الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استغفر الله العظيم ... تعبت من التفكير ارجو المساعده الله :(

استغفر الله العظيم ... تعبت من التفكير ارجو المساعده الله :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنو علي
    بنو علي

مبتعث جديد New Member

بنو علي السعودية

بنو علي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة ماتري
    • ماتري
    • طب
    • أنثى
    • ماليزيا, ماليزيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 06:23 PM

السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ...

انا توني متخرجه من الثاانوي .. وابي ادرسس طب على حسابي ..
    مخيره بين ماليزيا و امريكا

تنصحوني باي دوله .. امريكا - ماليزيا ؟ من ناحيت الافضليه بالاسعار ودراست الطب ؟

وعندي كممم سوال ..

كم تكاليف المعيشه والدراسه في امريكا ؟

وكيف الدراسه في امريكا .؟ < صعبه او سهله

اممم لو درست ع حسابي كم شهر واتحول ع حساااب الحكومه ؟

واي معلومات اضافيه عندكم افيدوني
  2. عليكم السلام

طبعا امريكا افضل من غير اي مناقشه
    ماليزيا ولا بريال
    امريكا اكيد اغلى وبتكلفك شوي

لكن كم من الوقت عشان تنضمين عاد هذا موضوع ثاني

لكن العاده بين شهرين الى ٦ شهور وان شاء الله تنضمين يعني قليل اللي اكثر من ٦ شهور

انا اعرف كثييييير جاين على حسابهم وماكملو ٤ شهور والا وهم منضمين الحمدلله

امريكا اختيار ممتاز وبيقفلونها خلال فتره والله اعلم وبيفتحون بريطانيا

واسآل الله لك التوفيق اختي والله يكتب اللي فيه خير وصالح للجميع
    7 "
  3. بالتوفيق أختي وربي يسهل لك وتحصلي اللي تتمني بإذن الله
    لكن أختي اذا معدلك بالثانوي كويس .. أنتظري اسبوعين وراح يفتح الدفعه السابعه بإذن الله وبحكم أن تخصصك طب فهذا سهل عليك انك تجي مبتعثه من البدايه وربي يدلك ع الخير كله
    وطبعآ فيه كثير من الزملاء يدرسوا طب الآن في أمريكا ويقولوا انها صعبه شوي لكن مو مستحيله وبالإمكان انك تتخرجي بتفوق بإذن الله ... ولا تسمعي خيتووو كلام اي احد يحاول يثبط من عزيمتك
    تراها كلها ان شاء الله 7 سنوات وأنتي دكتوره قد الدنيا وطبعآ أمريكا هي الأفضل لك وربي يساعدك ويتمم لك بالخير
    7 "
  4. وعليكم السلام

تصحيح معلومات أخونا بلاتو ,, ما أدري مره عنده الطب 9 سنين ومره 10 سنين

الطب في أمريكا 8 سنين فقط مع اللغه ,, ولكن نظام دراسة الطب في أمريكا مو مباشر ,, لازم تدرس تخصص يتبع للطب ومن ثم تختبر الاختبار المرشح للدخول إلى تكملة الطب
    يا أختي ما فيه شيء اسمه صععب في القبولات دام فيه جد واجتهاد ودرجات طيبه ,, يعني ما أظن إن فيه أحد يروح هناك ويدرس أحياء أو علو طبيه ويجيب 3,75 ويقول أبي طب ,, يجيب فوق 4 بتخصصه ودرجه حلوه في الاختبار ويدخل بدرجته المرتفعه طب غصب عليهم
    أما من ناحية دراسة الأمريكان للطب ,, فالأمريكا ما هم زينا أبداً الأمريكان يدرسونه مبااااشره بعد الثانويه ,, احنا لازم ندرس تخصص قبله

من ناحية التكلفه ,, فهي تختلف من مدينه لمدينه ,, اللي ساكن عندنا بالرياض مو زي اللي ساكن بالجنوب

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. 70 ألف ريال سعودي ,, ممكن تكفيك ثلاث شهور أربع خمس ست سبع على حسب وين ما راح تروحين
    على حسب صرفيتك الشخصيه ,, على حسب معهد غالي رخيص وكذا ... الخ

إذا تبين معهد وجامعه قويين وتبع بعض في أوهايو بس المدينه بارده شوي ,, راح أشوف لك وضعها

بالتوفيق ...,
    7 "
  6. انا نفس حالتك
    بس محتارة اروح طب اسنان في اوربا تبع البعثات الي يمكن تأخرني بس كذا سنة مع ان عندي التوفل و خالصة بس باقي ابدا دراستي الجامعية

والخيار الثاني اني اروح هندسة كيميائية بأمريكا على حسابي و انظم بعدين للبعثات او ارامكو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.