الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اشرح لكم تجربتي مع الطيار للشحـــن

شرح اشرح لكم تجربتي مع الطيار للشحـــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في هيوستن .. ولما رسلت الاغراض من المدينه المنورة كلفتني حول 740 ريال تقريبا الى هيوستن مع العلم انه قالي ماتوصل مطار هيوستن .. بس قلت لهم دبروها لي ... قالو لي حنا بنرسلها من المدينة ع جده الى نيويورك ومن نيويورك بيعطوونها شركه ثانيه توديها لهيوستن .. .. اما بالنسبه للكرتون كان من ضمن اغراضي 3 اكياس رز .. لقيتهم شاقين اكياس الرز .. وحاطينها لي بأكياس بلاستيك ..

عموما .. الشركه كويس تقبل ترسل معها اي شي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso...^_^
    كلامك صحيح بانو نجيب معنا كل شي افضل بالجوده

لكن سوال الطلاب اللي سبقونا ايش موجود وايش لا مااتفق معاك عن تجربه كل من سالته قال كل شي موجود هنا واسعارهم رخيصه ومنتجات افضل

لكن الواقع الاسعار ليست رخيصه والواحد مالقى اشياء كثيره ناقصته وخلينا اهلنا يرسلوها لنا الله يهديهم لو ماتكلمو احسن من توريط الناس

ومشكور ياصاحب الموضوع على الشرح الوافي حتى ارخص من البريد السعودي
    صح اتفق معك اختي سوسو بعض الأعضاء الله يهديهم لازم يجاوب حتى لو خطأ .. مايعرف يقول مدري
    انا عن نفسي الله ماشفت الرخص اللي يقولون الى الآن الا بالعكس الدولا رفي امريكا يساوي ريال وين الرخص
    اتفق ان الملابس احيانا تكون ارخص اذا كان فيه تخفيضات واحيانا ممكن تكون اجود واغرب من اللي في السعودية اما غير كذا مافيه شي ارخص من السعودية
    انا اقترح على كل من يجي يجيب معه كل الأشياء المسموح بها انها تدخل على حتى الأدوات المكتبية يشتريه بالكراتين ويجيبها معه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    صح اتفق معك اختي سوسو بعض الأعضاء الله يهديهم لازم يجاوب حتى لو خطأ .. مايعرف يقول مدري
    انا عن نفسي الله ماشفت الرخص اللي يقولون الى الآن الا بالعكس الدولا رفي امريكا يساوي ريال وين الرخص
    اتفق ان الملابس احيانا تكون ارخص اذا كان فيه تخفيضات واحيانا ممكن تكون اجود واغرب من اللي في السعودية اما غير كذا مافيه شي ارخص من السعودية
    انا اقترح على كل من يجي يجيب معه كل الأشياء المسموح بها انها تدخل على حتى الأدوات المكتبية يشتريه بالكراتين ويجيبها معه
    بكـــل صراحه السعودبه افضل وارخص واجود وكل شي في السعوديه افضل بكثير من امريكــا ، انا ما توقعت امريكا كذا ، توقعت اني راح احصل كل شي هنا زي الي في السعوديه ، مثال بسيط : ( حليب الاطفال الرضع ) ادخل صيدليه في السعوديه تلاقي اشكال وانواع ، وادخل صيدليه في امريكــا كلها تحصل فقط 3 الي اربع انواع فقط وتركيزهم على سيملاك و ان فاميل فقط ، يا اخي حتى مناديل كلينكس عندهم ما تسوى ابدا بــ 25 سنت ، انا توقعتها زي الي عندنا في السعوديه او افضل ، طلعت اسوء من المناديل الي يوزعونها في المحطات البنزين اذا عبيت سيارتك فل .
    انا انصحكم بنصيحة اخوي كلام كليم انكم تأخذون اغراضكم من السعوديه قبل ما تجون هنا حتى لو تكون 7 شنط راح يكون الفرق بيسط مقارنة بالشحن ، يعني بالكثير اذا عندك زيادة وزن راح تدفع 200 دولار ، اذا كان عندك وزن زيادة مره مره ، افضل من انك تتعب وتنتظر الاهل يشحنون لك وتروح تدفع للجمارك في امريكا وغرامة تأخير ، وتطق مشوار ساعتين زيي سافرت من سان دييغو الي لوس انجلس ، وساعتين راجع ، يعني اربع ساعات . خذو جميع احتياجاتكم الضروريه من السعوديه ، انا ما اقصد انكم تأخذون احتياجاتكم حقت اربع سنوات ، انا اقصد الاحتياجات الضروريه الي تمشيكم السنة الاولي ، لانه دايما الستة شهور الاولي للبمتعث يكون باقي ما استقر نفسيا ودراسيا ، بعض الطلاب ينقل من الولاية بعد 4 شهور من الدراسه بسبب يا ان المعهد سئي او الولاية غاليه او لظروف اخري .
    اخيرا اتمنى لكم التوفيق والنجـــاح ،،،
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حالكم جميعاً تقبل ردي بصراحة اطلعت على الموضوع وانا اقول ياليت لو يتثبت

لان الاغلبية فعلاً يحتاج الى الشحن وتنقصه بعض الاغراض الي يبي ينقلها ما بين السعودية

و امريكا وهذة تعد احد الطرق والبدائل وممكن نستفيد من الموضوع وجزاك الله خير اخوي على

الموضوع لما فيهمن معلومة مفيدة وقيمة وفيه ايضاً تحكي لنا واقع تجربة من باب مساهمتك

الطيبة حبيت ارد بهذا الرد البسيط بمجمل سريع صوتي الى اني اتمنى الموضوع يثبت وشكراً جزيلاً لك..
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي على الموضوع
    عندي سؤال الله لايهينك متى ارسلت الأغراض من السعودية وهل كان من ضمن الأغراض أطعمة لان على ماسمعت الطيار موقف شحن الأطعمة الى امريكا،،ومن اي فرع للطيار شحنت الأغراض
    شكرًا ويعطيك الف عافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's me
    يعطيك العافية اخوي على الموضوع
    عندي سؤال الله لايهينك متى ارسلت الأغراض من السعودية وهل كان من ضمن الأغراض أطعمة لان على ماسمعت الطيار موقف شحن الأطعمة الى امريكا،،ومن اي فرع للطيار شحنت الأغراض
    شكرًا ويعطيك الف عافية
    اهلين اخوي وكل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .
    بالنسبه للأغراض فهي : تمر + طحينة تمر الي هيه سمسم مطحون + بن + هيل + دله قهو +فناجيل قهوه + ملابس + احذيه الله يكرمك + رضاعات للطفل + حليب للطفل . اما بالنسبه لباقي الاطعمه ما ادري الله اعلم هل تشحن ام لا .
    بالنسبه للطيار فهو فرع التخصصي بالرياض ، اما الاغراض ارسلوها الاهل وبعد اسبوع وصلت لي ارسلوها اعتقد بتاريخ 20 جولاي وانا رحت استلمتها بتاريخ 29 جولاي انا تأخرت في الاستلام بحكم اني لست قريب من المطار لان المطار في لوس انجلس وانا في ســان دييغو ، فظطريت اتأخر حتى استطيع اروح نهاية الاسبوع ، ورحت يوم الجمعه علشان قلت امكن يكون الشحن مقفل السبت والاحد ، وعلى فكره الاهل لما ارسلوا الاغراض ارسلوها في شنطه وقفلوا الشنطه بقفل صغير ، وابدا الشنطه ما انفتحت نهائيا .
    اخيرا الشي المهم القيمة 600 ريال ، ولك الي حد 45 كيلوا ، انا اشوف اغراضي كثيره مره شنطه سفر مقاس وسط وعلى كثر الاغراض طلعت 23 كيلوا ، لو ادري انه مسموح 45 كيلوا كان اخذت اعراض اكثر ، لان القيمة نفسها .

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.