الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والحل مع الرسوب في معهد els

مساعدة والحل مع الرسوب في معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو زكي
    أبو زكي

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو زكي الولايات المتحدة الأمريكية

أبو زكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • سان, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 30th, 2011, 01:25 AM

السلام عليكم

ياشباب انا ادرس بمعهد els وذاكر اول باول
    لكن تعرفوا ان في اختبارين واحد في النص و واحد نهاية المستوى اختبار النص اجيب في
    درجات كويسة بس نهاية المستوى وهو المهم ما اجيب فيه درجات كويسة وارسب يمكن علشان
    انه الاختبار النهائي اختياري ؟ وش تتوقعون الحل ؟ او في احد صار معه كذا ؟

شكرا لكل اللي بيرد
  2. مما سمعته من الشباب ان معهد اي ال اس لما تجي تطلب النقل منه يبدؤون ينظرون لك نظرة اخرى ...

يعني يتغاضون و ما يدققون عليك ... فالنصيحة انك تناقشهم انه لو ما اخذت حقك عندهم راح تنقل منهم ...

و الله يوفقك و ييسر امرك ...
    7 "
  3. زي وضعك
    وزي ماقال الاخ فارس البيان ، اذا جيت بتنقل يقعدون يتميلحون عندك وخليك اجلس معنا واحنا مادري ايش ويتقاضون عن اشياء ويمشونك شهر ولما تنسى ، يستلمونك
    المهم انا مره رسبوني في ماده ويمين بالله كل درجاتي فيها كويس من الهومورك والقوزات والحضور ماغبت الا يوم واحد
    وجيت بالنهايه معطيني 0,5 تخيلوا ولما قعدت اناقش التيتتشر والله ثم والله ثم والله انه قعد يلف و يدور وكل شوي يطلع لي بعذر والله ان اول مره اشوف واحد زي كذا
    كل ماحشرته خلق لي عذر
    7 "
  4. وعليكم السلام
    ضع مدينتك حتى تسهل عليك الفائده ,, يعني لما يجي أحد من اي ال اس ما يدري انت في اي معهد ,, لكن لو احد في مدينتك راح يتوقف ويرشدك ان شاء الله

سان كثيره ,, سان دييقو وسان بيرناردينو وسان وسان ... الخ

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    وسان انتونيو داندي بعد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    سان كثيره ,, سان دييقو وسان بيرناردينو وسان وسان ... الخ
    فأنا لم اقتصر على سان وحده ,, بل جمعت جيمع السنسنات هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.