الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني تكفووون ...

ساعدووووني تكفووون ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار9
    محتار9

مبتعث مستجد Freshman Member

محتار9 الولايات المتحدة الأمريكية

محتار9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة marquette university
    • marquette university
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • milwaukee, wisconsin
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 28th, 2011, 06:21 AM

السلام عليكم

اخباركم

انا بعد فتره اكثر من 3 شهور قررت خلاص ادرس بامريكا بعد معاناه وتفكير عميق ومشاورات .....

ابيكم تساعدووووني وش افضل مكتب اقدر اني اروح له ويخدمني من ناحيه معادله الشهاده لانه معي دبلوم تقنيه ومعدلي 4 من 5
    ومحتار في المكاتب لان اكثرهم نصابين ياليت تساعدوووني

والي عنده معلومات عن مدينه محدده ولاجامعه تعادل الساعات ياليت تفيدوني لاني ما اعرف شي بصراحه .....

تحياتي
  2. أخوي نصيحة لوجه الله ....

أبتعد عن المكاتب ونصبها

أدخل على ................. ملتقى خدمات الطلاب.... هنا في المنتدى

قسم التسجيل والقبولات ......

شف المواضيع المثبتة فيه موضوع يشرح لك كيف تراسل الجامعة اللي تبيها وأنا والله كذا سويت

وجبت قبولاتي ووفرت فلوسي والحمدلله أنا في بلد الدراسة

للمعلومية ما أعرف شيء في الأنجليزي لكن بمساعدة أحد الشباب جزاه الله خير

طبعاً قبل كذا أدخل على موقع وزارة التعليم العالي >>> الجامعات الموصى بها

وأبحث عن جامعتك اللي فيها التخصص وقارن بين الجامعات بنفسك وأطرح لك كم موضوع أستفسار

حتى تعزم على أحدها............ أحسن من أن المكتب يوهقك وياكل دراهمك ويختار لك شيء لا ترغبه

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaaD.سعد
    أخوي نصيحة لوجه الله ....

أبتعد عن المكاتب ونصبها

أدخل على ................. ملتقى خدمات الطلاب.... هنا في المنتدى

قسم التسجيل والقبولات ......

شف المواضيع المثبتة فيه موضوع يشرح لك كيف تراسل الجامعة اللي تبيها وأنا والله كذا سويت

وجبت قبولاتي ووفرت فلوسي والحمدلله أنا في بلد الدراسة

للمعلومية ما أعرف شيء في الأنجليزي لكن بمساعدة أحد الشباب جزاه الله خير

طبعاً قبل كذا أدخل على موقع وزارة التعليم العالي >>> الجامعات الموصى بها

وأبحث عن جامعتك اللي فيها التخصص وقارن بين الجامعات بنفسك وأطرح لك كم موضوع أستفسار

حتى تعزم على أحدها............ أحسن من أن المكتب يوهقك وياكل دراهمك ويختار لك شيء لا ترغبه

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق

يعطيك العافيه وعقبال ماتجيب الشهاده يارب
    7 "
  4. هلا والله اخوي انا نفس وضعك تمام انا تخرجت من كلية الاتصالات وكملت على الدبلوم وعندي خلفيه واسعه على المعادله وعند بعد خلفية عن معادلة WES)WORLD EDUCATION SERVICES ) ارسلي ايميلك على الخاص واضيفك عندي واعطيك كل الاجراء وشرح كامل عن المعادله والطلبات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    هلا والله اخوي انا نفس وضعك تمام انا تخرجت من كلية الاتصالات وكملت على الدبلوم وعندي خلفيه واسعه على المعادله وعند بعد خلفية عن معادلة WES)WORLD EDUCATION SERVICES ) ارسلي ايميلك على الخاص واضيفك عندي واعطيك كل الاجراء وشرح كامل عن المعادله والطلبات

الله يفتحها بوجهك يارب وين ماوجهت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    هلا والله اخوي انا نفس وضعك تمام انا تخرجت من كلية الاتصالات وكملت على الدبلوم وعندي خلفيه واسعه على المعادله وعند بعد خلفية عن معادلة WES)WORLD EDUCATION SERVICES ) ارسلي ايميلك على الخاص واضيفك عندي واعطيك كل الاجراء وشرح كامل عن المعادله والطلبات
    الله يبيض وجهك عز الله ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.