الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيارتي للملحقية في امريكا

زيارتي للملحقية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksausa
    ksausa

مبتعث مجتهد Senior Member

ksausa الولايات المتحدة الأمريكية

ksausa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FineArt , بجامعة FSU
    • FSU
    • FineArt
    • ذكر
    • tamba, FL
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 6th, 2011, 09:11 PM

يا سلام من انت عشان تقول زيارتي للملحقية ؟ ستعرف اذا دخلت الملحقية انك ولا شي

عموما قدر الله علي وزرت الملحقية لاستكمال اوراقي ومرافقييي جلست في الفندق يومين وخسرت مايقارب مدري كم عشان قال لك ازرق للملحقية دقيقتين وبعدها نستنتع انا والعوال في واشنطن خاصة اني اعرفها زين ههههههه , الله يقلع بليس اول يوم قعدت في الملحقية الىين الساعة خمسطعش الين طلعوا الموظفين اليوم الثاني توكلت على الله وعرفت ان الموضوع تضييع وقت واخاف تفوتني الطيارة لديرتي
    المهم ارجع لموضوع زيارتي الميمونه للملوخية
    مبنى جميلللللللل جدا
    اذا دخلت ياسلام خمسة ادوار ومكاتب زي الفل
    اااخ فعلا الحكومة ماقصرت
    نجي للزبده لما تدخل تبدا تتغير نظرتك وتبدا تقابل اشخاص ينطبق عليهم المثل ( نفس شينه وجلد مروح )
    سبحان الله خشومهم فوق ويناظرونك بنظرات مستعلية ( حبايبي ترانا عيال قرية كلن يعرف اخية خاصة ان بعضكم ما معة الا شهادة متوسطة وماخذها ليلي)
    عليش قصدي على ايش شايف نفسك ؟
    كل الوجوه مكفهرة ومبزمة الابتسامة الوحيدة الموجودة في الملحقية هي ابتسامة صورة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله

الغريب ان كل الادوار مليانة موظفين حريم ورجال سعوديين واجانب (حتى ذولي تاثرو بتعامل السعوديين معنا )وخارج دوام ومدري ايش اعتقد ان الملحقية اكبر من الوزارة ومع ذلك الانتاجية بئيسة من يوم تدخل تبدا تقامز بين الادوار الي في الرابع يقول رح للدور الاول ثم هذا يقول رح للثالث ومن الثالث اسحب الجلنط للثاني ثم انتعهه للخامس شي عجيب محد يدري وين ولا فين ولا مين ولا شي الكل لايعرف شي فقط استمر في الدوران

تصدقون الان لي اسبوعين جاني التامين الصحي لي واطفالي لايزالون بدون تامين
    الحمدلله ان المدام جايبة معها مرة وحلتيت ورشاد نمشيها طب شعبي لين يجي التامين الصحي
  2. مواطن سعودي !!
    في غربة !!
    يبحث عن اوراق له وعن حقوقه !!
    ويقابل بالإكفهار !!

ويقولون ان راتبهم احنا السبب فيه
    هم ياخذون الراتب لانهم يخدمونا !!
    وش يحسون فيه وهالراتب كله حرام في حرام ؟؟
    ابسط واقل حق لك انهم يرحبوا فيك ويبتسموا لك ويستجيبوا لطلبك ويجاوبوا على كل استفسار

آه يالقهرررررررررررررررررررررررررررررررر

الملحقية موجودة للطلاب للطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب للمبتعثييييييييييييييين >>>مدري هل الملحقية تخدم الطلاب ولا افكاري مغلوطة !!
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي الرقابه النايمة عليهم
    7 "
  3. احترم جداً ما قلت ..

ولكن للأمانة .. وهي للأمانة فقط ..

لم أرى أي شيء مما ذكرت .. كنت في الملحقية منذ يومين تقريباً لمدة 3 ساعات .. لفتح ملف دارس على حسابه الخاص .. الموظفة اللبنانية .. والموظف السعودي "محمد" .. يقفون خلفي وانا أمام الجهاز لمساعدتي على التسجيل .. و أستخدام الموقع .. فماذا أريد " أنا " أكثر من ذلك ..

والأكثر من ذلك الملحق الثقافي بنفسه زارنا في ( الكفاتيريا ) .. ليتطمن على أحوال الطلاب في طريقة التسجيل الجديدة .. و أستمع لملاحظاتهم .. بكل أريحية .. وسموا بالأخلاق ..

شكراً لجميع من ساعدني في الملحقية ومن هم أمثالهم ( فقط ) ..
    7 "
  4. و الله أنا كنت في الملحقية زيك قبل اسبوع .. نفس كلام صاحب الموضوع مكشرين و كذابين و كل واحد يرميك على الثاني .. أقلهم أنا عندي اطفال أبغى افتح الملف و آخذ التأمين خلال اليومين ذي قال رح لديرتك و افتح ملفك عن طريق النت الموقع .. احنا ما اختلفنا التسجيل أون لاين أريح لكن اللي عنده أطفال أشوفه حاله استثنائية

بالنسبة للرد اللي قبلي .. صحيح اللبنانية تساعدك بالتسجيل و تعمل سكان لأوراقك لكن برضه مفروض تعاونهم مع المبتعثين أفضل من كذا بصراحة

و الله سيئين بمعنى الكلمة ... أما كلمة الحق التي أريد أن اختم بها .. فهي الزحمة ..بصراحة كثرة الدارسين على حسابهم الخاص و المبتعثين وهقتهم

لكن المبنى لا يقل موظفيه عن 500 على الأقل و أغلبهم مصريين .. سبحان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.