الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات انقذو الشباب

بنات انقذو الشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله عاد العجز والشبع مايجتمعون

اللي مافيه حيل يسوي له ساندويش بيض وياكله وخلاص ..

عاد جبت لكم اسهل شي اعرفه قلتو نبغى بخمس دقائق مافي اكل بخمس دقائق يجهز !!

طيب عندي طريقه تاخذ عشر الى 15 دقيقه تنفع والا لا ..!!؟
    الله يعينكم على جوعكم وكسلكم
    7 "
  2. ياحيآ‘م تحزنون هههههههههههههههههه
    اذا فيه توست عندك يمدحووونه سهل
    تشيل اطراف التوست وترصه في الصينيه
    وتجيب قدر وتحط زيت اللي يحمر البصل مو تكثر زيت وبعدها تحط فلفل رومي كلها تقطيع طوويل
    وبعدها تحط عليه صدور الدجاج قطع الدجاج مربعآ‘ت وبعدها تبشر جزر وتحطه ع الدجاج وتجيب ذره معلبه وتحطها وتحط ملح وبهارات واممممممم وبث
    وتحطها فوق التوست اللي في الصينيه وتجيب توست بعد وتقطع اطرافه وتحطه فوق خلطة الدجاج
    وفيه خلطه تسويها عباره عن علبه قشطه وملعقتين مايونيز وملعقتين جبنه سآ‘يله وتحطها ع الوجه وتتدخلها في الفرن وتولع الفرن من فوق اللين يتحمر ترا يتحمرر بسورعه و تروح تنساها و بالهنآ‘ والشفا
    اتمنى فهمت علي مااعرف اشرح طبخه هههههههههههههههههه
    وفيه طبخه سهله بالتوست بدل تسوي عجينه للبيتزا بس سوي صوص البيتزا وجيب توست وادهنها بالصوص وحط زيتون وفلفل رومي وجبنه وتحمرها في الفرن وبث اسهل عليكم من العجينه اعرف راح تحتاسو فيها ههههههههههههههه
    واذا جات ع بالي طبخه سهله اجي اكتبها
    دعوآ‘تكم لي بالترشيح في البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    ياخوي يوسف الله يهديك بتفتح لنا باب هواش مع الجنس اللطيف
    بتنط عليك وحدة بتقول لك شايفنا خدامات وبعدين من قال لك انهم يعرفون يطبخون بنات هالوقت دورهم في الحلى الا من رحم ربي>>> ياويلي
    لا ما نقصد أنهم خدامات بس نحب يكون الأكل من أيديهم الحلوة
    بس هذا هو المقصود هههههه
    7 "
  4. يمدحون البيض المسلووووق
    ههههه

بالنسبة للادوات مافي ادوت مطبخ معينة يا مبتعث انديانا
    ولا يحتاج خلاط وبطيخ

مشي حالك وانت قطع بيديك عشان تتعود
    يكفي مقلة وملاعق خشب وصينية تيفال وقدور

وخلاص انحلت المشكلة
    الا مين يبي اعلمه يسوي لقمة القاضي؟؟
    7 "
  5. بساعدك بطبخة سهله مره وولذيذه

اول شي تحتاجون صحن دجاج منزوع العظم ( فيلية )

تغسلونة وتقطعونة صغار مربعات

بعدين تقطون بصل وفلفل رومي وتحمسونها مع بهارات ( ملعقة صغيره كمون + ملعقة صغيره ملح + شوي كركم .. الخ ) < اشك ان عندكم هالبهارات خخخ

بعد ما تحمسونة اضيفوا الدجاج واحمسوا واحمسوا لما تنشف مويتة وتحسونة استوا

طبعا ذوقوه وشوفوا ملحة وزوده اذا صار خانس

المهم اول ما تطفون النار تكونونماخذين شوي بقدونس وفارمينة او مقطعينة وتضيفونة وتحركون

بعدها جيبوا صحن وحطوا ملعقة جين ابيض وملعقة جبن سايل مثل بوك ( طبعا غير ماركة بوك اكيد بس كمثال )

يعني سوو لكم خلطة اجبان واذا تبون موزاريلا عادي بس لا تكثرون

المهم وتجيبون قرصان السمبوسة

وتحطونة على شكل زائد +

والمنطقة هذي اللي بالوسط ( منطقة التقاطع < متأثره بالماث خخخ )

حطوا فيها مسحة من خليط الأجبان بعدين الحشو

الحين نجي لطريقة التسفيط سههههههلة بس ركزوا معي

اول شي هو مثل الزائد والحشوه بالنص صح

+ < شفتو الخط اللي فوق

تسفطونة عالحشوه بعدين تحطون عليه شوي جبن ( اعتبروا الجبن مثل الصمغ عشان يلزق القرصان )

بعدين نسكر الخط الثاني + اللي عاليمين بعدين نحط نقطة جبن بس عشان يلزق بعدين اللي عاليسار بعدين اللي على تحت

وبكذا تكونون خلصتوا

ودخلوها الثلاجة لو بتاكلونها خلال يومين او يوم

واذا بتطول اسبوع فأكثر الفريزر

وبوقت اكلها طلعوها وقلبوها على الصاج واكيد ما عندكم صاج فأكتفوا بمقلاة ( امسحوا عليها نقطة زيت بس عشان ما يلزق مو تعبونها نقطة بس )

واذا حسيتوها استوت شيلوها وكولوها وبالعافيه يارب

< حاسة محد مسويها ههههههه بتستصعبونها بس صدقوني سهله لو ركزتوا وبأمكانكم تسوون كمية كبيرة وكل يوم تطلعون شوي اريح لكم

واللي ما فهم فقره يراسلني خاص عشان اوضحها هنا بالموضوع لأني ما ارجع المواضيع مره ثانيةة

والله يوفقكم يارب
    7 "
  6. انا ما ادري الواحد يحط موضوع عشان يستفيد من وصفات الطبخ يجوك المتفلسفين ويعملولك مشكله وسط الموضوع يا اخي انتا وهوه نحنا صرنا زي المكاين نفطر على الساعه ونصوم على الساعه لا اذان ولا حسيب ولا رقيب حيتنا صايره جافه مع اننا في ارد خضرا وارضها ماء وسمائها ممطره نبغا على الاقل نحس عن طريق الطبخ برمضان وأجواء رمضان انا دحين اعرف اسوي سمبوسه وبروست وعصير توت احسن من اول يوم ابل بيز ولا مكدونالز وبعدين البنات هما اخوتنا وامهاتنا وخالتنا وعماتنا ما نقصد نحقر البنات بطرح مثل هذا الموضع بس انا اعرف انو هما امهر مننا في الطبخ
    7 "
  7. ما قصدت تأكل كل شوي سليق ,, أنا أعطيتكم مثال فقط

راح أعطيكم طيب طبخه ,, منتو بطريقه سهله جداً جداً جداً

جيب لك رقاق لو تلقى ,, قطع كل وحده نصين لين تسوي لك العدد اللي تبيه ,, جيب لك لحمه مفرومه وأطبخها وهي سهله جداً مع شوي بصل وشوية فلفل أخضر أو بمسمى آخر رومي
    بعد ما تستوي خذ اللحمه وحط في كل قطة رقاق جزء من اللحمه ,, ولفها لف عادي ورصها جنب بعض في الصينيه بعد دهن الصينية بقليل من الزيت
    بعدين جيب لك جبنه وادهن الطبقه العليا للرقاق بها ,, وحطها بالفرن ولو الفرن حقك ميت يعني يشتغل دقيقه ويطفي دقيقه هع ,, خلال خمس دقايق وهي مستويه

طلع الصينيه وحطها بالصحن وبالعافيه عليك سواء بشوكه وملعقه ولا تدبغ بأم خمسه يا السعودي

موفقين ...,
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.