الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد بطاقة فيزا

لمن يريد بطاقة فيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صدقت

هي الأفضل من ناحية السحب كاش في أمريكا

1300 دولار تساوي تقريبا 4966 ريال ( شاملة العمولة وفرق العملة والضرائب للبنوك الأمريكية).

وأحلى شيء فيها أنها بدون رسوم سنوية.

أما إستخدامها كفيزة فهي كباقي البطاقات الأخرى.
    7 "
  2. سلام و ياجماعه اولاً استخدمو البطاقات الأئتمانيه اللي تشحن ( مسبقة الدفع ) علشان البطاقات الأئتمانيه العاديه تدخلكم في ديون أنتبهوا منها,,,,,

انا جربت بطاقه الاهلي مسبقة الدفع وسمعت عن بطاقات اخرى واليكم خلاصة ماجربت وسمعت:

بطاقة الاهلي مسبقة الدفعMASTER CARD تصدرها ب 100 ريال وتجددها سنويا ب 100 ريال وانا جربتها في سويسرا وفي فرنسا والبطاقه تشتغل معك وين مارحت ولا سوت معي اي مشكله الا مع الخطوط المصريه حيث انني حجزت اون لاين على موقع الخطوط وسحب المبلغ الا انه لم يتم تأكيد العمليه من موقع الخطوط فانا تورطت لاني حصلت على تذكره ولا حصلت على فلوسي , وبعد الاتصال مع البنك افادوني ان العمليه معلقه وينفك التعليق بعد 30 يوم نظام تعليق يعني " ان هناك مدة يا يتأكد فيها سحب المبلغ او انه يرجع للحساب " بعد مارجعت من الاجازة رجع المبلغ في حسابي , طول مدة التعليق هي مشكلة الاهلي بالاضافه انهم يزودون حبتين في سعر صرف العمله تقريبا 3,85 ريال مقابل الدولار الأمريكي. والشهاده لله بنك الاهلي آمن ويحفظك من الحراميه بعد الله والدليل اني سجلت بمعهد لغه اون لاين بامريكا والغيت الاتفاقيه مع المعهد لكن تفأجئت بأن المعهد يحاول سحب مبالغ من حساب بطاقتي الائتمانيه خارج الاتفاق وبدون علمي الا ان بنك الاهلي وقف لهم بالمرصاد ولم يتمم العمليه

بطاقة الراجحي الائتمانيه مسبقة الدفع ( تسوق )

رسوم اصدارها 100 ريال وتجديدها السنوي 50 ريال والصراحه ماجربتها لكن سمعت ناس تتشكى منهم تقول انهم يحطون علي العميل مديونيه وهو لم يطلبها او يستفيد منها وهذا رابط صفحه يتكلم عن بطاقة الراجحي ويحذر منها

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1011677

بطاقة الانماء ما اعرف عنها الا اللي قلتو , بس ياجماعه بعد عرفت ان حدها1000 ريال في اليوم سحبت عليها , والله عاد لو انها بطاقة أئتمانيه حقت بزر وبيشترى بها العاب ما كفت هالالف ريال

بطاقة البلاد " مداد " مسبقة الدفع VISA هذا الى الآن جديده ولم اجربها لكن انشاء باطلعها رسوم اصدارها 100 ريال وتجديدها كل سنه ب 100 ريال وخدمة العملاء في بنك البلاد مايحتاج افضل من الراجحي واللي حمسني لها اكثر انها تعطيك خصومات على فنادق وبعض المحلات حول العالم وهذا رابط الصفحه اللي تعطي خصومات على البطاقه :

http://www.bankalbilad.com/ar/VISA_offers.asp

أهم شيء في اي بطاقه ائتمانيه انها تكون:
    • محفورة الارقام ماهي مطبوع زي البطاقه العاديه لأن 90% من شركات تأجير السيارات ماتقبل الا اللي ارقامها بارزة
    • خدمة العملاء وتحديث البطاقه لان بعض البنوك زي الراجحي يقعد يحدث الموقع ويطول ولم تنزنق وتبي تحول من الحساب الجاري الى البطاقه ما تقدر
    • سعر صرف العمله
    وسلامتكم
    7 "
  3. الله يعين ياشباب,,, انا معي فيزه الراجحي تسوق وهي مسبقة الدفع ونفس الاهلي تجديد 100 ريال سنويا
    وبس اللهم انك لازم تشحنها من حسابك الجاري في الراجحي لذا لابد يكون معك حساب بنكي في الراجحي وتعمل حساب في موقع الراجحي الالكتروني.. وانا استاجرت فندق لـ 4 ايام في ولايتي اللي بسافر لها
    وكل شي تمام واشتريت برامج اصليه للايفون ووممتاز معي

لا اعلم مالمشكله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.