الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كابوس الفيزا الامريكية ((

كابوس الفيزا الامريكية ((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة نصيحة نصيحة للزملاء الطلاب

الزملاء الاعزاء طلاب بعثة خادم الحرمين الشريفين
    انا طالبة من طلاب معهد كابلن عانيت لحين طلعت الفيزا وبعد ما طلعتلي قالولي انه معهد كابلن غير معتمد من الوزارة ..ايش الحل يعني معقول ارجع اقدم على قبول جديد واعيد اجراءات الفيزا من جديد !!!
    والله طفشت من تعقيد الاجراءات
    على كل حال يا اخواني ويا اخواتي انا حبيت انصحكم اللي طلع التأشيره يغيرها او يجيب قبول جديد ويسافر على قبول كابلن بس ما يفتح ملفه في الملحقيه عليه .. واللي ما طلعها يغير المعهد لانه غير معتمد يعني رح تروح دراستنا عالفاضي .
    انا راسلت مكتب تجسير عشان يحصلي قبول جديد وان اشاء الله بيجيني قبل موعد سفري

اختكم
    مبتعثة معثرة
    7 "
  2. طيب اخوي دراسته الشهر الجاي يعني في يوم 2011-9-20 والى الان وهو ينتظر

الفيزا بينما انا خلصت في يوممين الي هي حقت الفيدكس وصلتني انا ما كنت متوقع انها تتأخر

لكن خلصت بينما اخوي الى الان يعني شوف المدة طبعاً هم السعودين اتوقع متخوفين منهم

فيحاولون انهم يتأكدون الى ابعد حد والله المستعان وش نسوي اجراء روتيني ولازم ولابد من الانتظار
    7 "
  3. وانا اتوقع اننا ما نقدر نحل المشكلة ولا راح نكون الا مجرد صوت فقط

يعني الامر كله اكبر من كوننا مواطينين من السعودية يريدون التأشيرة

لدخول الأراضي الامريكية يعني تحتاج اننا احنا نحسن الصورة كوننا

سعوديين وهناك من سبقنا وقام بافعال سيئة وصار لديهم فكرة فبداءو

يقومون بأجراءت طويلة و روتين متاكمل وبكل تحري يعني يحاولون

يتأكدون بقدر ما يقدرون من الشخص ونواياه سواء من سلوك الشخص

في فترة الاقامة فترة بسيطة ومن العودة وش نيته هل الهجرة اما هدف

الدراسة ويعني كم شغلة وكم نقطة وان شاء الله تتيسر امور كل الفيز القادمة...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzeeiinn
    نصيحة نصيحة نصيحة للزملاء الطلاب

الزملاء الاعزاء طلاب بعثة خادم الحرمين الشريفين
    انا طالبة من طلاب معهد كابلن عانيت لحين طلعت الفيزا وبعد ما طلعتلي قالولي انه معهد كابلن غير معتمد من الوزارة ..ايش الحل يعني معقول ارجع اقدم على قبول جديد واعيد اجراءات الفيزا من جديد !!!
    والله طفشت من تعقيد الاجراءات
    على كل حال يا اخواني ويا اخواتي انا حبيت انصحكم اللي طلع التأشيره يغيرها او يجيب قبول جديد ويسافر على قبول كابلن بس ما يفتح ملفه في الملحقيه عليه .. واللي ما طلعها يغير المعهد لانه غير معتمد يعني رح تروح دراستنا عالفاضي .
    انا راسلت مكتب تجسير عشان يحصلي قبول جديد وان اشاء الله بيجيني قبل موعد سفري

اختكم
    مبتعثة معثرة
    اختي ليش مايفتح ملف في الملحقية او يغير الفيزا بالعكس السالفة ماتستاهل وبسيطة انتي اذا اوصلك قبولك الجديد سافري على طول وفتحي ملف بقبولك الجديد طبعا وبلغي المشرف عشان يحولك من المعهد القديم الى الجديد وبعدها يحولك وانتي واقفة ويعطيكي ضمان مالي على القبول الجديد وصلى الله وبارك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اختي ليش مايفتح ملف في الملحقية او يغير الفيزا بالعكس السالفة ماتستاهل وبسيطة انتي اذا اوصلك قبولك الجديد سافري على طول وفتحي ملف بقبولك الجديد طبعا وبلغي المشرف عشان يحولك من المعهد القديم الى الجديد وبعدها يحولك وانتي واقفة ويعطيكي ضمان مالي على القبول الجديد وصلى الله وبارك.
    دائماً متفائل ,, ودائرة الهجره وين راحت ؟؟!
    لازم الملحقيه تزبط أمورها بالأول مع دائرة الهجره عشان رقم السيفس اللي في الفيزا ,, لأن لو المشرفه سمحت لها بالتحويل دون موافقه دائرة الهجره يصير لها مشاكل

الأخت لو إنها مبتعثه راح تعطي الملحقيه قبولها الجديد وخلال يومين إن شاء الله وهما مزبطين وضعها كلياً ,, لو هي على حسابها الله يعينها تفرط بشهر دراسه بدون فتح ملف وبعدين تفتح ملفها

بالتوفيق ...,
    7 "
  6. ياخوان نحن نعرف ان المشوار طويل لكن نحن في اول خطوه
    وارجو الخروج من جو التشاؤم والبحث عن اسباب غير منطقية لاتهم المتقدم
    وضم صوتك لصوتنا وبكذا نكون عدد كبير
    ومسألة انو حنا مهمشين لا ياخي مهما كانت الاجراءت مطوله بالنسبة للسعوديين
    تضل الحكومة الامريكية لها أسبابها
    لكن لنحاول نغير الصورة السيئة
    فهذه خطوه جميلة بأن نرتب ونكون على تواصل بأحدث الوسائل الإجتماعية لمخاطبة السفارة بشكل رسمي
    ومن الممكن ان يكون هو الحل *
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.