الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب المبتعثين على حسابهم الخاص سابقا او حاليا

للطلاب المبتعثين على حسابهم الخاص سابقا او حاليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كادي هواها
    كادي هواها

مبتعث جديد New Member

كادي هواها الولايات المتحدة الأمريكية

كادي هواها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 03:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله بوركاتة

اخواني واخواتي

كيفكم

ان شاءالله تكونوا بخير

حابة اسألكم كم سؤال واتمنى تجاوبوني من تجاربكم ولكم دعاوتي بظهر الغيب ان شاءالله

انا ما انطبقت علي الشروط للأسف حقت البعثه

فحابة اروح ان شاءالله على حسابي الخاص بعدين التحق بالبعثة

بس حبيت اسألكم قبل كم سؤال

اولاً كم تقريبا جلستوا بعدين ضموكم للبعثة ؟

واذا تأخرتوا ايش سبب التأخير يعني منهم اولأن مستواكم نازل او كيف < يعني المستوى له دخل بالألتحاق اول لا ؟

وثانياً كم كلفكم من تذكرة وسكن وفيزا وقسط للمعهد .. الخ

وهل عوضوكم لما انضممتم للبعثه ؟

واذا عوضوا اشياء معينة ايش هي ؟ يعني مثلا بس فيزا او بس قسط معهد .. الخ

او ما في تعويض نهائي

وش افضل مكتب اخليه يراسلي الجامعه اللي ابيها والمعهد ؟

وبس الله يوفقكم يارب
  2. الله يوفقك يارب ويوفق الجميع ..

طبعا الالتحاق ان شاء الله بتوفق ربك واذا فيه واسطـــــــــــــــه بيكون اسرع ..لكن ..

لو جبتي قبول معهد وقبول جامعة معترف فيها ..ان شاء الله على الاقل اربع شهور بالكثير وبأذن الله منظمه خاصتن اذا كنتي شاده حليك بالوقت هذا لانه يرسلون تقراير سرية للملحقية عن الطالب ..

على العموم انا مااقدر افيدك اكثر بس فيه الاخوان يفيدونك ..انا الي اعرف معاك قبول معهد واحريصي يكون اكاديمي افضل لك وقبول جامعي معترف فيه ..وتفتحين ملف ويكون ملفك كامل ..

وعلى المكتب انا تعاملت مع مكتب جدا كويس واسعاره جدا ممتازه مقارنه بغيره ..الي هو مدار التقدم بالرياض قريب مكتب الخطوط الباكستانية ..

من ناحية التعوض السيفيس راح يعوضنك عنه و الايصال حق بنك سامبا قبل تعطينه السفاره صوريه ..حاولي تصوري كل شيء ..

واذا انمضيت بالكوارتر او السمستر الي تدرسين فيه يعوضونك عنه ..

بالتوفيق لك ..اهم شيء الاستخاره ودعاء الوالدين
    7 "
  3. اختي للاسف هالسوال ماله اجابه

في من يلتحق ب شهر ومن يلتحق بشهرين او اكثر ايضا

لاكن اذا اردتي توقعات راح اقولك اذا معهد وجامعه معترف فيها وغير موقوفه لتكدس ف ( باعتقادي الشخصي ) كحد اقصى اربع شهور

موفقه خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كادي هواها
    السلام عليكم ورحمة الله بوركاتة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولاً كم تقريبا جلستوا بعدين ضموكم للبعثة ؟
    هذي علمها عند ربي ,, فيه ناس بشهر وفيه بسنه ,, فيه ناس بواسطه وفيه ناس بدون واسطه
    واذا تأخرتوا ايش سبب التأخير يعني منهم اولأن مستواكم نازل او كيف < يعني المستوى له دخل بالألتحاق اول لا ؟
    نعم المستوى يكون له دخل بالالتحاق
    وثانياً كم كلفكم من تذكرة وسكن وفيزا وقسط للمعهد .. الخ
    الفيزا كلها تكلفك 1300 ريال تقريباً ,, التذكره على حسب متى راح تحجزين وإيش الخطوط اللي راح تختارينها ,, المعهد هذا الشيء كل معهد يختلف عن المعهد الثاني مو كلهم نفس المستوى أبداً
    وهل عوضوكم لما انضممتم للبعثه ؟
    واذا عوضوا اشياء معينة ايش هي ؟ يعني مثلا بس فيزا او بس قسط معهد .. الخ
    التعويض فقط يكون بـ الفيزا ورسوم السيفس ,, اللي هي تقريباً 1300 ريال
    او ما في تعويض نهائي
    وش افضل مكتب اخليه يراسلي الجامعه اللي ابيها والمعهد ؟
    والله كل واحد يمدح المكتب اللي تعامل معاه ,, وناس تسب وما ندري الصادق من اللي مو صادق ,, لكن شوفي لك مكتب تضمني إنه يكون تعامله رهيب وصادق ,, وزي لما يقول لك أحضر لك القبول خلال شهر ,, قولي أكتبه في العقد ولو ما جبته أسحب الفلوس كلها ,, خليك ذكيه واطلعي منهم بأقل الخسائر لأنهم في الغالب نصااابين إلا من رحم ربي
    وبس الله يوفقكم يارب
    ويااااك يا رب ,, موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن عشقتك
    واذا انمضيت بالكوارتر او السمستر الي تدرسين فيه يعوضونك عنه ..
    نقطتك سليمه ,, بس هنا الملحقيه ما تعوضك عنها أبداً ,, مثلاً إنت انضميت في هالسمستر وباقي عليه يومين واعطوك الضمان المالي ,, تروح للمعهد تسملهم الضمان المالي إنه الملحقيه تكفلت بكل شيء يخصك ,, يقول لك المعهد خذ هذي فلوسك اللي دفعتها لهالسمستر
    موفق ...,

فيه نقطه نسيت أذكرها ,, التخصص + قوة المعهد + الدرجات ,, جميعها تأثر في سرعة الانضمام
    7 "
  6. طيب انا قريب من حاله أختي صاحبه الموضوع لكن ... وإذا كان عندي سكور عالي في TOEFL وعندي قبول جامعه معترف فيها وعادلوا لي عدد ساعات لا بأس بها من الـ72 ساعه الللي درستها بكلية الجبيل الصناعيه وراح اجي على حسابي في أول سمستر واشد حيلي ... هل راح تساعدني في ضمي للملحقيه؟ مع العلم أن شروط البعثه ما تنطبق علي

وفقكم الله
    7 "
  7. شباب الى يقول سرعة القبول ع البعثه على قوة المعهد

انا بدرس في معهد تابع للجامعه هل هذا يعني اني اشوف ترتيب الجامعه و ادا كان ترتيبها ممتاز يعني ان المعهد ممتاز؟؟

او في موقع يحدد ان المعهد ممتاز او لا؟؟

وهل تنصحوني ادرس في معهد تابع للجامعه او معهد ثاني؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.