الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات انقذو الشباب

بنات انقذو الشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    طيب هالطبخة جدا مفيدة للصحه

طماطم صغيرة

بصل

ثوم

زيت

بقدونس

فلفل رومي

فلفل حار حسب ماتبون

زيتون شرائح

بيض

جبنه مبشورة دايم تكون جاهزة بس تااخذها

صامولي __ جرجير _ باذنجان مقلي _ بطاطس مقليه ,,

الطريقه

ملعقة كبيرة زيت والبصل والثوم والفلفل والطماطم وكل حاجه والبهار والملح عدى البيض بالاخير لمن تستوي الخلطة تضيفه وتقلبون ثم تجيبون الصامولي وتدهن فيه مايونيز وتجيب ورقة جرجير وداخلها الخلطه تحطها الي سويناها

ثم تدخلها بالصامولي بعدين داخل الصامولي تحط قطعه بطاطس وقطعة باذنجان وترش رشه من الجبنه المبشورة وحبات زيتون يعني الزيتون والجبنه بالاخير لاتنحط مع الخلطه وتعمل سله من الساندوتش تبقي بالفرن كل ماحسيت جوع تقدر تااكلها مع كوب شاي

والله هالطكبخه تااكل يوم منها تريدونها كل يوم جدا مفيدة كاملة كل البروتين والفيتامينات فيها انصح فيها يوميا عالجة نقص كبير من الفيتامينات عندي خاصة تخلي البقدونس دبل كميه وتسمك طبقة الجرجير

وبالهنا والعافيه ادعوا لي هالطبخة صديقتي مكسيكيه علمتني طريقتها ومعاد تركتها
    والله مو بس انا بدعيلك كل من في مدينتي من عزاب ندعي
    7 "
  2. شوربة خضار :
    نصف بصله+ ماء + 1 مكعب ماجي في قدر اتركه حتى يطبخ

نقطع (بطاطس - كوسه - فاصوليا- بازلا ) وكل انواع الخضار اللي عندكم .. نحطها على الماء ونحط النار على 5 ونتركها نصف ساعه

قبل تخلص نضيف 1 او اثنين شوربة ماجي او شعيريه عاديه للي يعرفها ونتركها 7 الى 10 دقائق ونطفي النار وبالعافيه عليكم ..

للعلم شروبه ماجي تشرب الماء لو تطول لاتنسونها ..

صينية توست :
    توست ويحبذ يفرد بالنشابه ونقطع اطرافه ونصفه في صينيه ..
    نسلق صدر دجاجه ونفرمه في الخلاط ونقلقل وحده بصل على النار الى ان تسير صفراء بعدين نحط معه جزر وكزبره ومشروم ونحركه شوي الى ان تذبل الخضار ونحط عليه ملعقه او 2 جبن سائل
    نخلطهم سوا ونصبهم ع النوست وبعدها ضع طبقه ثانيه من التوست وبعدها نخلط في الخلاط :
    3 ملاعق من كل وحده من :
    جبن سائل + قشطه + مايونيز او زبادي اللي تفضل لان في ناس مايحبون نكهة المايونيز
    بعدها نصبها ع التوست وندخلها الفرن ونشغل من فوق بس الى تحمر وبالعافيه عليكم

اذا تذكرت شي بضيفه باذن الله ..
    7 "
  3. يا سلااام ,, ساعدوكم الأخوات

بس والله يا شباب حرااام عليكم الغالبيه ما تعرف إلا بس بيض وشكشوكه ,, أنا الحمد لله من وأنا صف ثاني متوسط في عزائمنا أنا اللي أطبخ العشاء ,, وعشانا دائماً سليق لأنها أكلتنا المفضله ,, وإذا طالعين بر وفطورنا كبده أنا أتزهلها

يلا ركزوا مع أخواتنا هنا وسووا اللي يعطونكم إياه ومره احرقوا ومرتين وثلاث لما تتعلموا ,, أنا في عشاء لضيف أول مره أطبخ حرقته والكل أكله لأنه اللسعه حقت الحرق كانت حلوه وكلهم شجعوني وبعدها خلاص مسكت الخط ما عاد فكيته أبد
    يعني لا أحد يحرق أول مره وييأس ولا يقول لا كل شوي راح أخسر هع ,, جرب مره ومرتين زي أمي وأمك والثانيه والثالثه مو كلهم ولدوا طباخات

موفقين ,, وراح أكون هنا كل شوي أشوف الأكلات اللي أخواتنا يعطونكم إياها وما قد سويتها عشان نأخذ فكره عنها وبعد 20 يوم إن شاء الله ندهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    يا سلااام ,, ساعدوكم الأخوات

بس والله يا شباب حرااام عليكم الغالبيه ما تعرف إلا بس بيض وشكشوكه ,, أنا الحمد لله من وأنا صف ثاني متوسط في عزائمنا أنا اللي أطبخ العشاء ,, وعشانا دائماً سليق لأنها أكلتنا المفضله ,, وإذا طالعين بر وفطورنا كبده أنا أتزهلها

يلا ركزوا مع أخواتنا هنا وسووا اللي يعطونكم إياه ومره احرقوا ومرتين وثلاث لما تتعلموا ,, أنا في عشاء لضيف أول مره أطبخ حرقته والكل أكله لأنه اللسعه حقت الحرق كانت حلوه وكلهم شجعوني وبعدها خلاص مسكت الخط ما عاد فكيته أبد
    يعني لا أحد يحرق أول مره وييأس ولا يقول لا كل شوي راح أخسر هع ,, جرب مره ومرتين زي أمي وأمك والثانيه والثالثه مو كلهم ولدوا طباخات

موفقين ,, وراح أكون هنا كل شوي أشوف الأكلات اللي أخواتنا يعطونكم إياها وما قد سويتها عشان نأخذ فكره عنها وبعد 20 يوم إن شاء الله ندهر

والله يا خوي انتا عارف رمضان ما نبي سليق ودسم نبي اكل جديد يعني اكل حركات نبغا نحس بجو رمضان نحنا بس نجلس ونسمع اليوم زوجتي طبخت اليوم امي طبخت ونحنا زي المساكين على باب الجمعيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    كيف يومين تااخذ الطيخه بخمس او خمس بعد دقاءق
    ياختي تقولين باذنجان مقلي
    يعني يبي له تقطيع وقلي يعني الشغلة بتطول تساني نشيط يبي لي يوم في الباذنجان

الهوستر فاذر يقول لي ياكلام كليم اذا شفت تطبخ ببكي الفرح ههههههه

دوري لنا اسهل يعني مقادير شوي وماتتعدى خطوتين
    7 "
  6. المشكله مو في المقادير بس المشكله في ادوات المطبخ وربي مني عارف ايش اشتري اشياء كثيره فرامه وخلاطات اشكال وانواع الشي الوحيد الي عرفت اشتري جك التوت بس غير كده والله حوسه وكمان البنات الي في مدينتا اطمع ناس ما يدونا شي وربي لمن يجو يرحو المطار ما اوصلهم وحده بي وحده خليهم يرحو بتكسي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    اتزوجو هداكم الله
    ياخوي يوسف الله يهديك بتفتح لنا باب هواش مع الجنس اللطيف
    بتنط عليك وحدة بتقول لك شايفنا خدامات وبعدين من قال لك انهم يعرفون يطبخون بنات هالوقت دورهم في الحلى الا من رحم ربي>>> ياويلي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.