الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوابه الالكترونيه وماهوالتصرف العبقري الذي يجب اتباعه!

البوابه الالكترونيه وماهوالتصرف العبقري الذي يجب اتباعه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاكتفاء بالمزيد
    الاكتفاء بالمزيد

عضو لجنة المسابقات

الاكتفاء بالمزيد الولايات المتحدة الأمريكية

الاكتفاء بالمزيد , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ..
    • أنثى
    • .., .....
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 08:14 AM

السلام عليكم
    عمتم مساء وصباحا ايها المضطهدون الكرام
    اما بعد
    فان الملحقيه وضعت حدا لتطاول الطلاب المتعالين والمتطلبين على مشرفيهم المستنزَفين والمستهلَكين وذلك بـاقتصار كل مايخص المبتعث ب البوابه الالكترونيه

ومن هنا فان الطالب ليس عليه سوا ان يدخل ويرى معلومات خاطئه تكلفه استقطاع جزء من راتبه كعدم تواجد احد المرافقين على الرغم من انهاءه جميعاموره في الملحقيه او اخلاء المشرفين مسؤوليتهم من متطلبات الطالب الطاغيه الذي يملك وقتا يقدر بالعقود ومبالغ طائله تقدر بالملايين وحين يقوم بالتعديل يجيب الرد الالي بقطع النظام وحين يراسل الدعم الفني يقول بانه تم حل المشكله ولكن لا حلول او مراسلة هذا الاميل الوهمي eserv@sacm.org الذي تعود الرساله التي يرسلها الطالب لهذا الاميل بافشل؟ وحين يراسل المشرف فان المشرف سيرسل الجزء المستقطع من الكلام المنمق الذي ارسلته الملحقيه لجميع الطلبه
    (وارجو منك عدم تكرار ارسال الطلب بالايميل لانه لاعاد ينظر للايميل لانه سوف نكون مشغولين بالاجابه على الطلب عبر البوابه الجديدة علما بان المشرف لايستطيع ان يرفع اي طلب باسم اي طالب لانه لا تتوفر هذة الخاصية عنده )
    لان المشرف المسكين يحتاج الى نوم هنيء بعد قيلولته الطويله!؟وكذلك جميع المسؤولين فنضطر الى مراسلة الملحق وقد لا تكون هناك نتيجه وقد اخفق بيعضهم في ذلك http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread295611.html وارجو ان يعينه الله!!ومازال ينادي !
    سابقا كنا هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread287122.html اما اليوم نكلم مين عن مين!!!!

انا ماعندي خبره غير الموقف الي ذكرته فوق
    الي عنده تجربه وتصرف ذكي في التعامل مع هذا الموقع فلا يبخل علينا
    فعلا نحتاج الى خبراتكم للتصرف مع قراراتهم التي تخدم المشرف على حساب المبتعث؟ياللسعاده فملحقيتي سعوديه
  2. كلامك جدا منطقي وعين العقل ، اذكر لكم مثال طبعا هم مسوين في بوابة الطلبة المبتعثين نماذج في حال انك ما عرفت تدخل بياناتك يعني نموذج مصور ، انا حاولت اعمل زي النموذج ولكن للأسف الخانة الموجوده في النموذج ليست موجوده عند تعبية الطلب ، شي غريب جدا هذا الموقع الجديد ، والاغرب من ذلك عند تحميل ملف والملف مثلا يكون اكثر من 500 كيلو بايت ما يقبل ، وخاصة ملفات قبول المعهد عادة تكون فوق 1000 كيلو بايت يعني 1 ميقابات ، طيب ما هو الحل ، نرسل للدعم الفني ، يرسلون لفد تم حل المشكلة ، كيف حليتوها يحسسونكم انها فزوره وحلوها ، وتروح تجرب تحصل نفس المشكله ، انا احس ان الي مسوي هالموقع الجديد للأسف الشديد انه ليس سعودي وليس لديه وطنيه ابدا ، ويريد يجلس يضحك على الطلاب ويضيع وقتهم ويتلذذ بحرق اعصابهم .
    كل الذي اقوله حسبـــنا الله ونعم الوكيل في الملحق الثقافي الدكتور العيسي واسئل الله تعالى ان ينتقم منه شر انتقام وان يبتليه في اهله وماله ، اذا لم يصلح من حال الملحقية ويحترم الامانه التى اوكلها له ولي الامر . ويقف شخصيا على ملاحظات الطلاب ويعاقب المستهترين من الموظفين في الملحق الثقافي ويحاسب المشرفين الذين لا يخدمون الطلاب ويقدمون لهم المساعدهم .......... حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــل .. احسست اننا جئنا نتعذب مع الملحقية ولم نأتي للدراسه .
    7 "
  3. اخ ديراكتر انت حاول تضغط الصفحه قبل لاترسلها والله يعينك ترا من جد الموقع فيه خلل فني فاااادح واستغفال شديد من الدعم الفني للطالب
    امااختي ليلي اذافعلا ايميلك صحيح فهذه نقطه سوداء تحسم الى قائمتهم السوداء لتضليلهم الطالب!! لانه تم ارساله لي من وزارة التعليم العالي لاكثر من مره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اخ ديراكتر انت حاول تضغط الصفحه قبل لاترسلها والله يعينك ترا من جد الموقع فيه خلل فني فاااادح واستغفال شديد من الدعم الفني للطالب
    امااختي ليلي اذافعلا ايميلك صحيح فهذه نقطه سوداء تحسم الى قائمتهم السوداء لتضليلهم الطالب!! لانه تم ارساله لي من وزارة التعليم العالي لاكثر من مره
    اي نعم ضغطته ولكن الملف سعته 1000 كيلوا بايت ولما ضغته اصبح 900 ، المشكله في موقعم السئي ، اصلا هم يعرفون انه ما في ملفات راح تكون اقل من 500 ابدا ، وخاصة القبولات المرسله من المعاهد مستحيل تكون اقل من 1000 كيلو بايت ، وليش اصلا التعقيد وتحددون سعة الملف ، ولما كلمت المشرفه وارسلتلها الملف وقلتلها ترى الملف مو راضي يتحمل على الموقع وهذا القبول ، قالت انا ما اقدر افيدك كلم الدعم الفني ، بصراحه هذه ليست مشرفه هذه مستشرقه ، المشرف الدراسي الي نعرفه انه يكون دايما بالقرب من طلابه ويتلمس حوائجهم ، الملحقيه اصبحت مسرحيه والبطل هو الي يقعد اكبر عدد ممكن من الطلاب ، والشاطر هو الي يسوي هولد للطلاب . طبعا لان اخونا في الله العيسي مو فاضي لهم ، لانهم لو يحسون ان العيسي راح يحاسبهم اذا اشتكى احد الطلاب كان تشوفون المشرفين على اتم الاستعداد لخدمة الطلاب ،ولكن احس ان الموضوع مطبوخ من الجميع . كثير من الطلاب راحوا الملحقيه يقلون ان جميع الموظفين ينظرون لهم وكأنهم كآئنات غريبه ، زي الي يقول ايش الي جتيبك ما يكفي انك جاي تدرس ببلاش وتأخذ راتب وكمان تغثنا وتشغلنا .
    بأذن الله تعالى سيأتي يوم ويتغير الحال في الملحقيه ، ولكن لن يأتي هذا اليوم الا بعد اقالة العيسي او توجيه خطاب شديد اللهجة من ولي الامر للعيسي .
    7 "
  5. الملحقية سئيه وانا اعاني منها كثيرا ، يا ليت نسوي حملة على الملحقية ، علشان ابو متعب يشوف حال الملحقية وتعاملها السئي مع الطلاب .
    بيض الله وجهك يا ابو متعب وطول الله عمرك ، يا ليت تشوف حال الملحقية ، عيالك المبتعثين يا ابو متعب يشتكون على الله ثم عليك من هالملحقية الي تعبتها وبعذلتنا ووقفت رواتبنا ، وتعاملها السئي معنا ، طالبينك يا ابو متعب تشوف حالنا .
    7 "
  6. احنا عارفين الملحقية وتعاملها وتعقيدها للامور وبهذلتهم للطلاب واستغفالهم وكل شي عارفينه ومشكلتنا الاساسية (الفساد الاداري) ياخي مافي رقيب عليهم هنا المشكله
    والله لو فيه رقابه عليهم ومحاسبة لسوء التصرف والتعامل والسلوك كان تغير الوضع
    احنا امانه في اعناقهم واحنا رعيتهم وهم مسؤولين عنا لكن وش نسوي !!
    مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

بالنسبة للنقطه الثانيه معليش يااخوان وش دخل (الملحقية سنية , وتعاملهم سني معنا ) !!!
    وش دخل هذا في الموضوع !!
    بعض النظر سنية مو سنية تعاملهم وااااحد مع جميع الطلاب بغض النظر عن المذهب
    انا سني واخوياي كلهم سنة واخوياي اكثر من تبهذل من الملحقية !
    لاتدخلون هالامور في تعامل الملحقية
    وجهة نظركم واحترمها لكن صدقوني انهم يتعاملون مع الجميع بهالشكل وعادي عندهم لان الغالبية منهم ماعندهم خوف من الله وغافلين عن ان الله بيحاسبهم على كل شي
    لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

تحياتي
    7 "
  7. ما ادري وش المطلوب مني كطالب .... الموقع لا يعمل والمشرف نايم في العسل وكل ما اراسل الدعم يردون يقلون راجع الملحقية ولا من قوة الوجه يرسلون ايميل يقولون قيم الخدمة التي حصلت عليها....بصراحة انا راح اشق ثيابي من القهر
    وفي الاخير اقترحت عليهم ارسال الاوراق عن طريق الايميل طالما ان الموقع لايعمل لكن للاسف لا يوجد رد.
    7 "
  8. الله يعين ويسهل الامور من جد الوضع مايطمن ياليت الي عنده خبره مايقصر علينا ترانا بحيره وانا عن نفسي حاسه بعجز وودي لو ان ابتعاثي بواشنطن عشان كل مابغيت شي دايركت للملحقيه!
    اما بالنسبه للخطا الاملائي سئيه
    سئ +يه>سئيه=سيئه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.