الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقـــــوني ابغى مســـاعدتكم تكفون يا اهل الخبره التسجيل بعد يومين ..

الحقـــــوني ابغى مســـاعدتكم تكفون يا اهل الخبره التسجيل بعد يومين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوعابد
    بوعابد

مبتعث جديد New Member

بوعابد الولايات المتحدة الأمريكية

بوعابد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة Waiting for one
    • Waiting for one
    • English Language
    • ذكر
    • Jeddah, Still in Jeddah
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 04:19 AM

السلام عليكم ...

اخواني انا خريج كليه المعلمين تخصصي لغه انجليزيه واتمنى اكمال دراستي للماجستير فى الخارج عن طريق التسجيل فى موقع الوزاره فى برنامج الابتعاث الخارجي لكن فى راسي كذا سؤال ماني محصله اجابات ..

1- بالنسبه للقبول الجامعي من عندي عن طريق التواصل مع الجامعات الموصى بها او هو عن طريق الوزاره ...؟؟

2- اذا كان القبول من عند الوزاره بالتنسيق مع الجامعه هل الوزاره تضع لي عده رغبات (( اختيارات )) الولايات المراد الدراسه فيها ...؟؟

3- وش هو بالضبط ال I 20 و ال I 94 ....؟؟؟ وهل يطلبون مني احضارها موعد تتدقيق الوثائق ..؟؟

# صاحبي يقولي ان القبول الجامعي انا مطالب فيه اذا كنت رايح اكمل بكالوريس اما بالنسبه للماجستير لا يحتاج قبول لان الوزاره تتكفل فيه , وش رايكم ...؟؟؟؟

تكفوووووووووون مساعدتكم والله متحااااااااااار والتسجيل بعد يومين ..
  2. السلام عليكم

الوزارة يا اخوي تجيب لك قبول اللغة بس وانت عليك اذا رحت هناك تتواصل مع الجامعات لجلب قبول الجامعة

وبالنسبة لسؤالك الثالث مالك فيه الحين هدي قبول اللغه واوراق بالطيارة تعبيها قبل تنزل بلد الدراسة يعني انساها الحين شوي وادخل على موقع الوزارة بكره اذا فتح التسجيل و شوف ايش طلباتهم وعبي بياناتك وعموما الامور سهاااااااااااااااالااات اكثر مما تتخيل لا تشيل هم ابدا والى الامااااام وبالتوفيق يااارب
    7 "
  3. الأخ الفاضل...
    القبــول الجامعـي لمرحـلة الدراسـات العليـا الــوزارة تتكفــل بقبــول المعهــد فقـط عن طريـق المكاتـب المتعاقــده معهــا...
    بالنسبــه للتخييــر لاأعتقــد إلا في حـالات المكتــب من الممكــن الأتصــال بك وتخييــرك أو بالتنسيــق مع المكتــب أو أن تكــون ممن لديــك استثنــاء من الــوزاره لبعـض الظــروف...
    بالنسبــه الآي توني هي ورقة القبــول والتــي تحتـاجها عنـد أستخــرج التأشيرة والدخــول الى الولايات المتحـدهـ..
    الآي 94 هــذي ورقـة تستلمــها داخــل الطائــره وتقــوم بتعبئتهــا وهنــاك موضـوع مثبـت بالقســم عن هـذه الورقــه...
    الآي توني والآي 94 غيــر مطلــوب منك أثنــاء تدقيـق الوثائـق من قبـل وزارة التعليـم العالــي..
    بلـغ الله الشهـر الكريـم وأنت في أتم العافيه..
    ودّي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.