
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.