الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والحل مع الرسوب في معهد els

مساعدة والحل مع الرسوب في معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في سان رافييل قريبة من سان فرانسسكو

فسلفة رجل
    اذا انت جبت نصف انا جبت صفر مع اني ما غبت ولا يوم والواجبات محلولة والكوزات ايضا الدرجات كويسة بس انا
    ماراح اخلي التيشر الا اذا شفت ورقتي الاختبار سمعت انه بفلوس تشوف ورقتك والله لو ب1000 باشوفها
    7 "
  2. نصيحة ياخوان لوجه الله تعالى تحاول تحول لمعهد جامعه تبي تدرس فيها بالتخصص الي تبي وانت في المعهد حاول على القبول الجامعه بيكون اسهل كثير والمعلومه الي لازم تعرفونها ان مو كل الجامعات تقبل بمعهد اي ال اس
    كما هي الصورة الي اخذينها الناس
    ( واختبارات الي تطلب سواء توفل او غيرة اغلب معاهد الجامعه تؤهلك لهذا الاختبار وتراه اختبارات عادية ولاتخوف كما يقول البعض لان كل اختبار له كتب تردسها وتختبر )
    وكل شخص يجب ان يثق بقدراته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة `saRa
    وجع وجع وجعع
    مثلي رسبووني وانا والله ان كل شي تمام درجاتي وبالاختبار الاخير متاكده اول مرره احل في الاختبار الاخير من يوم دخلت عالمعهد الخاايس
    وبعدين ايش قالو لا انتي رااسبه
    يؤ يؤ
    يعني ELS سان انتونيو فاشششششششششششششل؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  4. معهد ELS تجاري من الطبيعي انه يكون هدفة الاول الماده ، غير كذا يعني هم مخربينها بزياده برسوب الطلاب وخصوصاً السعوديين الي عندهم بعثات ، تخيلوا مره المسوؤله الي بالمعهد ترد علي يوم رسبوني تقولي انت وش وراك ياخي توك في مرحلة اللغه وباقي عندك اكثر من سنه، هذي تقريباً كل معاهد الELS علي نفس النهج علي حسب ماسمعه من الشباب في مختلف الولايات ،،،غير كذا مو كل الجامعات تقبل ELS يعني تاكد من جامعتك وراسلهم وشفهم يقبلون els ولالا هذا اذا ماكنت تبي تختبر ايلتس وتوفل، مستواهم من مقبول الى سيئ

الشي الثاني المعاهد التابعه للجامعات ، ماراح يسمحون لك تدخل جامعتهم الا انت متقن اللغة صح ، معنى كلامي انهم يدرسونك اللغه صح ، لانهم ايضاً هم خايفين على سمعت جامعتهم ،
    انا في ساوث كالورينا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.