الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قائمة جامعات القبول المشروط ومعادلة شهادة الدبلوم وجامعات التوفل

قائمة جامعات القبول المشروط ومعادلة شهادة الدبلوم وجامعات التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one seconed
    هل اذا انهيت مرحلة اللغه في جامعة دريكسل انضم للجامعة بدون اختبار توفل ؟.
    صحيح اخوي تخلص لفل معين وتدخل الجامعه على طول

هل اقدر أجيب قبول لغه من جامعة اليوبن . ومن جامعة دريسكل القبول المشروط للتخصص ؟
    اسف السؤال الثاني مافهمته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IPA
    اسف السؤال الثاني مافهمته
    اقصد القبول المشروط اجيبه من جامعة دريكسل ، وقبول اللغه من معهد جامعة upenn ، ادرس اللغه في معهد جامعة اليوبن واجيب التوفل وادرس في جامعة دريكسل

يعني قبول اللغه من جامعة upenn
    وقبول المشروط "للبكالويوس" من جامعة drexel

عادي اسوي هالطريقه والوزاره تقبل ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    ممكن تساعدنا بجامعه تعطي قبول مشروط لتخصاص زمالة طب اسنان
    والله ياخوي الزماله ماعندي خلفيه عنها لاكن بعطيك طريقه شوفلك كذا جامعه وراسلهم عن طريق الايميل لازم يكون ايميل ياهو ولا جي ميل وتسألهم بخلال يوم وهم رادين عليك
    لان الماجستير وانت طالع يطلبون شروط ثانيه غير اللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one seconed

اقصد القبول المشروط اجيبه من جامعة دريكسل ، وقبول اللغه من معهد جامعة upenn ، ادرس اللغه في معهد جامعة اليوبن واجيب التوفل وادرس في جامعة دريكسل

يعني قبول اللغه من جامعة upenn
    وقبول المشروط "للبكالويوس" من جامعة drexel

عادي اسوي هالطريقه والوزاره تقبل ؟
    ايه تقبل الملحقيه اهم شي عندها القبول المشروط عشان يكتمل الملف حقكك واذا انت تبي تجيب التوفل اي جامعه تدخلها على حسب درجاتك

عندك اي سؤال لاتردد انا في خدمتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one seconed
    طيب سوال اخر هل تكفي اخوي المكافىه انا شخص متوسط ماابذخ ولا ابخل على نفسي ؟؟ وهالسؤال هذا اهم شي

شكرا لك
    ليه اخر سؤال اي شي عندك انا في الخدمه
    والله ياخوي صعبه تحدد بتكفيك ولالا لاكن لو بتقولي وين رايح اي ولايه اقولك انشاء الله اذا بتكفيك بس الغالب اذا ماكان عندك اطفال راح تكفيك بأذن الله وتزود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IPA
    .

الله يوفقك وتحصل التخصص حقك. نصيحه راسل الجامعه على الايميل حقهم عشان تتاكد اكثر
    راسلتهم من الخميس والى الان ماردوا علي
    وبحثت عن التخصص بالكليات ماحصلته وعندي احساس انه موجود .
    7 "
  7. السلام عليكم ياأخوان ويعطيكم الله الصحه والعافيه على الافادة وعندي بعض الاستفسارات بكوني مقبول حديثا وحصلت على القبول خلال هذا الشهر الكريم
    1- العمر الزمني لشهاد التوفل حيث اني حصلت عليها في 27/7/2010 ولله الحمد ودرجتي فوق 500 والاعتراف فيها بامريكا وطريقه القبول

2- اود من الاخوان والاخوات النصيحه لي مع العلم ان الجامعه تعطيني سنه لغه قبل الدراسه للماجستير فاين المكان المناسب للدراسه اللغه بشكل ممتاز حيث اني اتمنى الابتدااء من الصفر

3- هل صحيح الجامعات في امريكا تلزمني باعاده التوفل وتقديم امتحان الجي ار اي وتخصصي هو الجغرافيا واين الجامعات التي تكون الدراسه فيها سلسه وغير معقده

وشكرا جزيلا لكمِ
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.