الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيارتي للملحقية في امريكا

زيارتي للملحقية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان حتى وان نزل الملحق في الكافتريا ، عادي وزير الخدمة المدنية قبل امس نزل للمعلمين المتجمهرين المطالبين بتوظيفهم ، فهذا لا يعني ان مشكلة الطلاب مع الملحقية انتهت ، نريد حلول واضحه لمعاناة الطلاب من الوضع الحالي مع الملحقية ، نحن لا نريد ان نقابل العيسي في الكافتريا ولا حتى في مكتبه ، نريد ان نحل امورنا بكل اريحيه عن طريق موقع التكرونيه ، ونريد ان يكون هناك مصداقيه في التعامل ، مو طريقة تصريفه للطلاب ويجلس الطالب يعاني حتى يكره الدراسه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    احترم جداً ما قلت ..

ولكن للأمانة .. وهي للأمانة فقط ..

لم أرى أي شيء مما ذكرت .. كنت في الملحقية منذ يومين تقريباً لمدة 3 ساعات .. لفتح ملف دارس على حسابه الخاص .. الموظفة اللبنانية .. والموظف السعودي "محمد" .. يقفون خلفي وانا أمام الجهاز لمساعدتي على التسجيل .. و أستخدام الموقع .. فماذا أريد " أنا " أكثر من ذلك ..

والأكثر من ذلك الملحق الثقافي بنفسه زارنا في ( الكفاتيريا ) .. ليتطمن على أحوال الطلاب في طريقة التسجيل الجديدة .. و أستمع لملاحظاتهم .. بكل أريحية .. وسموا بالأخلاق ..

شكراً لجميع من ساعدني في الملحقية ومن هم أمثالهم ( فقط ) ..
    ياسلام صورة جميله جدا اتمنى ان شفتها لكن انا كتبت الي شفت

المشكله المشرفة ماترد طيب شسوي ياربي انا المشرفة ميمي عندي اهم من العيسى وحتى من العنقري
    7 "
  3. اعزائي و اخواني المبتعثين وفقكم الله ..

انا لا اعمم علئ حسن المعاملة .. و لا على سوئها .. و لم اتعامل مع مشرفي حتى الآن ..

فأنا "فقّطت" لمن تعامل معي حسناً و اثنيت عليه .. و صدقوني إن رأيت ما يسوئني فأنا اول المنتقدين .. و اتمنى ان لا اواجه ذلك ..

اقدر ظروف من لديه عائلة .. و لكن لا يسعني الا قول .. اللهم وفقنا و اخواني المبتعثين لما تحب وترضى ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    اعزائي و اخواني المبتعثين وفقكم الله ..

انا لا اعمم علئ حسن المعاملة .. و لا على سوئها .. و لم اتعامل مع مشرفي حتى الآن ..

فأنا "فقّطت" لمن تعامل معي حسناً و اثنيت عليه .. و صدقوني إن رأيت ما يسوئني فأنا اول المنتقدين .. و اتمنى ان لا اواجه ذلك ..

اقدر ظروف من لديه عائلة .. و لكن لا يسعني الا قول .. اللهم وفقنا و اخواني المبتعثين لما تحب وترضى ..
    لا بأس عليك اخي الكريم الكل يتمنى ان تكون صورة الملحقية جميلة لدى الجميع ولكن !!!!!!!!

وموضوعي بنيته على ما رايته بعيني ولم يقله احد لي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.