الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

✿ هذا رأيي وبإنتظار ارآء الاعضاء والإداره ✿

✿ هذا رأيي وبإنتظار ارآء الاعضاء والإداره ✿


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    اختى درر اقترح عليك ادراج استطلاع في بداية الموضوع لجمع افضل للتصويت
    فكرت فيها من البدايه لكن الاعضاء اللي نبي نصوت لهم اسمائهم مو محدده من بداية الموضوع يعني كل شوي وبنضيف احد جديد

    ثانكس ياقمر
    7 "
  2. ياشباب وشابات
    كيف تحكوا وتصوتوا وتقرروا

    والادارة مالها اي رد هنا
    اولا موافقة الادارة واقتراحاتها
    ومن ثم التصويت واختيار المشرف
    ولا ؟؟

    وانا اؤيد جده بويز بكم شغله حكاها ان التصويت ما يكفي
    لا بد من اضافه شيء معه لأخذ الكفؤ واكيد من بعد شهادة الاعضاااء

    تحياتي للمتألقة درر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ياشباب وشابات
    كيف تحكوا وتصوتوا وتقرروا

    والادارة مالها اي رد هنا
    اولا موافقة الادارة واقتراحاتها
    ومن ثم التصويت واختيار المشرف
    ولا ؟؟

    وانا اؤيد جده بويز بكم شغله حكاها ان التصويت ما يكفي
    لا بد من اضافه شيء معه لأخذ الكفؤ واكيد من بعد شهادة الاعضاااء

    تحياتي للمتألقة درر

    كتبت هذا الموضوع كمبادره قبل ان تبدأ المرحلة السابعه وينقلب المنتدى رأس على عقب

    فالمنتدى بلا مشرفون لا يسير والدليل على هذا قسم القبول والتسجيل

    تابعت هذا المنتدى ابتداء من المرحلة الخامسه وفي كل مرحله يصبح حال المنتدى مآساوي

    لا احد يكلف نفسه بالبحث فتصبح جميع المواضيع ترجمة السجل الاكاديمي وجلب التوصيات

    و مع هذا اقتنعت برأيك ورأي Jeddah boys سأرسل طلبا للإداره في قسم الاقتراحات بهذا الاقتراح

    فإن وافقوا اكملنا وإن صمتوا او رفضوا صمتنا

    وانا كذلك اتفق معكم ان التصويت لا يكفي فالاعضاء يصوتون والادارة تختار الكفء منهم

    لك كل الشكر غاليتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    تنظيماً للموضوع وتسهيلا لعمل الإدراه سأكتب الاسم بجانبه عدد مرات التصويت حتى اللحظه


    @Ibrahim@ عدد مرات التصويت 3


    TGT عدد مرات التصويت 1

    Plato عدد مرات التصويت 7


    كلام كليم عدد مرات التصويت 2

    مستانسين عدد مرات التصويت 1


    بخيت الرشيدي عدد مرات التصويت 1

    تفاكير عدد مرات التصويت 1


    امل الرويلي عدد مرات التصويت 2

    إياد العنزي عدد مرات التصويت 2


    Knight Dandy عدد مرات التصويت 2





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    درر, ما يخُطّ قلمك إلا دُرر

    أولاً, أشكرك على طرحك لهذا الموضوع الذي إن دّل على شئ فإنما يدل على إهتمامك بالمنتدى الذي من خلاله يساعد كل مبتعث سعودي أو غير سعودي من حيث المعلومات و الاستشارات بأميركا. موضوعك هذا جاء بالوقت المناسب حيث كان هناك مواضيع تحطيمية و لا تُفيد الطالب, و آمل من الإدارة النظر في هذا الموضوع من زاوية خاصة.

    ثانياً, جميع من ذكرتيهم أكفاء للإشراف و أشكر كل من ذكر اسمي لأن هذا الشئ يدل على ثقتهم فيني و كُلي فخر بأني أحد أعضاء هذا المنتدى.

    ثالثا, أنا أقف أمامكم جميعاً الآن تحية وتقدير واحترام و أسألكم بعدم ترشيحي بسبب الضغط الدراسي و حيث أني متزوج و لدي أطفال و مشاغل الدنيا كثيرة .. و الإشراف أمانة!
    ---------------------------------------------------------------


    أنا أرشح "أمل الرويلي"


    تحياتي لمن يقرأ الآن
    7 "

  5. أيتها الدره الفاضلة

    رأيك جدددا مهم وجميل في الوقت نفسه
    اتفق معك بالتجديد حسب الضرورة
    فمن يستطيع الآن
    لا يستطع غددا
    فظروف الدراسة احيانا تجبر الشخص ان ينسى
    نفسه !!
    فكيف بعمل يكلف به
    ويكون مسئولا عن كل شاردة و واردة

    ومع هذا اتفق مع اخي الفاضل جده بويز
    في ان الاشراف ليس تشريفا او مكافأة
    بقدر ما هو عملا
    يمارس واجباته على اكمل وجه
    و بقدر ما لديه من مهارة في الادارة
    فهنا يحتاج الى شخص يعرف جيدددا
    كيف يتعامل مع اناس [ كسالى في القراءة ]
    مع احترامي للجميع
    إلا انني وبفترة وجودي هنا وليست بالبعيدة
    فهي أكثر الأمور التي اراها سبب وجود اقتراحك


    واحتراما لقرار السيدان القديران
    جده بويز ... وابراهيم

    سأرشح الاخوة الافاضل
    بلاتو
    تفاكير
    مستانسين
    نايت داني
    .
    .


    احببت ان اضيف نقطة في اقتراحك
    وهو ان
    المشرف على ملتقى الولايات الوسطى
    والغربية وكذلك الشرقية لا يفترض ان يكون
    نفس المشرف لجميييع الولايات
    فإن كان المشرف يدرس في ولاية شرقية
    فهو لن يستطيع ان يعرف حالة مدينه في ولاية غربية
    حتى يجيب عن استفسارا ما !!!

    .
    .
    .



    الشيء المهم ايضا
    طرح اسمي من ضمن قائمة الاشراف !!!

    اسمحوا لي أولا
    كيف أوجه وانا التي تحتاج إلى توجيه
    كيف اقول لشخص افعل الآتي ثم اذهب
    ثم احجز ولا تنسى تلك الورقة
    وانا لم افعل أية شيئا من ذلك
    مما يجعل ردي في خانه [ الاحتمالات الضعيفة]

    فأنا لا استطيع القيام لتلك المهمة في جميييع المقاييس
    ليس تواضعا مني ان اعتذر
    فأنا والتواضع على نقيض في هذه الايام : (
    لكنها الحقيقة
    .
    .
    وفي الآخر وهو الأهم
    أود ان اشكر كل من ذكرني بالخير

    اشكرك يا سيد جدة
    وإما امر المتابعة فهذا لها شأناً خاص
    فهي من الأوسمة التي لا تقدر بثمن
    ولا توفى بالشكر

    كذلك اشكر السيد الوقور
    الاخ الفاضل ابراهيم
    لدعمه وكرم ولطف خلقه معي
    منذ البداية
    .
    .
    اعتذر عن الاطاله
    لمن احس بذلك !
    .
    .
    لكم ولقلوبكم الطاهرة
    ابلغ التحايا
    ورمضان كريم عامر بالطاعات والخيرات

    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الرويلي

    أيتها الدره الفاضلة

    رأيك جدددا مهم وجميل في الوقت نفسه
    اتفق معك بالتجديد حسب الضرورة
    فمن يستطيع الآن
    لا يستطع غددا
    فظروف الدراسة احيانا تجبر الشخص ان ينسى
    نفسه !!
    فكيف بعمل يكلف به
    ويكون مسئولا عن كل شاردة و واردة

    ومع هذا اتفق مع اخي الفاضل جده بويز
    في ان الاشراف ليس تشريفا او مكافأة
    بقدر ما هو عملا
    يمارس واجباته على اكمل وجه
    و بقدر ما لديه من مهارة في الادارة
    فهنا يحتاج الى شخص يعرف جيدددا
    كيف يتعامل مع اناس [ كسالى في القراءة ]
    مع احترامي للجميع
    إلا انني وبفترة وجودي هنا وليست بالبعيدة
    فهي أكثر الأمور التي اراها سبب وجود اقتراحك


    واحتراما لقرار السيدان القديران
    جده بويز ... وابراهيم

    سأرشح الاخوة الافاضل
    بلاتو
    تفاكير
    مستانسين
    نايت داني
    .
    .


    احببت ان اضيف نقطة في اقتراحك
    وهو ان
    المشرف على ملتقى الولايات الوسطى
    والغربية وكذلك الشرقية لا يفترض ان يكون
    نفس المشرف لجميييع الولايات
    فإن كان المشرف يدرس في ولاية شرقية
    فهو لن يستطيع ان يعرف حالة مدينه في ولاية غربية
    حتى يجيب عن استفسارا ما !!!

    .
    .
    .



    الشيء المهم ايضا
    طرح اسمي من ضمن قائمة الاشراف !!!

    اسمحوا لي أولا
    كيف أوجه وانا التي تحتاج إلى توجيه
    كيف اقول لشخص افعل الآتي ثم اذهب
    ثم احجز ولا تنسى تلك الورقة
    وانا لم افعل أية شيئا من ذلك
    مما يجعل ردي في خانه [ الاحتمالات الضعيفة]

    فأنا لا استطيع القيام لتلك المهمة في جميييع المقاييس
    ليس تواضعا مني ان اعتذر
    فأنا والتواضع على نقيض في هذه الايام : (
    لكنها الحقيقة
    .
    .
    وفي الآخر وهو الأهم
    أود ان اشكر كل من ذكرني بالخير

    اشكرك يا سيد جدة
    وإما امر المتابعة فهذا لها شأناً خاص
    فهي من الأوسمة التي لا تقدر بثمن
    ولا توفى بالشكر

    كذلك اشكر السيد الوقور
    الاخ الفاضل ابراهيم
    لدعمه وكرم ولطف خلقه معي
    منذ البداية
    .
    .
    اعتذر عن الاطاله
    لمن احس بذلك !
    .
    .
    لكم ولقلوبكم الطاهرة
    ابلغ التحايا
    ورمضان كريم عامر بالطاعات والخيرات

    إنتي كفؤ للإشراف يا أخت أمل

    و لا يطلب منك الإشراف خبرة بأمريكا أو أنظمة الدراسة, فالأعضاء هم من سيُفيدون السائل .. و نحن هنا سنفيد كل من يسأل إن كنّا نعرف الإجابة و سنوجة كل من يحتاج التوجية على قدر ما نعرف ...................... مع العلم بأننا كطلاب لسنا ملمين بكل صغيرة و كبيرة , فأحياناً سنحتاج نحن أن نسأل في هذا المنتدى أيضاً ............

    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    إنتي كفؤ للإشراف يا أخت أمل

    و لا يطلب منك الإشراف خبرة بأمريكا أو أنظمة الدراسة, فالأعضاء هم من سيُفيدون السائل .. و نحن هنا سنفيد كل من يسأل إن كنّا نعرف الإجابة و سنوجة كل من يحتاج التوجية على قدر ما نعرف ...................... مع العلم بأننا كطلاب لسنا ملمين بكل صغيرة و كبيرة , فأحياناً سنحتاج نحن أن نسأل في هذا المنتدى أيضاً ............

    تحياتي


    احرجتني ايها السيد الكريم
    فأنا لست كما ترى تماما
    اخوف ما اخافه
    ان اغتر كثيرررا لنفسي ومن نفسي
    [ عالفاضي !! ]


    فأنا حقا وبدوون مبالغة
    ان استطعت الآن الدخول والمشاركة في مبتعث
    فلن استطيع الدخووول مطلقا ما بعد رمضان
    لطبيعة عملي ولظروفي الدراسية
    إلا ان شاء ربي

    .
    .
    مهمتي الحقيقية سأقوم بها بدون اشراف
    وهي مهمة الجميع ان قاموا بها صلح الامر دون اشراف حتى
    فقط التبليغ
    والتدخل ان شاء الامر ذلك

    هذا ما سأحرص ان افعله

    .
    .
    لك فائق التحايا والتقدير
    7 "
  8. اول شي لجميع اعضا ومشرفي و ادارة وزوار المنتدى اقووووووول رمضـــان مبارك علينا و عليكم والله يوفقنا لصيامه و قيامه

    مشكووورة اختي درر على الطرح الرائع وانا بالنسبه لي ارشح بلاتو و ايادالعنزي واالاخت الفاضله الاكتفاء بالمزيد ماشاء الله ردودها دائما كاافيه للسائلين
    7 "
  9. عدنا ,

    أشكرك كل من ذكر نايت داندي,, ولكن منذ بداية الموضوع اتفقت مع أختي درر بعدم مطابقتي للإشراف واستغربت من ترشيحكم لي بالرغم بها إشاره وااضحه لكم
    لست بحبيب الإشراف وليس بحبيبي

    وأختنا أمل وضحت لكم حقيقة الإشراف الصحيحه
    ولكن أضف إليها ,, لو كل شخص أشرف على نفسه وبما يكتبه سيكون هذا المنتدى بخير


    شكراً لكم ,, ولو أنني كنت أتمنى بأن الأخ إبراهيم ما ينسحب ,, لكن هي قناعات وظروف وقد قدمها لكم


    .....
    7 "
  10. اولا اشكرك اختي الكريمة على هذا هذه الثقة واشكر كل من وثق فيني وخصوصا وان هذه الثقة كانت من اشخاص لهم بصماتهم في هذا الصرح العظيم
    ثانيا : بخصوص الأشراف بالنسبة لي اراه صعبا لأني مشغول كثيرا بالدراسة وبعد فترة سأبدأ في التجهيز للدكتوراة وسأكون مشغول جدا
    ثالثا : جميع ان من رشحتيهم يستحقون الأشراف وعلى قولة المثل (كلن يقول الزود عندي)
    فأنا ارشح
    @Ibrahim@
    TGT
    Plato
    تفاكير
    Knight Dandy
    jeddah Boy
    قلم طموح
    درر
    هذا بالاضافة الى المشرفين الحاليين

    طبعا انا ارشح يزداد عدد المشرفين في القسم الواحد ويصير 6 على الأقل عشان كل واحد يشيل الثاني ويعوض غيابه خصوصا وانهم كلهم طلاب ومشغولين
    لأن المشكلة واللي لا الوم المشرفين الحالين فيها هو ان المنتدى حيوي وعدد اعضاءه كثيرين ومواضيع كثير جدا لذلك ارى ان 3 مشرفين قليلين جدا جدا
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.