الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب كيف اعرف القبلة

شباب كيف اعرف القبلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو زكي
    أبو زكي

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو زكي الولايات المتحدة الأمريكية

أبو زكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • سان, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 1st, 2011, 04:25 AM

السلام عليكم

بختصار كيف اعرف القبلة استخدمت الشريط الى تحت في منتدى مبتعث واكتب عنواني

ويطلع خط احمر بس ياشباب اتوقع ان هذا خطأ ليش ؟ لان اذا درت الابتوب القبلة نفس الشئ ماتتغير

يعني مثلا كان الابتوب شمال وطلعت القبلة وبعدين وجهته جنوب نفس الشي الخط ما يتغير

وتقدرو تجربو تحياتي
  2. هذا اللي في الموقع يحطلك خط أحمر على الخريطة انت المفروض تاخذ منه فكره يعني اذا مثلا في جمبك محطة بنزين وشايف الخط رايح على محطة البنزين صلي إلى محطة البنزين وأمرك لله

أنا عن نفسي أستخدم بوصلة أحسن واذا عندك أيباد أو أيفون يكون فيها بوصله ممتازة تعطيك الإتجاه

دور الشمال الشرقي غالبا في أمريكا القبلة شمال شرق وتروح أكثر للشمال كل مارحت جهة كاليفورنيا يعني في كاليفورنيا تقريبا شمال وفي نيويورك شمال شرق

يعني اذا انت في الصباح وأشرقت عليك الشمس تخيل انه الشمس تشرق من جهة الشرق يعني خلي الشمس على يمينك وصلي بميله على اليمين شويه

واذا كنت في الليل وماتفهم في النجوم الله يعنيك شوف الموقع أو دور على القمر وحدد موقعك،

واذا عندك سيارة غالبا السيارات فيها الإتجاهات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.