الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني محتاار

بليز ساعدوني محتاار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hossam_Badawi
    Hossam_Badawi

مبتعث جديد New Member

Hossam_Badawi المملكة المتحدة

Hossam_Badawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • هندسه
    • ذكر
    • مانشستر, greater manchester
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 04:54 PM

السلام عليكم
    كيفكم؟؟<<<<< مافي اسلووووووووب
    بس حبيت اسئل كم سؤال ع السريع وربي اني محتار ومن كتر الحيرررررره خااايف وضاايق

لاني قاعد اقرا عن امريكا وولاياتها ومدن ولاياتها وربي متااها

والي فهمتو انو احسن الولايات فلوريدا وكاليفورنيا وعلى ما اتذكر جورجيا << بس سمعت انها مليانه جراايم وافريقين

واذا في احسن ياريت تدلوني ( وياريت اسم الاويه والمدينه الي فيها ) <<<<< يعني مو بس تقولي فلوريدا ( فيها مدن كتير ) <<<< شي يحير

بس انا ابغى ولايه حلوه وفله ووناسه <<< داشر << لازم الاحتكاك في البدايه علشان اللغه

وحق دراسه حبتين وتكون لا غاليه ولا رخيصه

و تكون دراستها سهاله مو معقده وصعبه

وما تكون متروسه عررررررب <<<<<< ينتعلممم

وان شاء الله انا محول من ماليزيا ع امريكا <<< بس اهم شي تقوليلي ع الامان <<<< مضروب في ماليزيا

يارب تساعدوني وانا شااااااااكر لكم <<<

فمان الله
  2. انا اقولك دورت في المنتديات والحمد لله استقريت على ثلاث مدن ابحث عنها اشوفها متوسطه في كل شي
    1-تامبا _فلوريدا
    2-دينفر_كولورادو
    3-فيلاديلفيا_بنسيلفينيا

تامبا في فلوريدا ماراح تطفش جنبك ميامي واورلاندو يميديك تروحلها في الويكيند وفيها جامعه جيده usf
    فيلاديلفيا مدينه كبيرة ماراح تحس بطفش فيها وجنبك بعد نيويورك وواشنطن دي سي وفيها جامعات كثير

هذا رأيي مع العلم اني مارحت باقي لاكن لي شهور ابحث عنها وهذا الي اعرفة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.