الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كاليفرونيا وما ادراك ما كالفرونيا ادخل وشف الاسعار وقارن

كاليفرونيا وما ادراك ما كالفرونيا ادخل وشف الاسعار وقارن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ادمنتك
    ادمنتك

مبتعث جديد New Member

ادمنتك الولايات المتحدة الأمريكية

ادمنتك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة UCR
    • UCR
    • كيمياء
    • أنثى
    • RIVRESIDE, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 29th, 2011, 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع على طول انا مبتعثه بولاية كالفرونيا وبصراحه ندمت اني جيت لها الولايه لاسبين
    السبب الاول المعهد الي انا فيه مايدخلني الجامعه الا اذا جبت درجه عاليه بالتوفل وراح انقل منه بس ما ادري اروح لاي ولايه

السبب الثاني غلاء المعيشه وهذى هو الي ذابحني كل شوي اهلي يحولون لي فلوس ( انواع الاحراج )

راح اعطيكم بعض التفاصيل الي اصرفها كل شهر مع العلم اني مكافئتي 3090

ايجار الشقه 1000 دولار
    حظانة بنتي 600 دولار
    فاتورة الكهرب 100 دولار
    فاتورة النت 60 دولار
    الجوال باقة فملي 120دولار
    بنزين السياره اقل شي بالشهر 120 دولار
    تامين السياره 80 دولار
    اغراض المطبخ + اغراض بنتي او اغراض تخصني لا تقل عن 500 دولار
    غير ان انا وزجي ناكل وقت البريك بالمعهد وقت الغداء اقل شي 200 دولار بالشهر
    امانه وش بقالي من المكافئه

الي ابيه منكم يااخواني دلوني على ولايه رخيصه بس تكون من واقع تجربه + معهد يدخلني الجامعه من دون توفل وخرابيط + تكون المدينه امنه وما يعقدوني بسبة النقاب والعبايه

مع العلم ااني راح احظر ماجستير بالكيمياء

ت
    الله يعطيكم 1000 عافيه افيدوني الله يجزاكم خير والله اني تعبت بشكل ما تتصورون
  2. وعليكم السلآإم

ماقول إلا الله يعينك ~ ,,
    وكل عآم وانتي بخير , بمنآإسبة قرب حلول شهر رمضآإن المبارك ,,

ومعروف عن كاليفورنيا مدينة سياحية على مستوى امريكآإ , ومدينة يسكنهآ مشآهير هوليود , ~ هذآ سبب الغلاء فيهآإ , ولجمالهآإ ,,

اوهآإيو , مدينة ممتازه في مصاريف المعيشة ,

هذ’ـآ اقتراحي لك ,,
    والاخوآن ماراح يقصرون , بيفيدونك بإذن الله .,

تمنيآإتي لك بالتوفيق ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك

راح ادخل بالموضوع على طول انا مبتعثه بولاية كالفرونيا وبصراحه ندمت اني جيت لها الولايه لاسبين
    السبب الاول المعهد الي انا فيه مايدخلني الجامعه الا اذا جبت درجه عاليه بالتوفل وراح انقل منه بس ما ادري اروح لاي ولايه

السبب الثاني غلاء المعيشه وهذى هو الي ذابحني كل شوي اهلي يحولون لي فلوس ( انواع الاحراج )

ايجار الشقه 1000 دولار
    حظانة بنتي 600 دولار
    فاتورة الكهرب 100 دولار
    فاتورة النت 60 دولار
    تامين السياره 80 دولار

الي ابيه منكم يااخواني دلوني على ولايه رخيصه بس تكون من واقع تجربه + معهد يدخلني الجامعه من دون توفل وخرابيط + تكون المدينه امنه وما يعقدوني بسبة النقاب والعبايه

ت
    طيب اختي معليش بس هذا متوسط المعيشه في امريكا وغالبا ممكن يكون اقل من المتوسط ( كلامي من تجربه ) فيه ولايات كثيره بس ما راح ينقلونك الملحقيه على المعهد في ولايه ثانيه الا بقبول مشروط ( ايضا من تجربه ) الله يكون بعونكم ويسهل لكم اموركم ان شاء الله .. انا ودي افيدك والله بس تقريبا انا حستي شهريا نفس حسبتك ( وأنا في مدينه جامعيه على فكره ) كان الله في عون الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك

ايجار الشقه 1000 دولار
    حظانة بنتي 600 دولار
    فاتورة الكهرب 100 دولار
    فاتورة النت 60 دولار
    تامين السياره 80 دولار

ت

توقعت إن كاليفورنيا أغلى بكثير من كولورادو!!! لكن من التسعيرة اللي ذكرتيها فالأسعار متقاربة بشكل كبير..

لكن ممكن تلقي في دنفر شقة كويسة جداً جداً ب ٨٠٠ دولار.. والينزين يعتمد على كم سلندر في سيارتك.. وبالتالي يتراوح السعر بين ١٠٠ - ١٨٠ تقريباً في الشهر..

في دنفر السعوديين كثير.. والنقاب والعباية شي عادي في المعهد.. معهد جامعة دنفر اذا درستي فيه يدخلك الجامعة إن كان معاكي قبول مشروط..
    ومعهد سبرينغ يدخلك جامعة كولورادو دنفر إذا كان معاكي قبول مشروط..

هذا اللي أقدر أفيدك فيه.. بالتوفيق أختي..
    7 "
  5. شكرن لكل الي ردو لكن اذا جيت ابي انقل هل يكفي اني اجيب قبول معهد واذا درسة بعد فتره اقدم على الجامعه لان بسراحه ما معاي الا توصيه وحده والي سمعة انه لازم يكون معاي ثلاث توصيات وغير كذا ما بعد سوية معادله لشهاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.