الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت من سته ايام والى الان محد راسلني من الملحقيه ؟؟ ويش الحل ؟

وصلت من سته ايام والى الان محد راسلني من الملحقيه ؟؟ ويش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخت اخوي
    اخت اخوي

مبتعث مستجد Freshman Member

اخت اخوي الولايات المتحدة الأمريكية

اخت اخوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الآلي , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • علوم الحاسب الآلي
    • أنثى
    • قريبا ان شاء الله, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 5th, 2011, 09:47 PM

السلام عليكم

رمضاااااان كريم

كيكفم اخواني اخواتي

انا وصلت هالاسبوع وسلمت ارواقي بواشنطن وقالولي يومين بالكثيير توصلك المعلومات حقتك على الايميل

الان حنا جمعه ومحد ارسلي وادق على الملحقيه محد يرد وارسل على الايميل محد يرد !!!!

ياناس في احد مرت عليه هذه المشكله قبل يقولي ايش الحل ومين اراسل ؟ , ويش فيهم علي :'(

طيب
    الحين ايش رايكم انا حتى المعهد الى الان ما رحلته او سجلت معلوماتي ؟
    اروح اسجل والا استنى الين لما الملحقيه تراسلني ؟؟

عطوووني حل تكفون

تحديث للموضوع :

جاني رد على ايميلي بس متاخر على الساعه 10 ونص مساء وتوني اشوفه ... الرد كالتالي :

وهذا ايميل الشخص الي رد لي

skassem@sa​cm.org
    مع التقدير

الحين دخلت الموقع ولقيت رابط موجود فيه فتح ملف طالب مبتعث / و فتح ملف للدارسين على حسابهم الخاص ..\

المطلوب فقط تحط رقم الهويه وبعدها يطلب منك النظام ترفع ملفاتك مثل قرار الابتعاث وصوره من الجواز وباقي المستندات ...الخ (مذكوره كل الطلبات بنفس النظام)

انا بشوف برفع المطلوبه وان شاء الله اني اتوفق ويرسلون لي الضمان المالي ورقمي الطلابي

ايه صح يوم حطيت رقم هويتي , طلع لي
    الحاله : طالب مبتعث ,
    ورقم الطالب بالملحقيه : لايوجد

انا حطيت الرد عشان الكل يستفيد : )

ولو احد عنده فكره عن الموقع يا ليت يفيدنا اكثر ^_^

2. اختي انا اعرف واحد توه جاي لمديتني محد يرد عليه ويقولوله افتح ملف عن طريق البوبه الالكترونيه والبوابه معطله اخر شي قام ارسل ايميل لمعالي الملحق الثقافي واليوم بعد وصوله من اسبوع انحلت مشكلته لا تسكتي ارسليلي ايميلات اتصلي جننيهم الله يوفقك مره لا تسكتي ولا تخليهم
    7 "
  3. اختي انتي جايه على حسابك؟

اولا : روحي للجامعة ولقسم الـ international office حق الطلاب الدوليين .. وأعطيهم الـ I-20 عشان يسجلونك انك وصلتي للجامعة . هالنقطة هذي مهمة .

وروحي للمعهد وخذي جدول دراستك منهم واعرفي وش لك ووش عليك .. لاتنتظرين الملحقية.

ثانيا : روحي لمكتب الفلاش كارد قسم البطاقات وطلعي لك بطاقة جامعية .

ثالثا : افتحي لك حساب بالبنك .. وطلعي شريحة جوال امريكية .

يعني اشتغلي على باقي الامور لا تنتظرين الملحقية .

نصيحة خذي ايميل الملحق الثقافية الدكتور العيسى وارسلي له رسالة بأن ماوصلك شيء واشرحي الموضوع .

وراسليهم وانتظري .. وعلى فكرة انا جلست فترة طويلة بقوة ماجاني رد منهم .. وسعي صدرك مو انتي اول وحده يصير معها هالشي .

الملحقية والمشرفين الدراسيين جدا سيئين .. لكن عليك بالصبر وان شاء الله بتزين الأمور شوي شوي مثل ماصار معنا كلنا .

والله يوفقك
    7 "
  4. بكل بساطة .. تعرفي ايش معني الازعاج ؟

1 - تدخلي على صفحة اتصل بنا في موقع الملحقية :

http://sacm.org/ArabicSACM/contactform/Default.aspx

2 - تنسخي الايميلات و تفتحي صفحة ايميل جديدة بإيميلك و تحطي الايميلات .

3 - تكتبي اسمك - رقم هويتك - رقم الجواز .. الخ

4 - ارسلي لهم كلهم من سعادة الفراش الي الملحق الثقافي ( ترا كلهم موظفين )

5 - بيجيك الرد بإذن الله ..

حصلت اكثر من مره و حصلت لي شخصيا و لمجموعة من اصحابي ، بعض الاحيان لما يكون فيه تأخير لرقم الملف يكون في ( الحاق ) الطالب في البعثة !!! << هذا الي صار معي و مع اصحابي !!
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الحمدلله على السلامة
    وثانيا الملحقية الله يهديهم جميعا يعرفون ان عليهم ضغط من الطلاب ، لماذا ما يوظفون عدد مناسب من الموظفين حتى يستطيعون ينجزون الطلاب المبتعثين والدارسين على حسابهم ، بكل صراحه ما عمري شفت هالملحقية احد يثني عليها ابدا من اول ما استلمها الملحق الثقافي الدكتور العيسي ، ما ادري هل هو تقصير منه في عدم المتابعه او انه تعب من الموظفين الي عنده .
    الله واعلم بهذه الملحقية !!!! ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيـــل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث انديانا
    اختي انا اعرف واحد توه جاي لمديتني محد يرد عليه ويقولوله افتح ملف عن طريق البوبه الالكترونيه والبوابه معطله اخر شي قام ارسل ايميل لمعالي الملحق الثقافي واليوم بعد وصوله من اسبوع انحلت مشكلته لا تسكتي ارسليلي ايميلات اتصلي جننيهم الله يوفقك مره لا تسكتي ولا تخليهم
    اليوم من يوم بدا الدوام عندهم وانا ادق عليهم محد يرد ومغير اسجل رسائل صوتيه للموظفات ,, كل الناس ماهي في مكاتبها , مدري وين اختفوا !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.