الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي واحد من ولاية تكساس(هيوستن) يدخل ...او اي شخص عنده افادهه جزاكم الله خيرا

مساعدة اي واحد من ولاية تكساس(هيوستن) يدخل ...او اي شخص عنده افادهه جزاكم الله خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضباب لندن
    ضباب لندن

مبتعث جديد New Member

ضباب لندن السعودية

ضباب لندن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 06:48 AM

السلام عليكم .. اخواني ...انا متحيرر بين ثلاث اشخاص ...الاول اللي هو المصري تبع المكتب يقول جامعة هيوستن افضل من جامعة Texas southren University وصديقنا اللي يدرس في Texas southren University يقول التخصص اللي انا فيه قوي اللي هو رسبايرتوري ثربي (اخصائي علاج تنفسي ) ....والثالث العضو اللي موجود في المنتدى يقول مبناها قديم وانها تمشي الحال يقصد ها الجامعه Texas southren University ...انا من اصدق .؟ كيف اعرف ان ها التخصص قوي في هالجامعتين او اي من الجامعتين التخصص وقوة الجامعه من ناحية التقيم تبعها السنوي ..! ثانيا هل الجامعتين اللي هي هيوستن وجامعة Texas southren University في منطقه وحده او لا ولو انها بعيده عن بعض كم تبعد ...؟ من جاوب الله يوفقه دنيا واخره ومن لم يجاوب الله يوفقه دنيا واخره ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اما بعد
    اخوي انا ان شاء الله راح ادرس هالتخصص وفي جامعة تكساس ساوثرن يونفيرستي
    اولا هالتخصص معترف به فقط في ولاية تكساس في جامعتين الي هي جامعة تكساس ساوثرن يونفيرستي الي في مدينة هيوستن والثانية جامعة سان انتونيو الي في مدينة سان انتونيو يعني مو معترف فيه بجامعة هيوستن
    ثانيا الجامعة الي هي تكساس ساوثرن يونفيرستي صح يمشي حالها ومو هذيك الجامعة بس بالنسبة في هالتخصص الجامعة جدا قويه فيه وفي جامعات كثير قويه بس ضعيفة في بعض التخصصات والعكس
    يعني اذا انت بتجي هيوستن مالك الا هالجامعة حتى لو كانت مو قويه
    تقبل تحياتي اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.