الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر اي فرع من فروع الحاسب لمدة لا تتجاوز سنه و نصف ؟؟؟؟

ماستر اي فرع من فروع الحاسب لمدة لا تتجاوز سنه و نصف ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هند من المدينه
    هند من المدينه

مبتعث جديد New Member

هند من المدينه الولايات المتحدة الأمريكية

هند من المدينه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة not yet
    • not yet
    • CS
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 04:13 PM

سلام

ابغى استفسر عن جامعه في امريكا اهم شي تكون مدة دراستها لا تزيد عن سنه و نصف و الدراسه فيها سهله

واذا في نظام ادرس فيه ماجستير و دكتوراه مع بعض ؟؟

قريت في شي اسمه ( نظام جزئي ) ادرس هناك سنه و ارجع السعوديه اسوي البحث بس ماني متأكده ؟؟

فتحت مواقع جامعات في كالفورنيا بس حوست فيها ماعرفت مدة الكورس قد ايش

افيدونا جزاكم الله خير

ملحوظه انا مبتعثه تبع الجامعه ماني تابعه لبرنامج خادم الحرمين
  2. أختي هند ..
    أنا نفس وضعك بالضبط مبتعث من جامعة لدراسة الماستر وتخصص علوم الحاسب وأتمنى أن أجد ماستر في سنة أو سنة ونصف ولكن شوفي هذا الرابط Missouri S&T

وياليت لو تفيديني إذا وصلتي إلى نتيجة .
    ولكن إذا أعجبك أي برنامج أرسلي إيميل المسؤول في الجامعة وقولي can I get a master of computer sceince in year and have or in one year? please
    7 "
  3. ميسوري ما يمدحونها ليا يقولون ناسها متعصبين جدا و فيها جماعات دينيه متشدده
    جامعات كالفورنيا مدحوها ليا يقولون سهله و فيها برامج الماستر من18 شهر الى سنتين
    بس ماني عارفه فتحت مواقع الجامعات بس ما عرفت اطلع مدة البرنامج

انت اذا تقدر تروح بريطانيا افضل لك اعرف ناس خلصوا الماستر مع كورس اللغه في سنه و 9 شهور ممتاز جدا
    انا مااقدر اروح بريطانيا عشان الجامعه خيرتني بين كندا و امريكا اذا جامعتك ما خيرتك اتوكل و شوف لك قبول في بريطانيا بس اهم شي يكون معترف بها
    7 "
  4. حياكم الله اجمعين..
    أول شي مدة الدراسة ما أحد يقدرر يحددها لك أنتي اللي تقدرين تحدديها وفيه بعض الأمور اللي تقلب الموازين في هالأمر. هل تقصدين سنة ونص لماجستير ولغة كمان؟ أو ماجستير بس؟ إذا ماجستير ولغة لازم تقولي مستواك باللغة بحيث إنك تذكرين درجة التوفل.
    إذا ماجستير فقط، فأنا أقول لك ممكن في سنة تخلصين البرنامج بس يبي لها تخطيط حبيتين من ناحية (متى تبدأين الدراسة). ومثل ما ذكر alhade أغلب البرامج 30-35 ساعة إذا البكالوريوس من نفس التخصص.
    بالنسبة لدراسة الماجستير والدكتوراه جملة واحدة فهي ممكنة لكن لا أنصح بها.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند من المدينه
    MS in Computer Networks, Computer Science Department - USC Viterbi School Of Engineering

ماني فاهمه ؟؟؟؟

ممكن احد يفهمني كيف اعرف مدة الدراسه ؟؟؟؟؟
    لازم تحددين متى راح تبدأين دراستك بأي فصل لأن هناك 8 مواد مطلوبة غير البحث. بعض المواد تُدرس في الفصول العادية فقط اللي هي (Fall-Spring) وبالتالي ماراح تقدرين تآخذينها بغير هالفصلين مما يزيد مدة الدراسة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.