الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم يهمني كتير

رايكم يهمني كتير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحال العمر
    رحال العمر

مبتعث جديد New Member

رحال العمر غير معرف

رحال العمر , تخصصى زارع ورد , بجامعة بلرات
    • بلرات
    • زارع ورد
    • غير معرف
    • بلرات, فكتوريا
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 14th, 2007, 05:05 AM

ياحلوين

انا ادرس في لويزيانا على البعثه وكلموني الملحقية علشان اعمل عندهم بوظيفة رسمية يعني استمر في امريكا بس بشكل موظف رسمي

ايش رايكم ابغى على بعثتي او اخذ الوظيفة الرسمية .

لاتبخلوا على بالنصيحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه:85:
  2. أتمنى لك التوفيق اخوي .. أنا من رأيي انك تستفسر منهم إذا فيه مجال انك تجمع الوظيفه والدراسه ... يعني يوظفونك عندهم وبعدين يحتسبون لك الدراسه ابتعاث أو شي مثل هذا القبيل .. وإذا رفضوا قارن بين دراستك ومستقبلها الوظيفي ووظيفة الملحقيه .. الله يوفقك ولا تنسى الاستخاره.
    7 "
  3. اخي العزيز اتمني للك التوفيق من اعناق قلبي ولاكن مثل ماتفضل الاخوان الوضيفه ملحق عليها
    ولاتنسي ان الشهاده سلاحك مستقبلي لاتفكر في يومك بل في مستقبل

ولاتنسي الاستخاره

واذا تريد الاستفاده من شخص مجرب وترا انك تريد الاستفاده ارجو ا ان تتواصل معي علي الاميل
    @zse4zse4
    7 "
  4. الله يوفقك انا من رايي انك تقبل بالوظيفة اذا سمحو لك بالدراسة والوظيفة مع اني ما اعتقد انهم يرفضو واذا قبلو فالافضل لك لانو وكما سمعت انو المصاريف هناك زايدة وزي ما قالو الاخوان استخير والله يكتبلك الخير تقبل مروري
    7 "
  5. والله ياعزيزي اذا على كلام الملحقية بيسحبون منه البعثه , فا أنا من رأيي انه يبقى على دراسته لان الشهاده زي ماتفضلوا الاخوان سلاح يحمله وين مايروح , فانا أرى ان دراسته أهم والوظيفه لاحقين عليها , تقبل مروري وتحياتي العطره
    7 "
  6. حبايبي ليش يسحبون منه البعثه رداً على الاخ فوق

القرار الملكي واضح اي واحد متعاقد مع الممثليات في الخارج يحق له الانضمام في البعثه وبعدين تم الحاقه مثلاً قبل قرار الترسيم معناته هو ما اتحايل عليهم ولا كذب وبعدين فلنفرض انه قبل الترسيم كان عليه ديون هل الترسيم راح راح يخلص ديونه طبعا لا لان الدين قبل الترسيم وملتزم بسداده ...

يحتاج ارائكم
    7 "
  7. مضنيت ان القرار الملكي يخص المتعاقد الي اعرفه ان القرار يخص اولاد المتعاقد

وبعدين انا رايي اذا كان الراتب يسوى والمرتبة تسوى فالافضل ان تعمل في الملحقية
    صدقني ترى حلم الجميع ويوجد انواع الواسطات لعمل في احد القنصليات الدبلوماسية في امريكا .
    لاتفوت الفرصة عليك والدراسة هي لك لعقلك اما العمل فهي تعود بالنفع على حياتك وعلى اطفالك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.