الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن استفسار .. عن الملحقيه!

ممكن استفسار .. عن الملحقيه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراس الزهراني
    فراس الزهراني

مبتعث جديد New Member

فراس الزهراني الولايات المتحدة الأمريكية

فراس الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information systems management , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • information systems management
    • ذكر
    • flagstaff, arizona
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 7th, 2011, 07:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم /

اعذروني لاني بدخل في الموضوع على طول ,
    انا دراستي راح تكون 22 هالشهر ونفسي اعرف كيف اسجل في الملحقيه وهل يحتاج افتح حساب في بنك او اي شي انا ما اعرفه او اتمنى انه احد يجي ويساعدني

ولايتي اريزونا ومدينتي فلاق ستاف ورحلتي من هنا 18 ووصولي 19 هالشهر ومشكوورين مقدما اخوكم فراس
  2. يالغالي ما حددت انت مبتعث على حساب الدوله او على حسابك
    عموما اول ما توصل واشنطن توجه للملحقيه وعطهم اوراقك وسجل بياناتك عندهم .. هم راح يقولون لك كل شي
    وافضل انك تفتح حساب قبل لا تجيهم ما ياخذ منك نصف ساعه انصحك في bank of america

فيه فنادق متعامله مع الطلبه السعوديين مثل الشيراتون سعره 80 دولار تقريبا
    7 "
  3. اعذرني على التاخير في الرد بس انا طالع على حسابي الخاص ورحلتي من جدة الى لندن الى فينيكس الى فلاق ستاف يعني ماراح امر على واشنطن وارجو الافاده بأي موضوع اقدر استفيد منه مع العلم وش خلصت من اوراق وامور
    7 "
  4. الاخ فراس تحيه طيبه وبعد

انصحك بتغيير مسار رحلتك الى واشنطن دي سي .... ومن ثم الى ولايتك التي بتدرس فيها ... لان من الضروري تفتح ملف في الملحقيه حتى ولو كنت على حسابك الخاص ... وفتح الملف سوف يساعدك باذن الله في سهوله انضمامك للبعثه . وهو لا ياخذ وقت كثير يوم واحد وربما ساعتين وانت مخلص فتح الملف .. وبامكانك تفتح ملف عند وصولك لولايتك بدون المرور على الملحقيه ... ولكن افضل وهو الافضل ان تمر على الملحقيه بحكم انك جديد.
    بالنسبه لفتح حساب بنيكي .. هذا اكيد ضروري لك انت .. لكي يسهل لك عمليه الصرف بدون تشريج ... كما ان فتح الحساب البنكي يسهل لك امور كثيره في ايجارت الشقق لان بعض الشقق تطلب كشف حساب .

عموما اتمنى لك التوفيق ان شاء الله ... وانا في الحقيقه في ولايه انديانا _ انديانابولس . وان شاء الله تتواصل مع شخص في نفس ولايتك يخدمك .
    واذا اردت اي شيء اقدر اخدمك فيه لا تتردد في الاتصال ... هذا جوالي 3176033548
    تحياتي
    اخوك / عبيد الزهراني
    ابو فراس
    7 "
  5. الف شكر لكم حبايبي وخلاص بحكم اني حجزت وقصيت التذاكر راح ارسلها عن طريق الموقع حقهم بس فيه كم شي ماعرفته الي هو :

1- ارفاق القبول بالجامعه .. ايش هذا قصدهم i20 ولا ايش مع العلم فيه وحده مكتوب عليها صورة الا i20 يعني مافهمت وش يبغون بالتحديد
    2- خطاب المباشرة بالجامعه .. برضو ماني عارفه
    3- صور للمؤهلات الدراسيه التي سبق الحصول عليها .. الي هي شاهدة الثانويه مو
    4- صورة الشهادة الاخيرة ما قبل المرحلة المطلوبه صورة المعادله اذا كانت صادرة من الخارج .. مافهمت اي شي هنا
    5- اي وثائق اخرى لها علاقة بالطلب (مسوغ اختياري ) .. مافهمت برضو

اسف على التطويل بس هذه الاشياء الي مافهمتها وهي مهمة جدا جدا في التسجيل للملحقية . وشكرا وسامحوني على التأخير والاطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الزهراني
    الف شكر لكم حبايبي وخلاص بحكم اني حجزت وقصيت التذاكر راح ارسلها عن طريق الموقع حقهم بس فيه كم شي ماعرفته الي هو :

1- ارفاق القبول بالجامعه .. ايش هذا قصدهم i20 ولا ايش مع العلم فيه وحده مكتوب عليها صورة الا i20 يعني مافهمت وش يبغون بالتحديد
    2- خطاب المباشرة بالجامعه .. برضو ماني عارفه
    3- صور للمؤهلات الدراسيه التي سبق الحصول عليها .. الي هي شاهدة الثانويه مو
    4- صورة الشهادة الاخيرة ما قبل المرحلة المطلوبه صورة المعادله اذا كانت صادرة من الخارج .. مافهمت اي شي هنا
    5- اي وثائق اخرى لها علاقة بالطلب (مسوغ اختياري ) .. مافهمت برضو

اسف على التطويل بس هذه الاشياء الي مافهمتها وهي مهمة جدا جدا في التسجيل للملحقية . وشكرا وسامحوني على التأخير والاطالة
    ارفاق قبول بالجامعه قصدهم الـ i20 ..
    خطاب المباشرة من الجامعه .. بعد ماتداوم اول يوم بالمعهد او بالجامعه تطلب منهم خطاب المباشره
    وهذا تاخذه من معهدك او جامعتك حسب علمي ..
    اما بالنسبة للإستفسارت رقم 4 اتوقع انه مالها اهميه لان فيما معناه ماقبل المرحله المطلوبه قصدهم الي قبل البكالوريوس اذا كانت من الخارج
    يعني اذا كنت دارس برا اتوقع ! ..

اما رقم 5 ماعندي عنه خلفيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.