الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي سؤالين اود ان تجيبوا عليها ,, لكي نستفيد جميعا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

August 7th, 2011, 05:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا قدمت على ماجستير تسويق في المرحلة السابعة و

1- ماهي افضل ثلاث دول لدراسة ماجستير تسويق (من حيث الاستفادة الكبرى وتخصص وتميز الدولة في تدريس هذا التخصص) ... امريكا -كندا-فرنسا المانيا- سنغافورة - الصين - اليابان- ايطاليا- كوريا الجنوبية- اسبانيا .

2- ماهو التخصص المطلوب والذي تتوفر فيه الوظائف وتكون وظائفه متاحة في الشركات في السعودية ..
    بحوث التسويق - سلوك المستهلك - الاعلان - التخطيط الاستراتيجي - ام ماذا ؟؟!

ارجو ارد والتفاعل ... شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprince1406
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1- ماهي افضل ثلاث دول لدراسة ماجستير تسويق (من حيث الاستفادة الكبرى وتخصص وتميز الدولة في تدريس هذا التخصص) ... امريكا -كندا-فرنسا المانيا- سنغافورة - الصين - اليابان- ايطاليا- كوريا الجنوبية- اسبانيا .
    هذا السؤال مثل من يسأل ,, أي الأسماك ألذ ,, راح يجيك كل واحد ينصحك باللي جربه ,, برأيي خليك على أمريكا يا حبيبي لأنها باللغه الانجليزيه وقبولاتها بإذن الله سهله ,, كندا قبولاتها الله كريم بس ,, باقي الدول الدراسه بلغة البلد إلا بعض الجامعات القليله
    2- ماهو التخصص المطلوب والذي تتوفر فيه الوظائف وتكون وظائفه متاحة في الشركات في السعودية ..
    بحوث التسويق - سلوك المستهلك - الاعلان - التخطيط الاستراتيجي - ام ماذا ؟؟!
    ارجو ارد والتفاعل ... شكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    المتقدمين على التسويق كلهم على امريكا ياحلو
    هذا عن المرحلة السادسة
    معلومه خاطئه ,, السبب بتحويل بعثات الطلاب والطالبات إلى أمريكا هو ما حصل بخصوص الدراسه بألمانيا ولم تخرج الدوله إلا فقط 200 طالب للدراسه بألمانيا والبقيه تم تحويلهم لأمريكا
    بمعنى التسويق ليس التخصص الوحيد الذي تم تحويله إلى أمريكا

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. اعتقد امريكا افضل لان لغتها الام الانجليزي بعكس باقي الدول

كندا صح لغتها انجليزي بس كندا فيزتها والاجرائات فيها معقد

بواقع خره جلست حالي ٦ شهور وانا مقدمه علي فيزه سياحي واخوي يدرس هناك يقول مطفشينهم وتعقيداتهم ومايعطون فيز لمده طويل

امريكا من البدايه ٥ سنوات كندا سنه او اقل

والتسويق كثير واعتقد استكفى سوق العمل منن هالتخصص دور تخصص نادر ومطلوب
    7 "
  4. عيون زجي \ ايش اختار غير التسويق ... اصلا ما اقدر لاني انا تخصص علاقات عامة فما حيقبلوا لي غير تخصص التسويق
    والتسويق هو الاقرب لتخصصي

واذا عندك اقتراح لتخصص فيه ندرة وتوجد له وظائف في السعودية بكثرة .. اعطينا اقتراحك .. وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.