الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع موقع WES

وش الحل مع موقع WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 29th, 2011, 03:22 AM

السلام عليكم جميعا

يالربع ياجماعه , أنا راسلت موقع WES لعمل معادله للسجل الاكاديمي وانتى التقييم منذ 15 جولاي , وحسب الموقع انهم ارسلوه STANDARD DELIVERY ومعلوماتي الشخصية فيها الدوله والمدينة ورقم الجوال ,وحتى يومكم ما وصلني شيء , وراسلت الموقع كم مره ولا يرد !!!!!!!!!!!!!!!

وش الحل يا جماعه ؟ وهل أحد منكم مر بنفس التجربه؟
  2. هلا كاندي

شاكر مرورك , انا اتصلت عليهم ومسكوني سنترال ساعه ولا احد رد

ibrahim

هلا بك ونورت الموضوع

طيب ممكن يوصل الاوراق بدون صندوق بريد , تراني ما حطيت رقم صندوق ولا شيء ,ظنك بيتصلون علي يسلموني اياه مناوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mulberry
    ان شاءالله تجيك بااااااااااااسرع وقت

حبيت اسالك انت ارسلتهم سجلك الاكاديمي او الجامعه الي بالسعوديه ارسلتها مباشرة؟؟؟
    حياااااااااااااااااااااااااااك

عزيزي انا رحت للجامعة وعطوني السجل الاكاديمي بالانجليزي وختمته من مكتب عميد القبول والتسجيل وطلبت من السكرتير وضعه في ظرف مختوم وحطه في الظرف وسكره وختم عليه من برا , أصلا جامعاتنا صار عندهم خلفيه عن معادلة wes وكثير قبلك سووها عندهم اكيد , ولا تنسى ترى فيه ورقه تأخها من موقع wes يعبيها عميد القبول والتسجيل ويوقع عليها ويختم الظاهر انها اقرار من الجامعه بأنك درست من تاريخ كذا الى تاريخ كذا.

بعد كذا تروح لأقرب بريد سريع ( انا ارسلت بارامكس وكان اقل سعر ب 285 ريال بينما دي اتش ال قالو ب 500 ريال والفيدكس ب 450 واليو بي اس قالو 350 ريال ) وترسل التالي:

*السجل الأكاديمي

*ورقة اقرار wes

*وشهادة التخرج مترجمه ( أحد الاعضاء الله يهديه واللي مثبت موضوعه عن wes نسى يذكر ان شهادة التخرج مطلوبه من ضمن الاوراق لأني ارسلت اوراقي الا شهادة التخرج وتفاجأت ان الموقع يقول ناقصه الشهادة , بس زين انهم متفهين وقالو لي ارسلها بالفاكس وارسلتها وافتكيت من دفع رسوم بريد جديده )

اتمنى اكون افدتك وموفق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.