الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إستفسار بخصوص تغيير المعهد قبل الدخول للولايات المتحدة الأمريكية ؟؟

مساعدة إستفسار بخصوص تغيير المعهد قبل الدخول للولايات المتحدة الأمريكية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية coolmood
    coolmood

مبتعث جديد New Member

coolmood السعودية

coolmood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لم يتم اختيار الجامعة
    • لم يتم اختيار الجامعة
    • ثانوي
    • ذكر
    • new york, newyork
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 29th, 2011, 12:21 AM

السلام عليكم شباب

شباب انا غيرت المعهد حقي من نيويورك الى جورجيا طبعا المعهد اللي بجورجيا كلم المعهد اللي بنيويورك ونسق ومعه ونقل سجلي بالكامل من نيويورك الى جورجيا والدراسة تبدا بعد اسبوعين وانا فيزتي طلعتها من الايتونتي اللي بيويورك

هل الحين لاسافرت الى جورجيا بايتونتي جورجيا بيقولون لي فيزتك مفروض تروح لنيويورك

اتمنى الرد علي باسرع وقت شباب والله اني متورط
  2. أهلين ياغالي. لا لازم تروح لمعهدك الي طلعت عليه الفيزه حتى ماتدخل في مشاكل انت غني عنها خلك نظامي روح لمعهدك وخذ معاك قبول المعهد الي في جورجيا وراح تنقل بكل سهوله وانت مرتاح امريكا بلد نظامي نصيحه اخ محب وبتوفيق ياغالي
    7 "
  3. ياخوك امورك بالسليم لاتشيل هم

الاي تو وني تستخدمه بالمطار اذا كنت داخل امريكا من رحلة خارجيه بس في الرحلات الداخليه ماعندك مشكله ، اهم شي ان الاي توني يكون شغال وماهو منتهي او ملغي ، بعدها فل في كل امريكا وماعليك من اكبرها شنب ، لان وجودك نظامي ميه بالميه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSL
    ياخوك امورك بالسليم لاتشيل هم

الاي تو وني تستخدمه بالمطار اذا كنت داخل امريكا من رحلة خارجيه بس في الرحلات الداخليه ماعندك مشكله ، اهم شي ان الاي توني يكون شغال وماهو منتهي او ملغي ، بعدها فل في كل امريكا وماعليك من اكبرها شنب ، لان وجودك نظامي ميه بالميه
    طيب لو رقم السيفيس اللي في قبول جورجيا مختلف عن قبول نيويورك اللي هو فيّز عليه , هل هذا الوضع عادي؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.