الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول

استفسار عن القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wejeh
    wejeh

مبتعث مستجد Freshman Member

wejeh الولايات المتحدة الأمريكية

wejeh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Englis , بجامعة USI
    • USI
    • Englis
    • ذكر
    • In a city, Somewhere
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم أولا يااخوان عندي بعض الأستفسارات وأتمنى ألاقى الرد الوافي عندكم بإذن الله

ياأخوان انا نسبتي مش قويه هل في جامعات تقبلني تخصص هندسه علما بأنه تخصصي الحالي ادارة اعمال

وأتمنى أذا احد يفيدني عن هندسة الحاسب او البرمجه لأني الحقيقه متخوف ومتردد من الهندسه ناس تقول لي

ابعد عن الهندسه لأنها في امريكا صعبه وناس تقول روح لميولك ونا مالقيت ميول لي الا في الحاسب علما بأني

ألاقي صعوبات في فهم الرياضيات في الثانويه لكن الفيزياء كنت افهم فأتمنى الأقي منكم الجواب الشافي على الاستفسارات

والمعذره على الاطاله
  2. حبيبي.....حياتي.....ياروحي

في 1000000 غيرك درس هندسة حاسب و نجح
    ليش هم يقدرون و انت ماتقدر ؟ بصارحة اذا بتدرس شي تحبه بتبدع
    ماعليك من التحطيم , ترا اسوئ سيناريو ممكن يصير ان السالفة ماتعجبك و ترجع ادارة
    و اذا علا كلامك لك ميول في هندسة الحاسب خلاص ادرس التخصص
    والله يوفقك ياوليدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    اول شي كم نسبتك تقريبا وعلوم حاسبات في امريكا يعتبر تقريبا قسم هندسي يعني احتمال كبير راح تتدرس على الاقل 3 كورسات رياضيات
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نسبتي ياطويل العمر ٧٥ اسمع ناس تقول امريكا مايهتمون بالنسبه ؟؟؟؟
    ومشكور على الرد
    7 "
  4. شوف في جامعات تهتم حتى لنسبة اولى ثانوي وثانية لكن مافي شي يخفى بالنسبة للتخصص لان في كل جامعة فيها علوم حاسبات تلاقي في موقع الجامعه الخطه الدراسية حق التخصص وفيها تعرف المواد العامة بالاضافه الى الرياضيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.