الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراستي تبدأ Spring 2012 وش أسوي بالـ I-20

استفسار دراستي تبدأ Spring 2012 وش أسوي بالـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية people
    people

مبتعث مستجد Freshman Member

people الولايات المتحدة الأمريكية

people , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 28th, 2011, 06:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك عليكم جميعا، الله يهني اللي بيصومه مع أهله ويعين الله بيصومه بالغربة ويرزقنا من واسع فضله يارب.
    أخواني اليوم جاتني رسالة من معهد اللغة تبع جامعة أبيها يقولون لي تم قبولك باقي ترسل لنا الضمان المالي عشان نرسل لك الـ I-20 .
    أنا دراستي بتبدأ بـ Spring 2012 يعني بعد خمس شهور تقريبا!! هل فيها مشكلة لو أرسلوه الشهر هذا؟ لأن كأني قريت هنا ناس تقول لو عدا 120 يوم على استلامك الـ I-20 وما دخلت أمريكا يعتبر ملغي!!.
    يعني زبدة الموضوع عادي يرسلونه الحين ولا أطلب منهم يرسلونه قبل سفرتي بشهرين مثلا؟
    بكون شاكر لكل من يطلّع على الموضوع بس رجاءا أبي العلم من الناس المتأكدة بس!!

ربي يرضى عليكم
  2. اخي ..
    دخولك يعتمد فقط على تاريخ i-20 ويكون دخولك بحد أقصى قبل التاريخ المدون فيه بشهر فقط
    يعني اذا كان الجامعة تباد في 20-1 يكون دخولك لايسبق 20-12
    أما أنتهاء أي توني فهو لا ينتهي إلى اذا لم تلتحق بالجامعة في الوقت المجدد .. اما تاريخ مجي أي توني لك ماله اي علاقة بالعكس كل ما كان بدري كان أفضل أنت ورااك مقابلة في السفارة ولابد ان يكون معاك وقت المقابلة ..

إذا كان هذا الكلام صحيح فكيف ترسله الجامعة

انا اقلك خلص الضمان المالي بسرعة وراسل الجامة لطلب أي توني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.