الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاووووز نصيييييييييييييحة لطييييفة وخفييييفة

استفسار عاووووز نصيييييييييييييحة لطييييفة وخفييييفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انوس المحتار
    انوس المحتار

مبتعث جديد New Member

انوس المحتار الولايات المتحدة الأمريكية

انوس المحتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تقنية مدنية , بجامعة الكليه التقنية بجده
    • الكليه التقنية بجده
    • دبلوم تقنية مدنية
    • ذكر
    • جده, كنتكي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 05:40 PM

الموضوع للمرة الثانية ارجوكم ابغى احد يفيدني ما ادري وش اسوي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الاعضاء كيف حالكم وان شا الله تكونو طيبييييين ومبسوووووطين وكل عاااااااااام وانتم بخير
    انا عضو جديد لسه دوووووووووووبني مسجل اتمنى تقبلوني صديق لكم
    وثانيا انا جداااااااا محتاااااااااااار ومحتااااااااااااااااااااس بسبب البعثااااااااااات
    يا اخواني انا عندي عده اسئلة اتمنى الاقي عندكم اجابات شافية لها

1- انا عمري 28 سنة وعندي دبلوم تقنية مدنية من الكلية التقنية بجده وعندي طموووووووووح كبيرررررررررررر اكمل دراستي واحصل على البكالوريوس والماجستير سواء في نفس تخصصي او في اي تخصص اخر من ضمن تخصصات الابتعاااااااث السؤال هل يقبلو يضموني للبكالريوس وانا عمري 28 سنة او راح يقولوا العمر دا مثلا للماجستير مو للبكالريوس

2-انا كل اللي جمعتوا حوالي من سبعين الى خمسة وسبعين الف ريال سعودي هادا المبلغ قد ايش ممكن يكفي الى ما يجيني الانضمام ان شا الله عمل بان الجامعة اللي حصلت فيها قبول في ولاية كنتكي

3-يا شباب ابغى نصيحة لوجه الله انا راسي بينفجر من التفكير هل اغامر واترك وظيفتي واطلع ادرس على امل اني اتوفق في دراستي وانضم للبعثة قبل ما تخلص فلوسي ولا اقعد على وظيفتي واكمل انتساب في جامعة الملك عبد العزيز واخلي الفلوس للزواج ولا ايش اسوي في حياااااااااااااتي والله محتاااااااااااااااااااااااااااااااار
    علما اني عمري 28 سنة ومو متزوج وموظف في بنك بس بصرااااااااااااحة مو مرتاح في وظيفتي
    ناس يقولولي اقعد في وظيفتك ترى ما في وظايف بعد كدا شوف حال المبتعثييييين بيرجعوا وما بيحصلو وظاااااااااايف
    وناااااااس يقولولي اطلع ادرس وربي راح يرزقك انا عارف انو الرزق بيد رب العالمين بس والله محتاااااااااااااااااااار
    ارجوكم لا تبخلوا عليا بالمشوووووووورة وساااااااامحوني على الاطاااااااااااااله
    4- لو اني طلعت على حسااااااااابي وبعدين جاني انضمام لبعثة هل المبالغ اللي صرفتها قبل الانضمام ترجع ولا يقولولي احمد ربك اننا ضمينااااااااااااااك
    ارجوكم ريحووووووني الله يريحكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UAJ3tGkL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.