الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد*قبول*ماجستير*تسويق*بدون*جيمات

مساعدة اريد*قبول*ماجستير*تسويق*بدون*جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النقيب السعدي
    النقيب السعدي

مبتعث جديد New Member

النقيب السعدي الولايات المتحدة الأمريكية

النقيب السعدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أرمينيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة dayton
    • dayton
    • ادارة
    • ذكر
    • امريكا, الشرقية
    • أرمينيا
    • Jan 2009
    المزيدl

August 4th, 2011, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد*قبول*ماجستير*تسويق*بدون*جيمات لا*يهم*باي*مدينة*في*امريكا*او*اي*جامعة اريد*قبول*سريع*بمقابل*مادي وتكون*الجامعة*معترف*فيها*
    المعدل 2.90من4.00
  2. لا يصير لك كابوس ولا شي

بدال الجيمات اختبر جي ار اي اسهل و اعلى درجات و تقبله تقريبا كل الجامعات و يتساهلون فيه الفتره هذي لانه تغير حسبه الدرجات .

ما يحتاج لغه عاليه لقسم الرياضيات كلها كسور و اسس و اشياء زي كذا . اما القسم اللغوي سواء عندك لغه قويه او ما عندك او انك امريكي او شكسبير ما راح تحل شي الا بالحظ فيه وهو اقل درجه من الرياضيات و ما يعتمد عليه احد حتى الامريكان يركزون على الرياضيات اكثر .
    7 "
  3. انا سمعت ان الاختيار مو بكيفي بين الجيمات و جي ار اي
    لأني بتخصص تسويق ان شاء الله فلازم جيمات بالتخصصات الادارية
    و انا الان حاطة املي بالله ثم في الكورس المقدم للتحضير للجيمات سمعت انه من الملحقيه وهما يدفعولنا حقه

و جزاك الله الف خير يارب اخ عبدالرحمن
    7 "
  4. Queens University of Charlotte | Charlotte, North Carolina
    queens university of charlotte
    الجامعة تطلب جيمات للي معدلو اقل من 3 واذا طلبو جيمات او جي ار اي ماراح يدققو في الدرجة عل حسب علمي اي درجة تمشي
    انا انقبلت عل سبرينغ 2013 الحمد لله وكانو متعاونين معايا بس هيا الملحقية الي متعبتني ومو راضية تسوي الترقية الله يعين بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.S
    Queens University of Charlotte | Charlotte, North Carolina
    queens university of charlotte
    الجامعة تطلب جيمات للي معدلو اقل من 3 واذا طلبو جيمات او جي ار اي ماراح يدققو في الدرجة عل حسب علمي اي درجة تمشي
    انا انقبلت عل سبرينغ 2013 الحمد لله وكانو متعاونين معايا بس هيا الملحقية الي متعبتني ومو راضية تسوي الترقية الله يعين بس

They accepted you because you graduated from US university otherwise they require Gmat even if you got above 3.0 and that's what happened with me when I applied to it.

Thanks bro
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.