الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت واشنطن السبت ولاحد استقبلني

وصلت واشنطن السبت ولاحد استقبلني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو101
    ماسويت اشعار وصول طالب لاني جاية على الخطوط السعودية ولاحد يسمع كلام من هالمنتدى حليب الاطفال عادي يدخلونة معاكم الجيل بريك ماحد بيقرب من جولاتكم احس اللي بالمنتدى هنا يضخمون الامور الله يهديهم فية نموذج بيعطونكم بالطيارة الاي94وورقة ثانية معاكم 14ساعة بالطيارة يمديكم تعبونها والله يوفق اخواني واخواتي اللهم امين
    انا اشكرك على تجاوبك معنا ولو كثرت عليكى رحتي الملحقيه وعبيتي الاورق وستلموها منك واذا رحتي فيدينا اش سار معاكي في الملحقيه افيدينا بالتفصيل الممل مع شكري لكي مقدما
    7 "
  2. الله يعطيك العافية وماقصرتي ايه كذا وضحت الامور لان انتي ماسويتي اشعار بوصول طالب لو سويتي كان استقبلوك

عموما كلامك صحيح لان للاسف في المنتدى مادري وش تسميه في ناس تحب تهول الامور وتحب تخرب ولاتجيب معلومات صحيحه مادري ايش فايدتهم هل قصدهم حسد او كره!!
    ياخي ساعد خلق الله بالشي الصحيح لاتهول الامور يخلون الواحد كانه بيروح حرب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو101
    السلام عليكم
    انا واصلة اليوم ولاحد استقبلني بالمطار وش السواة انا سكنت بالدبل التري ويقولون الملحقية ماعاد تتعامل معاهم صارت تتعامل مع الهولدي ان والدبل التري
    كنت في نفس الرحلة ...والحقيقة باص الملحقية (تابع لفندق الشيراتون ) وصل متأخر بسبب ان الرحلة وصلت 40 دقيقة قبل الموعد المحدد ...حسب ماقال لنا محمد خلف الله منسق الاستقبال...وقد استخدمنا الباص للوصول الى فندق الشيراتون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    بالنسبه لتسليم الاوراق والصور

هذا الموضوع ان شاءالله يفيدكم ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread295873.html
    يعطيك العافيه

والله احترت اكثر الان ناس يقولون عن طريق البوابه الاكترونيه ولاتروح للملحقيه لانه مابيستلم الاوراق منكم يدوي

والبعض يقول روح الملحقيه واستلم اوراقك من عندهم افضل لان البوابه الاكترونيه فاشله وانواع التعليق والبعض شهر وماوصل التامين الطبي

اتمنى من الاخوان تزويدنا بما يستجد من هذه الامور وما هو الافضل والاضمن

وماهو اخر قرارت الملحقيه الموقره لانه يترتب عليه حجز طيران وسكن
    7 "
  5. عادي بكل بساطة اسحبي على فندق كمفوت ان .. هذا لسع تتعامل معاه الملحقية :

45515 Dulles Plaza, Sterling, VA,
    US, 20166

رقم هاتف الفندق :
    7034715005

اتصل عليهم و وقولي لهم انك تبي تنزلي عندهم و هم بيقولوا لك ان فيه تخفيض او لا ..

و انتظري الملحقية على بكرة ، في الغالب بيكونوا هناك و بيجوا بكرة علشان المبتعثين الموجودين بالفندق
    7 "
  6. السلام عليكم وانا مثلك وصولي ان شاء الله الاربعاء 17 اغسطس

ياليت من الاخوان اللي عندهم معلومه اكيده يمدونا بالخبر الاكيد قبل لا نتوهق كمان

انا ناوي احجز ع كمفورت ان بس الحين ناوي انتظر شوي الين الاقي معلومه اكيده عشان اعرف في اية فندق احجز وكمان وين مكان الهوليدي ان والشيراتون؟؟؟ هل هما قريبين من المطار؟ وبكم سعر الغرفه

انا موعد سفري مثلك ع واشنطن وعندي من يستقبلني
    انا ع الخطوط السعوديه اذا انت معي قلي نتخاوى
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.