الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار وش سالفة ختم الخروج الجديد في مطارات أمريكا ؟!

حوار وش سالفة ختم الخروج الجديد في مطارات أمريكا ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرفي بلا قيود
    حرفي بلا قيود

مبتعث مستجد Freshman Member

حرفي بلا قيود الولايات المتحدة الأمريكية

حرفي بلا قيود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى البحث والتحري (العلمي) , بجامعة جامعة العلم المعرفة
    • جامعة العلم المعرفة
    • البحث والتحري (العلمي)
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 1st, 2011, 02:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله كل عام وأنتم بخير وصحة

ورمضان كريم أسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالصحة والعافية آمين

وش سالفة ختم الخروج أنا طالع من أمريكا لأول مرة ومن مطار شيكاقو وقالوا لي شباب ما يحتاج تروح للأمريقيشن ولا شيء

وأمس واحد يجي يقول في ختم للخروج للناس اللي طالعة أول مرة ؟؟

من عنده الخبر اليقين يفيدني يا أخوان وبعدين أختم من مطاري والا من آخر مطار بالولايات اللي هو مطار شيكاغو ولكم الشكر ودمتم .
  2. انا بصراحه مستغرب لما طلعت من امريكا في 17 جولاي ما ختموا لي خروج !!

رجعت للجوازات قالوا لي راح يختمون لك وانت طالع للطياره .. ولما جينا نركب الطياره قالوا ما يحتاج !!

عاد ما ادري كيف نظامهم الحين !!

وبالنسبة للخروج تطلع من اي مطار دولي في امريكا عادي مو شرط اخر ولاية انت فيها
    7 "
  3. توي قبل 3 ساعات جاي من المطار مع واحد من الشباب ليسافر السعوديه اول مره سالت موظف الخطوط اذا كان لازم يختم او كذا
    قال: في الورقه البيضاء اللي هي الاي 94 بياخذونها لما تطلع من المطار اللي بتسافر منه مو من مطار الى مطار داخلي يعني الرحلات الدوليه فقط ولما ترجع سلمك الله بتعبي ورقة الاي 94 جديده .. هذا حسب علمي القاصر،
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.