الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنقذوني الشنطة ضيقة صدري

مساعدة أنقذوني الشنطة ضيقة صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-maya
    احس انه الأخ صاحب الموضوع طالع طلعة بر مو مسافر امريكا خخخخخخخخخ

حبيبي انت عندك شنطتين مو وحدة كل وحدة وزنها لايتعدى 23 كيلو هذا غير الشنطة اللي بتطلع فيها الطيارة

روح المحلات حقت الخردة عندهم ميزان ذهبي تشيله بيدك وتعلق فيه الشنطة خذ واحد تراه مرررة مهم

بس نصيحة مني خذ ملابس زيادة معاك احس ان الملابس اللي انت اخذها حقت واحد مسافر اسبوعين وراجع
    المشكلة اني ماخذ شنطتين وحدة منها صغيرة يعني أقصى حد لها 15كيلو وعسى ما تنشق بعد والكبيرة FULL مافيه مكان زيادة .. وبالنسبة للملابس أفكر آخذها من هناك لأن الشباب يقولون أفضل وأرخص والجودة عالية فما حبيت أكثر ملابس ... وأهم شي عندي الكيف (القهوة والهيل والتمر) وسلامتكم،،
    7 "
  2. شف بما ان الشنطة الصغيرة هاذا حدها حاول تشوفلك شنطة اكبر منها شوي

عشان الشنطة 25 كيلو عليها غرامة حاول تشيل منها 2 كيلو وتحطه بالشنطة الثانية الي وزنها 15 كيلو حاول تشوفلك اكبر منها مدامها فل

يعني خل معك شنطتين وحده وزنها 23 والثانية يصير وزنها 17 اذا شليت اثنين كيلو من الكبيرة وحطيتها فيها
    7 "
  3. كيف تكثر يا مخ ,, هي رأس مالها شنطه حقت يد حقت كتب ,, شفت اللي راح تشتريها عشان تحط فيها كتب المعهد ,, حط فيها ملابس قليله لك لين ما توصل أمريكا بس

هذي الحركه كثيرين يسوونها ولا تكثر ولا شيء ,, رأس مال الشنطه معلقه في يدك

موفق ....,
    7 "
  4. الكرتون يعتبر شنطة مهما كان حجمه واللي اعرفه انك ماتقدر تحط الهيل والقهوة والتمر في كبينة الطيارة
    لكن انا بقول لك اللي انا سويته
    كانك شريت اغراضك كلها فما انصحك ان تتركها عشان تشتري من هناك لأنك احوج بكل ريال تدفعه وكان لسى ماشريت فأجلها واشتريها من هناك بالنسبة للملابس لأنها هي الوحيدة تقريبا اللي بتكون ارخص او مثل اسعار السعودية
    الشي الثاني مثل ماقالوا الأخوان بإمكانك تختصر بعض الملابس في شنطة اللابتوب
    اللي سويته انا اني جبت معي شنطة الطيارة و3 اشناط غيرها طبعا ربعنا في الخطوط زحلقوها لي مجانا لكن في الطيران الداخلي في امريكا دفعوني 100 $ لكن انا قستها اني لو ما اخذت الشنطة الثالثة بضطر ادفع حوالي 200$ عشان اشتري مثل الأشياء اللي في الشنطة الثالثة يعني طلعت كسبان

انت قيسها واحسبها اقتصاديا ومثل ماقلت لك وانا اخوك كلنا نحتاج الريال قبل المية .. الله يوفقك ويربحك ولا يخسرك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.