الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيارتي للملحقية في امريكا

زيارتي للملحقية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-jaw
    الله يسسسستر وانا أقول بروح أمريكـآ هالفتره ع ححححسآبي

وبعدين بروح الملحقيه بيستقبلوني وطيبين وكذا عشان يضموني للـآبتعاث

أثاريهم كذا الله يسسستر بس خوفتوني
    اي والله اني مثلك وجاني خبر كدرني الصراحه

سمعت ان الملحقيه اجازتهم من 28 اوقست وبتفتح 5 سبتمبر الله يعين 5 ايام في واشنطن بقعدها مع نفسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اي والله اني مثلك وجاني خبر كدرني الصراحه

سمعت ان الملحقيه اجازتهم من 28 اوقست وبتفتح 5 سبتمبر الله يعين 5 ايام في واشنطن بقعدها مع نفسي

لا اله الا الله

امين جزك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksausa
    يا سلام من انت عشان تقول زيارتي للملحقية ؟ ستعرف اذا دخلت الملحقية انك ولا شي

عموما قدر الله علي وزرت الملحقية لاستكمال اوراقي ومرافقييي جلست في الفندق يومين وخسرت مايقارب مدري كم عشان قال لك ازرق للملحقية دقيقتين وبعدها نستنتع انا والعوال في واشنطن خاصة اني اعرفها زين ههههههه , الله يقلع بليس اول يوم قعدت في الملحقية الىين الساعة خمسطعش الين طلعوا الموظفين اليوم الثاني توكلت على الله وعرفت ان الموضوع تضييع وقت واخاف تفوتني الطيارة لديرتي
    المهم ارجع لموضوع زيارتي الميمونه للملوخية
    مبنى جميلللللللل جدا
    اذا دخلت ياسلام خمسة ادوار ومكاتب زي الفل
    اااخ فعلا الحكومة ماقصرت
    نجي للزبده لما تدخل تبدا تتغير نظرتك وتبدا تقابل اشخاص ينطبق عليهم المثل ( نفس شينه وجلد مروح )
    سبحان الله خشومهم فوق ويناظرونك بنظرات مستعلية ( حبايبي ترانا عيال قرية كلن يعرف اخية خاصة ان بعضكم ما معة الا شهادة متوسطة وماخذها ليلي)
    عليش قصدي على ايش شايف نفسك ؟
    كل الوجوه مكفهرة ومبزمة الابتسامة الوحيدة الموجودة في الملحقية هي ابتسامة صورة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله

الغريب ان كل الادوار مليانة موظفين حريم ورجال سعوديين واجانب (حتى ذولي تاثرو بتعامل السعوديين معنا )وخارج دوام ومدري ايش اعتقد ان الملحقية اكبر من الوزارة ومع ذلك الانتاجية بئيسة من يوم تدخل تبدا تقامز بين الادوار الي في الرابع يقول رح للدور الاول ثم هذا يقول رح للثالث ومن الثالث اسحب الجلنط للثاني ثم انتعهه للخامس شي عجيب محد يدري وين ولا فين ولا مين ولا شي الكل لايعرف شي فقط استمر في الدوران

تصدقون الان لي اسبوعين ما جاني التامين الصحي لي واطفالي لايزالون بدون تامين
    الحمدلله ان المدام جايبة معها مرة وحلتيت ورشاد نمشيها طب شعبي لين يجي التامين الصحي
    فقط للتصحيح الاسبوعين دبلت ودخلنا الشهر الثاني والحسابة بتحسب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.