الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فوبيا المسجد !! حقيقة ام خيال !!

فوبيا المسجد !! حقيقة ام خيال !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة .. نحن لم نقل ان امريكا سيئة وبلد يكتف الحريات في مقالنا !! لان البعض خرج بالموضوع عن الهدف الذي كتب لأجله ..

نحن تحدثنا عن ان هنالك شباب يقولون بان الصلاة في المسجد تسبب لهم مشاكل وهدفهم الرئيس هو ايجاد عذر لكي يبتعدوا عن المسجد ..

لذلك اسميت مقالي بفوبيا المسجد حقيقة ام خيال !!

بعض الأخوة يدندن على ليلاه بشكل مزعج .. والآخر يقول يا اخي نحن نصلي والبكالوريس ممتازين !! وآخر جعل من اللبرالية حلّ لكل مشاكلنا العقلية والجسدية والرياضية !! وآخرهم يقول يا اخي انت تكذب وتنسج القصص من رأسك لانك فاضي ..

والله انني أتعجب من بعض العقليات .. اقرؤا مقالي جيداً .. وجاوبوا على استفساري .. هل هنالك مشكلة للذي يحافظ على صلاته في المسجد ام لا .. ان كان هنالك مشكلة فحقيقة الفوبيا موجودة .. وإن لم يكن هنالك مشكلة فلا وجود للفوبيا التي حدثتكم عنها !!

اللي مو فاهم لا يرد الله يحفظكم !!

محبكم

كلمة !!*
    7 "
  2. انا كلامي موجه على من يمجد امركا على انها دولة لبرلية لانها تسمح لي بالصلاة في المسجد و تسمح بالحجاب ولكن

عندما ياتي الدعوة الى الاسلام تقولك هذا حدك اقرائو عن مالكم اكس من افضل الدعاة الا الاسلام قد قتل

و قامت بسقاط ثلاث دول اسلاميه ( العراق _ فلسطين _ افغانستان )
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.