الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة الخدعة المدنية .. ابت إلا ان اكمل دراستي بالخارج

وزارة الخدعة المدنية .. ابت إلا ان اكمل دراستي بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حائـر
    حائـر

مبتعث جديد New Member

حائـر الولايات المتحدة الأمريكية

حائـر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • ذكر
    • الاحساء, ميتجغن
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 04:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين .. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    ندخل في صلب الموضوع
    بالامس يوم الجمعة 28/8/1432 .. نزلت اسماء المدعوين للترشيح وهم 6115 من اصل 52 الف موظف .. يعني انا ما ادري هل قرارات الملك اطال الله في عمره .. ما تمشي معهم .. ام انهم يتلذذون بازدياد البطاله في البلد ولكن حسبي الله ونعم الوكيل .. ضاع كل ماكنت مخطط له .. بالرغم ان تخصصي نادر .. ومرغوب .. ومعدلي مطلوب .. والكفايات جيده .. ولكن لا ادري لماذا كل هذا التلاعب .. عموما .. ماودي اطيل عليكم اللي بالقلب بالقلب

.. فا حاليا ماعندي خيار إلى ان اكمل دراستي الماستر قسم ( الكيمياء ) .. واريد ان تشجعوني بارك الله فيكم .. يعني هل العيشه هناك حلوة .. الدراسه ممتعه .. الناس غير .. مافيه خوووف .. المعامله والاخلاق . . وارريد ايضا ولايه جميله من حيث الطبيعه والجو والدراسه والفله ..

اريد تعاونكم جزاكم الله خير في رفع معنوياتي لدراسة الماستر .. لأني انا الان ضايع .. اريد ان ارسى على قرار واتكل على الله ولكني خايف قليلا

الحمد لله على كل حال
  2. اجابت موضوعك هذا بخليه لك بين قوسين((((((((اطلع وادرس الحياه حلوه هناك والدراسه ممتازه جدا وتذكر انك راح ترجع بماستر ولغة يعني افضل من وضعك الان وسوف تتوفر لك بإذن الله فرص وظيفية بعد العوده بالماستر))))))9

فا ملخص كلامي اطلع ولا تندم وراح تدعيلي
    7 "
  3. ابد بعد حيي انصحك تجي هنا وهذي خمس نصايح من اخوك الصغير
    ١- خذلك دورة عن "الولاء والبراء" وحاول تتعلم شروط الدعوة للاسلام ومايخص شبهات واسالة متكررة حول ذلك
    ٢- قبل لاتجي خذلك كم شهر لغة اذا ماعندك لغة انقليزية بالاساس تحتاج ترسيخ اكثر انصح من شهرالى ٦شهور
    ٣- اختيار ولاية ومدينة مناسبة لرغباتك " مدينة صغيرة ،كبيرة ، باردة ، حارة، رخيصة ....الخ
    ٤- قبول جامعة ومعهد معترف فيه من الملحقية ليتم الحاقك بدون تعثر
    ٥- صلاتك ثم صلاتك ثم برك بوالديك ان كانهم من الاحياء الله يطول بعمارهم او من يقوم مقامهم .
    موفق خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    بليز انا محتاجه لمساعدة انا قدمت على بعثه لماجستير بامريكا علوم حاسب وطلعة الفيزا اليوم مابقي الا صدور القرار والاركاب بس جاني قبول لدراسة ماجستير في السعوديه مناهج طرق تدريس علوم اجتماعيات الاسبوع الماضي وانا تخصصي بكالريوس جغرافيا والان اريد ان الغي البعثه وخايفه الغيها وماعد ابتعث مره ثانيه لاني انوي لاخذ الدكتوراه فايش اسوي الغيها او احسن لي ادرس شي تابع لتخصصي ام اغير لاني ان شاء الله اكمل واخذ الدكتوراة اهم شي يكون لها مستقبل بارادة الله اريد المساعده ارجوكم بسرعه فانا بحاجه للمشوره علما بان الدراسه اللغه في 8-9-1432
    7 "
  5. حاير

نصيحة اخي ادرس انا مثلك كنت متحيرة وكنت اريد اتوظف
    وتحسفت ع السنين اللي انتظرت فيها الديوان كل سنة اقدم وكل سنة اتابع
    ومواصفاتي مثل مواصفاتك كتخصص مطلوب ومعدل وغيره

كنت اقول تخصصي مطلوب واكيد حيوظفوني بس سنة بعد سنة الواسطات تلعب
    واللي ماعندها واسطة من بنات الدفعات اللي قبل من كلو القاها اللي صار لها 10 سنين متخرجه
    هههه يعني تجمد مخها ونست تخصصها بعدين وظفوها !! واللي 8 سنوات

فلقيت انو اخر امل لي البعثه وندمت تمنيت اني قدمت ع البعثة من زمان ماهو تو غير ان تقديم البعثه كمان يطول ياخذ نص سنة او ممكن سنة او حتى اكثر !!
    وكله من عمرك ومن ايامك ومن وقتك والله حرام يضيع بالانتظار المجهول والامل الضايع

الزبدة ادرس الدراسه بعد احسن من الوظيفه ان شاء الله والحييييييييييييييين لاتقول بعدين او بفكر قرر ومن غير تفكير
    ما في شي صعب ع بني ادم
    وحسبي الله ونعم الوكيل في الخدعه المدنية والواسطات

تحياتي لك وموفق

ام جنى مروي

من جدك تبين تكنسلين البعثه !! بما انها جات اول وبما انك قطعتي ثلاث ارباع المشوار ليه تنسحبي
    ونصيحه دراستك بره احسن من دراستك هنا
    الدراسة هنا ماهي منيحة كتقييم دراسة بره افضل يعلمونك افضل وتكوني كفؤ اكثر
    وانتي تحيرتي عشان انه نفس تخصصك تطمني مستحيل يخلونك تدرسين علوم حاسب
    ولو جبتي قبول جامعه بالتخصص اللي تبينه خصوصا لما يكون امتداد لتخصصك بيقبلونه الملحقية بإذن الله
    لانه امتداد لتخصصك
    لاتتراجعي عن البعثه الا بحاله وحده بس لما تكون الغربه وشروطها صعبه عليك وتحسين بالبلد افضل لك
    لكن لو تبين علم وشهادة بعثه اختي

وجهة نظري واتمنا تتقبليها
    والله يكتب لك الخير ويحقق طموحك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.