الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى مبتعثي أمريكا ... بكرة نصوم ولا نفطر ؟؟

إلى مبتعثي أمريكا ... بكرة نصوم ولا نفطر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشيز كيك
    تشيز كيك

مبتعث فعال Active Member

تشيز كيك غير معرف

تشيز كيك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Master , بجامعة الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • Master
    • أنثى
    • USA, USA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

October 11th, 2007, 10:01 PM

كل عام و الجميع بخير ...
    طبعا غدا الجمعة هو اول ايام عيد الفطر في السعودية ...
    طيب في امريكا ؟؟ هل توجد منظمة رسمية راح تتحرى رؤية الهلال ام لا ؟؟
    لا احد يقولي حسابات فلكية و شهور قمرية ...
    لأنه الهلال واحد ... ومن السنة نصوم و نفطر على رؤية الهلال ...
    بليز الي عنده خبر اكيد عن تحري رؤية الهلال في امريكا مساء اليوم يبلغنا و جزاه الله خير ...
  2. لازم تشيكوا مع المسجد إللي أنتوا فيه لانه دايم يصير ربكة هنا في ناس تمشي مع منظمة أسمة على ما أعتقد منظمة مسلمين أمريكا الشمالية و فيه وحده ثانية معه وكل وحده تقول أنا الصح وفيه مساجد تتشوف الهلال بنفسها وفيه مساجد تصوم وتفطر مع السعودية,,,

هذا إللي أقدر أفيدكم فيه,,,, وكل عام وأنتم بخير,,,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل قليل اتصلت على السفارة السعودية وكلمت أحد موظفيها ، وسألته هل نكمل الصيام غداً أو نفطر فقال بالحرف الواحد " نحن سعوديين وبنفطر مع السعودية وغداً إفطار "

وأنا عن نفسي بما أن الهلال طلع في ديرتي وشافوا الهلال ، وهنا في أمريكا تضارب في الأراء ومدري عن مذاهب ألي بيشوفون الهلال .

أنا عن نفسي بفطر مع ديرتي وبعيد بكرا وكل عام والجميع بخير.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا أسكن في Boston ولاية MA وأتصلت على المسجد لكن قالو إنه بكرة تكملة رمضان

وكمان شيكت على موقع islamic society of north america وكمان يقولو إنه السبت هو أول أيام العيد

أرجوك شيك على الرابط بالأسفل
    http://www.isna.com/events/Special-P...r-13-2007.aspx

زبدة الكلام كله إنه بكرة راح يكون تكملة رمضان والله أعلم
    7 "
  5. حبيبتي مسافرهـ ... كل سنة وانتي طيبة يارب ... مو مشكلة الموضوع في متقى طلاب امريكا لأنه اصلا خاص بالطلاب في امريكا ...
    الاخوان aaser , Dosari, Programmer شكرا لكم على ردودكم ... وانا مع رؤية الهلال ... وبما انهم في السعودية رؤا الهلال بالأرجح انه بكرة العيد ... صح احنا في امريكا لكن الهلال واحد .. والله اعلم ..

mo7aa , Traveler , u&me4ever , ابو عبد الملك ... انا زيكم محتارة .. لكن الي عرفته من المبتعثين في امريكا انه منظمة isna كانت تتبع رؤية الهلال لإثبات دخول العيد من عدمه ... و من 3 سنوات اصبحت تتبع الحسابات الفلكية ...
    وانا اتبع سنة الرسول صلى الله عليه و سلم في حديث فيما معناه" صوموا لرؤيته و أفطروا لرؤيته " ...
    الله يريح بالنا يارب و ينوّر بصيرتنا ...

وكل عام وانتم بخير :89: ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.