الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث المرحلة السابعة - وش احط اسم الجد ؟؟

الابتعاث المرحلة السابعة - وش احط اسم الجد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 09:07 PM

مرحبا شباب كيفكم ؟؟

صراحة انا قبل كم يوم سجلت في البعثة .. و اليوم حبيت أتأكد من تسجيلي لا يكون فية غلط وشفت كم شغلة خوفتني في تسجيلي وهي ....

أسم الجد كيف أسجلة (حرف واحد) زي ماهو مكتوب بالجواز ولا اكتبة كامل (ومن وين أجيب الإسم كامل).

ثاني شغلة --- حاطين معلومات الدراسة الي هي إسم الكلية و التخصص انا تخرجت من جامعة الملك فيصل بس إسم الكلية تغير من الجامعة من كلية الادارة و التخطيط الى كلية إدارة الاعمال والي مسجل في الموقع هو كلية الادارة و التخطيط هل أضيف إسم الكلية من عندي وأخلية كلية إدارة الأعمال زي ماهو مكتوب بالشهادة ولا أخلية كذا ؟؟..

ثالث شغلة --- التخصص أنا تخصصي تسويق و الي موجود بالموقع هو تخصصات( إدارة الاعمال و محاسبة و إقتصاد و نظم معلومات) هل أختار إدارة أعمال وبس ولا أغيرها الى تسويق ولا أختار إدارة الأعمال ؟؟..

رابع شغلة --- الرمز البريدي مو موجود إلا الدمام و أنا بريدي بالخبر وش اسوي مع العلم إني ما أقدر أضيف إسم مدينة من عندي ..

خامس شغلة --- التخصص المرغوب أنا محتار بين التسويق و المالية وما أقدر أختار إلا وحدة فهل أقدر بعدين يعني إذا رحت لأمريكا إن شاء الله إني أغير التخصص ؟؟

انا متأمل أنكم تجاوبون على استفساراتي بالتفصيل تكفووووووون ...
  2. عزاز خل عنك الوسوسه هههه
    اي تعديل راح تسويه بيوم التدقيق لاتخاف في مجال

١- حط حرف بس وبيطلع بنموذج الطلب برضو حرف
    ٢- اكتب نفس اسم الكليه المكتوب بوثيقتك واذا ماتقدر (تكتب اقصد )خليه على الاسم القديم
    ٣- اتذكره كان خيارات ومن ضمنها تسويق اختاره > ولو كان انت تكتبه برضو اكتب تسويق
    ٤- خليه ع الدمام ماارسلوا اي شي على البريد اصلا بس زياده معلومات
    ٥- عادي اطلع على اي واحد منهم وبعدين تغير

موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.