الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل انا بالمطار

استفسار عاجل انا بالمطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مآيهاب
    مآيهاب

مبتعث فعال Active Member

مآيهاب الولايات المتحدة الأمريكية

مآيهاب , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة كولورادو دنفر
    • كولورادو دنفر
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 12:09 AM

السلام عليكم

استفسار عاجل لا هنتو

انا الحين بالمطار وطلع عندي الوزن 60 كيلو يعني ع الخطوط زياده 10 كيلو

المهم السوال هنا انا معي رحله داخله ع اليونايتد

شلون نضام الوزن عندهم ؟
    كم المسموح ؟
    والزايد كم ادفع عليه ؟

ياليت تفيدوني رحلتي اليوم الصباح من جده يعني ماقدر ادخل الا هالوقت
  2. وعليكم السلام ,,

يامرحبا ..

المسموح لك شنطتين كل شنطه 23 كيلو

بس اذا جيت قولهم انك جاي من رحلة دولية وورهم التذاكر ..

بالنسبه لدفع اذا عندك وزن زايد على ما اعتقد انك راح تدفع 90 دولار في مطار واشنطن .. والشباب الي جربو ان شاء الله يفيدونك ..

الله لايهينك ابيك اذا انت على الخطوط السعودية تسمع اسم مساعد الكبتن وتكتبه هنا بعدين اذا وصلت بالسلامه ..
    7 "
  3. في كل الأحوال حيدفعونك غرامة عفش زائد لكن ما ادري اذا كان نظام الغرامة على العفش الزائد في شنطتين نفس نظام الغرامة للعفش اذا اضفت شنطة ثالثة
    انا سمعت والله اعلم ان اذا كان العفش زائد وموزع في شنطتين اعلى غرامة من لو انك اضفت شنطة ثالثة بس مثل ماذكرت لك اني مو متأكد من هالمعلومة
    لكن اللي انا متاكد منه وصار لي قبل شهرين ونص على اليوناتيد انه لازم يكون عفشك شنطتين كل شنطة 23 كلغ والشنطة الثالثة بيخلونك تدفع عليها 100$
    انا انصحك تضيف معك شنطة ثالثة وتريح راسك او انك تختصر العفش ويصير 46 كلغ موزع على شنطتين طبعا هذه الوزن خاص بالشنط اللي بتشحنها مع العفش لأن مسموح لك تشحن معك داخل الطيارة 7-9 كلغ

الله يوفقك في حلك وترحالك وتوصل بالسلامة
    7 "
  4. انا قبل ماجي امريكا كانت مأساة عندي مع العفش بس الحمد الله تسهلت الله يسهل امورك ؟؟؟؟؟
    اخي ksausa
    اي طيران تقصد لاني ابي اطلع ولايتي انديانا واخذ اغراضي من هناك علما اني بشيكو
    يعني الله يستر اغراضي واجد امن شنطة ملابس حجمها 23 كيلو لكن مع الاغراض مادري كم بتصك لي ، وغلاية وكواية وكم غرض بس ماعرف كم بيطلع علي!
    7 "
  5. انا قبل ماجي امريكا كانت مأساة عندي مع العفش بس الحمد الله تسهلت الله يسهل امورك !
    موبقادرة اتذكر طيراني من الجوع المهم كانت رحلتي من السعودية الى واشنطن ولمن جيت بطلع انديانا طلبو مني اشيل كيلو من العفش علما ان شنطتي حجمها 23 كيلو لكن مع الملابس زاد الوزن. شلت منها الشوي واخذته معاي بالطيارة مع الاب .
    اخي ksausa
    اي طيران تقصد لاني ابي اطلع ولايتي انديانا واخذ اغراضي من هناك علما اني بشيكو
    يعني الله يستر اغراضي واجد امن شنطة ملابس حجمها 23 كيلو لكن مع الاغراض مادري كم بتصك لي ، وغلاية وكواية وكم غرض بس ماعرف كم بيطلع علي!

بتاكد من اسم شركة طيراني الي كنت فيها وبرد اكتبها مشان يستفيد الكل من شروط شركات الطيران
    اسفين ع القصور
    تحياتي
    7 "
  6. وعليكم السلام
    بنسبة لطيارن يونايتد راح تدفع على الشنطه اذا كان وزنها زائد 100 دولار واذا كانت الشنطه زائده سوف تدفع ايضا 100 دولار انا عندي حل اذا كانت عندك شنطتين وزنها زائد افضل حل انك تفرغ الشنطين في شنطه وواحده يصير دفع بس قيمة شنطه واحد بدل شينطين او تخلي الشنط مثل ماهي وتدفع على كل شنطه زائده او وزنها زائد 100 دولار طبعا للعلم وزن الشنط على يونايتد 23 كيلو ولحد 25 كيلو تمشي بعد كده غرامه
    [/B]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.