الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة رفضت تجديد الفيزا هل ضاع المستقبل؟؟؟

السفارة رفضت تجديد الفيزا هل ضاع المستقبل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بما انك تعرف الأسباب ،، فانت تعرف الحل لمشكلتك !

ورد الملحقية على طلبك عادة يكون هذا الرد على الطلاب اصحاب الدرجات الضعيفة او اصحاب الغيابات او كثيري حذف المواد وغير مهتمين لدراستهم!

اتمنى ان تلاقي حل لمشكلتك وان توفق بدراستك
    7 "
  2. الملحقية الثقافية*
    بأمريكا قد رفضت طلبي تأجيل البعثة تحت مع العلم بأن معدلي الدراسي 2.37 من 4 وان لدي مبرر منطقى و قوي الا وهو رفض السفارة الامريكية اعطائي تأشيرة دخول الى اراضيها وارسلت لهم مايثبت ذلك وقرار الابتعاث الصادر من ووزارة *لتعليم العالي*فيه ان البعثة تنتهي في*10/02/2013وحيث انه لايوجد علي الا سوى انذار اكاديمي واحد* واحد في تاريخ*15/3/2011م* ولذي صدر من الملحقية * بسبب تدهور المعدل حيث ان حالتي النفسية كانت متعبة لعدم رجوعي لارض الوطن لأكثر من ثلاث سنوات * عذر قوي لتدهور دراستي ولدي عذر طبي كذلك يثبت ما كنت اقول لكم ومستعد ان ارسله لكم اذا تطلب الامر ذلك بعده استجمعت كل قواي النفسية والجسدية والذهنية حتى ارفع المعدل قدر الامكان ول و انه قدر الله حصلت على تأشيرة دخول الى الولايات المتحدة الامريكية لاكملت دراستي طبيعي وبدون اي مشاكل لذلك استغربت هذا الرفض لطلب تأجيل الدراسة علما بأني قدمت طلب انتقال الى دولة اخرى تحت رقم الطلب*1564553الى دولة نيوزلاندة بنفس التخصص تقريبااخشى ان يرففض كما رفض تاجيل طلب بعثتي من قبل *وعدم *الموافقة عليهم يعتبر بالنسبة لي تدمير لمستقبلي وحياتي الدراسية و المهنية وقتل لطموحي الكبير بان ارجع الى ارض الوطن بشهادة تخدمه و تحرك عجلة التنمية ورافع راس والدنا الحنون خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الامين الأمير* نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تعالى*
    والي راح يقول الملحقية معها حق لأني كنت ضعيف ارد عليه وأقوله لو ان السفارة جددت فيزتي ورجعت امريكا لأكملتها بشكل طبيعي
    ولا يوجد اي جامعة حكومة استطيع ان اكمل عليها . حتى جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد لن تعادل الا القليل جداً !!!!*
    ارجو منكم رجاء حااااار ان تنقذووووني !!!!!!
    7 "
  3. اخوي صاحب الموضوع ..
    مشكلتك معقدة نوعاً ما
    لذالك لو تروح للوزارة وتشرح لهم المشكلة
    و اذا ما نفع تروح لمكتب الوزير بدري وتاخذ رقم لين يجي دورك
    و اذا جاء دورك تدخل عليه وتشرح له موضوعك كامل بالتفصيل
    و لازم يكون معك معروض شرح للمشكلة و جميع الأثباتات
    و إن شاء الله ما يقصر
    والله يعينك و ييسر لك امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظهليل
    انا سمعت ان مشكلتي حلها عند سعادة الدكتور عبدالله موسى .... تنصحوني اروح له ؟؟؟؟ في ناس يقولون انه صارم جداً
    اخوي اذا انت واثق من نفسك ومعك الاثباتات ليش كل هالقلق من الموسى وصرامته
    يعني نفرض انك مارحت طيب وش الحل يعني تبيهم يجونك يترجونك ترجع للبعثة!!
    لا والله ماراح احد يفكر فيك الا بالعكس بالنسبة لهم انت مجرد طالب وبرحيلك تخفف على مصاريف الدولة
    نصيحة لك انت راعي الحاجة اسعى لها
    يقول اسعى ياعبدي فأن خزائني لمن يسعى
    انا محلك اتشبث فيها بيديني وأسناني وعلى قولتهم خربانة خربانة ماخلي احد بالوزارة الا وانا معسكر عنده من الصبح ويوميا يصبحون ويمسون على وجهي لين يشفولي حل
    وبيني وبينك الدعوة فيها مستقبل ماهي لعبة عشان كيذا لاتستسلم واجههم لأنك انت في الاخير الي راح تخسر مستقبلك
    عشان كيذا اعتبرها حرب وهذه معركة العمر ياتطلع منتصر ياتخسر وأذا خسرت لاسمح الله على الاقل كسبت شرف المحاولة احسن من اني استسلم من البداية واقعد طول عمري اتحسف بقولة لو اني رحت ولو اني حاولت
    عشان كيذا ماراح تعرف مصيرك الا اذا حاولت
    انا نصحتك وانت بكيفك وعلى قولتهم الكرة مازالت في ملعبك لكن هالمرة أنت الحكم
    تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  5. انا خايف لان السفارة رفضت تجديد الفيزا على خلفية قضية صارت لي في امريكا ويوم رجعت السعودية الشرطة حقوقا معي عليها .... قانونيا المفروض احول دولة ثانية بس خايف ان القضية يعملون عليها مستمسك يرفضون به ابتعاثي من جديد... مع العلم ان القضية انتهت وخلصت وصارت قبل اكثر من ثلاث سنوات !!!!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.