الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوااااااااااااني اخواااااااااااتي .......الفزعه الفزعه .....

اخوااااااااااااني اخواااااااااااتي .......الفزعه الفزعه .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث متورط
    مبتعث متورط

مبتعث جديد New Member

مبتعث متورط الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث متورط , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 13th, 2007, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...............اخواني واخواتي الاعضاء ...........انا توني جديد ...عاد انتم اهل وااجب علي :93: ...ارحب بكم في محلكم ...:90: .

بس ابي منكم معلومااااااات الله يخليكم ويعافيكم ....خويكم الي :107: هو اناسعودي مقدم على بعثه لدراسة التربية الخاصة احمل بكالوريوس تربية خاصة(ابي ادرس ماجستير ودكتوراه) ان شـــــــــــــــــاء الله انها تجي **** بس مافيه الا امريكااا .وانا ترا ماعندي لغه مررررره صفررر يعني ماعرف الا شوي شوي مررره.....انا قلولي فيه جامعة كلورادو :قريلي : حلوه وفيها تخصصات التربية الخاصة.......... عاد انا ابكم تعطوووني معلوماااااااااااات تفصيليه عن كل شيء بامريكا او بالولايه كلورادو من حيث الامن والراحه .....والجامعه زينه وسهله ولا وشلون ؟؟؟؟
    وكان عندكم جامعات تصلح في ولايات اخرى افضل من كل النواحي واامن واسهل .....ارجوكم انكم ما تبخلو علي باي معلومات ........... والله يوفقكم ويرزقكم ويرجعكم لدياركم سالميين غانميين..
  2. بسم الله على قلبك
    دخلت احسبك ضيعت جوازك
    اول شي مبروك البعثة , وعقبال ماترجع بالدكتوراه
    المسألة بسيطة اخوي
    توجد عدة مواضيع بتلاقي فيها معلومات كثييييييييييرة
    روق وسوي لك قهوة واجلس اقرا وخذ فكرة كاملة
    كولورادو بشكل عام اكثر من ممتازة,
    بس ما ادري وش اسم الجامعة اللي تبغاها لأنه فيها عدة جامعات
    بالنسبة لك كشخص اكاديمي, ماراح تفرق تدرس بهارفارد ولا اخس جامعة بامريكا
    يعني لاتحرص كثير على مستوى الجامعة يكون عالي, لأن قبلوهم يكون صعب, وايضا دراستهم صعبة, والنتيجة الشهادة وحدة بالنسبة لربعك
    7 "
  3. الف شكر لاخواني....... اعقلها وتوكل ..........the patriot......الف شكر على ردودكم ....

بس انا تواها البعثه ماوافقوا ........انا مقدم ....بس بغيت معلومات حول النظام هناك ولو تعطوني روابط .......لاني متردد اروح او اوجلهااااا .يالله السنه القادمه ......بعدين الدراسه ماستر ودكتوراه ....كم سنه(ماعندي لغه)...........التخصص تربية خاصة ..... الجامعة جامعة كلورادو ((يقولون اسمها كلورادو قريلي )او غريلي ...المدينه ..كذا اسمها ...ابي معلومااااااااااات عنها وعن الجامعه ....

الله لا يهينكم ................

مشكوووووووووووووووورين
    7 "
  4. الماستر راح تاخذ منك سنتين تقريبا (واحيانا سنة ونص)
    الدكتوراه من 3-5 سنين
    + سنة للغة
    يعني مجموع سنوات درستك راح يتراوح مابين 6-8 سنوات ان كتب لك ربي عمر
    الجامعة حسب مافهمت هي جامعة كولورادو الحكومية Colorado State University
    وهذا موقعهم
    http://welcome.colostate.edu/

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.